بعد مرور أيام على التفجير الذي قيل إنه انتحاري ونفذته امرأة في السادس عشر من كانون الثاني في مقر للشرطة بمنطقة الميدان في دمشق، تكشفت جوانب من الحقيقة إثر ظهور فيديو جديد يبين كيف عمد أب سوري إلى إرسال طفلتيه اللتين لا يتجاوز عمراهما العشر سنوات لتفجير نفسيهما في منطقة الميدان في العاصمة السورية.

فيوم الجمعة 16 كانون الثاني، قالت الوكالة السورية التابعة للنظام “سانا” نقلاً عن مصدر بشرطة دمشق، إن انتحارية فجرت نفسها في مركز للشرطة بمنطقة الميدان في قلب العاصمة دمشق، ولكن اتضح اليوم أنه لا وجود لانتحارية، وإنما لطفلة لا يتجاوز عمرها العشر سنوات.

ونشر حساب على الفايسبوك فيديو لرجل مع طفلتين يتحدث إليهما، عن العملية التي ينوي إرسالهما لتنفيذها، وهي تفجير نفسيهما داخل مركز الشرطة، والذي حدث أن “فاطمة” فجرت نفسها فعلاً، بينما عادت أختها إلى المنزل، لأن الشرطة لم تسمح لها بدخول المركز “كما قال صاحب الحساب الذي يُعتقد أنها الأم”.

وفي المعلومات أن الأب هو أبو نمر، وهو معروف كعنصر سابق في جبهة النصرة، من غوطة دمشق.

وقد أكد نشطاء وأبناء المنطقة أن الفيديو ليس مفبركاً، وإنما صحيحا ونشرته الأم تحت عنوان “”فاطمة قبل أن تغزو دمشق بيوم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. المعروف اذا فجر احد نفسه في ميدان عام وقتل الناس الابرياء فان الله وعده 72 حرية ولكن بماذا وعد الانتحريات هل 72———؟

  2. rai7a l3nd alla????
    alla yakhdak lesh matru7 l3ndu
    akid alla mara7 yqblk lenk khanzir barry 7ewan mutwa7esh
    7aqir mn halashkal eldnia khrbane

  3. هذا هو الارهاب بعينه وها هم ثوار ثورة الكرامه … اطفال بعمر الورد يرسلون للموت على يد أبيهم … يعني هل من المعقول استبدال نظام سياسي مستبد بنظام ديني مستبد اكثر منه ان لم يكن مثله … هل من المعقول بأن هؤلاء هم من سيحكمون سوريا وسيجلبون الحرية والعدالة
    والتقدم للشعب السوري …
    الحمدلله ان الجيش السورى خلصنا منهم ومن أرهابهم.
    … للأسف الشديد هذا الفيديو سيستغله أعداء الإسلام ليبرروا حقدهم لهذا الدين الحنيف الذي دمره هؤلاء المجرمين ! ماذا سيقول غير المسلمين عندما يقال لهم زوراً وبهتاناً هذا هو الجهاد في الإسلام !!!!

  4. اختي العزيزة هذا هو الجهاد الحقيقي في الاسلام والكل يعرف وهناك ايضاً جهاد النكاح

    1. انت للاسف وحده واقولها للاسف متخلفه ومريضه نفسيا روحي ع طبيب نفسي صحيح النت صار يلم

  5. الحمدلله ان الاسلام ليس في حاجه لاحد بل الناس في حاجه اليه والله تعهد بحفظه
    وعلى قول ياسر عرفات الله يرحمه
    شاء من شاء وابى من ابى

  6. كيفك ليلى اختي
    بتمنى تكوني و العائلة بخير يارب
    و اخبار الدراسة ايه ان شاءالله كلشي تمام

    1. يسعدلي صباحك ام هكار الغالية كيفك طمنيني عنك
      والحمد لله الدراسة جيداً جداً

  7. بخير الله يسعدك عزيزتي ليلى

    الله يوفقك في دراستك و يرجع الأمن و الأمان الى بلدك ،، اميين

    تحياتي لكي ودمتي و الجميع بخير

  8. جماعات كثيره انشقت عن النُصره ولا تمت لها بصله .
    ممكن ان يكون صحيح هذا الفيديو وممكن ان يكون مفبرك ولكن لا يوجد شك ولا فبركه بما تفعله قوات روسيا وحلفائها بالشعب السوري وخاصتا بحلب .

  9. هذا نموذج ومثال على وحشية الدواعش انتزعت الرحمة من قلوبهم على اقرب الناس لهم فما بالك بالذي لا يرتبط معه بشئ حسبي الله فيهم وفي كل من كان وراء تأسيس الدواعش

  10. طبعا لا بد لكل أحمق أن يصدق ما يتقيء به الإعلام السوري النصيري، وكيف لهؤلاء الحمقى أن لا يصدقوا هذه الأفلام الهيتشكوكية وهم يصدقون فشار اللعين حينما يقول لهم انا ابني سوريا لكم ولا أهدمها.

  11. كلامك يعني ان لا مصداقية لاي اعلام بدون استثناء حتى ولو مرفقة بصور ومستمسكات وكل الذي ينكتب عارية من الحقيقة والا مااحمق الا سواك تصدق الذي على هواك لان هذا الخبر انكتب في كل المواقع حتى المعارضه لبشار وياريت لو تأتي بمثال من أحد الأفلام الهيتشكوكية

  12. مقتل “أبو نمر السوري”الذي فخخ ابنته وفجرها في مركز للشرطة في حي الميدان بالعاصمة السورية دمشق.. واصابع الاتهام تشير لجبهة “فتح الشام”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *