حذر أحمد جبريل، أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامةـ أنه في حال فشل الجهود السياسية لحل مشكلة مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق “فـسيتم تحرير مخيم اليرموك من المجموعات المسلحة التي تسيطر عليه بالقوة العسكرية”.

أحمد جبريل
وقال جبريل في تصريح صحفي لقناة المنار الفضائية على هامش احتفالات السفارة الإيرانية في دمشق بذكرى الثورة يوم 11 فبراير/شباط انه “إذا فشلت الفصائل الفلسطينية المجتمعة في القاهرة بالتوصل إلى حل سياسي لأزمة مخيم اليرموك بما يؤدي إلى انسحاب المسلحين منه فإننا سنحرر المخيم بالوسائل العسكرية”.
وتجدر الإشارة إلى أن اجتماعات لجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية في القاهرة قد شكلت لجنة برئاسة زكريا الأغا لزيارة دمشق وبحث الحلول لأزمة مخيم اليرموك.
ويذكر ان مسلحي المعارضة السورية قد أعلنوا في شهر ديسمبر/كانون الاول الماضي سيطرته على مخيم اليرموك بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مخيم اليرموك كان أهله يعيشون بسلام وأمان حتى دخلت عليهم حجافل المغول الجدد بتواطؤ من ممن يتعاطف معهم وهذا حصل في معظم المدن السورية التى أصبحت أماكن للاشتباكات والمعارك والقصف المتبادل فشردوا من شردوا وقتلوا من قتلوا واغتصبوا من أغتصبوا وهرب من أستطاع الهرب والجيش السورى لحد هذه اللحظة لم يتدخل بالمخيم وتركه للفصائل الفلسطينية عكس ما تدعيه قنوات التضليل والفتن ………………الجزائر

  2. أحمد جبريل أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير مخيم اليرموك بدلاً من تحرير فلسطين .
    هل ستحرر المخيم من أهل المخيم السوريون والفلسطينيون .
    هل انتهت اجتماعاتكم في السفارة الصـفوية وبعد الضربة الاسرائيلية بتحرير مخيم اليرموك دون التخطيط لرد الضربة .

  3. اي شو الن جيش الحر شغل بين الفلسطينيه ليش عم يستخدموهم خلص خليهم بحلب بلا ما يوترو كل المناطق ويثيرو الرعب وين ما كان بس الخوف عل انن يتجهو لمناطق المسيحيه ويحولوها لساحه معارك ليدمروها ويهجروهم .وين ما بيعدو بينشرو الخراب والذعر بين الاهالي .

  4. تضرب لهبلك با احمد جبريل ما في لزوم لكلامك انت تذكرني بشركة أسطوانات قديمة اسمها his master voice وهي عبارة عن كلب جالس أمام فونوغراف بس مو الحق عليك،الحق على الحكيم جورج حبش اللي ما عرف يربيك

    1. تحياتي يا ابو عمر حمدالله على سلامتك وكيف اهلنا بسوريا انشاء الله انهم بخير
      الزباله اللي في الصوره احمد جبريل نهايته قريبه بس صبرك
      واللي شايفه بالصوره بالثمانينيات ابو العباس الله يرحمه تبع جبهة التحرير العربيه حكى لابو عمار خليني اصفيه حكاله ابو عمار حرام وبظل فلسطيني بس طلع ابو عمار الله يرحمه غلطان لانه رجع احمد جبريل بال 85 طخ على المخيمات مع امل وجيش حافظ
      بطالب الجيش الحر بسحله مع البطه

      1. أهلا خيو صابر حياك المولى برحمته ورضاه ومدك انت والعائلة الكريمة بالصحة والعافية.
        طول عمرة احمد جبريل قذر والحق على الحكيم اللي ما عرف يربيه اما الاختيار فمسكين لم يعرف كيف يرد الطعنات التي غدره بها حافظ الجحش من ابو موسى الى احمد جبريل وزهير محسن وكل هالزمرة الجحشونيه التي باعت نفسها وانصاعت لأوامر المخابرات الأسدية وحطمت شعبها وخلقت البلبلات في المخيمات في لبنان وخارجها أعان الله شعب فلسطين

  5. ههههههههههههه سوف تحرر اليرموك من الشعب الفلسطيني يا حشرة
    يلي تقاتل من انشق عنك و رفض عمالتك لنظام البط

  6. لعبة مخيم اليرموك لعبه مكشوفه من من يسمون نفسهم ثوار ؟
    يريدون خلط الحابل بالنابل ( الطائفيه بالقوميه ) ويجعلون أرض سوريا أرض تصفية حسابات وفوضى خلاقه عن عمد !
    يا إخى تبى تحارب بشار عندك سوريا بالطول والعرض ما فيه داعى تدخل على مخيم ناس ليس لها علاقه بصراعكم إلا أنهم ضيوف عندكم إلا إن يفرجها رب العباد ؟
    فلماذا الاصرار على دخول المخيم والمحاربه بين العوائل يا من تبحثون عن الحريه والعدل والديمقراطيه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *