طالب ناشط سياسي وعشائري أردني بارز الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتسليمه جثة أسامه بن لادن زعيم تنظيم القاعدة السابق لدفنه حسب التقاليد الإسلامية.
ووجه الشيخ محمد خلف الحديد رسالة للرئيس الأمريكي في الذكرى الثانية لاغتيال زعيم تنظيم القاعدة على أيدي قوات أمريكية خاصة في مدينة أبوت أباد الباكستانية.
وقال الشيخ الحديد في رسالته: يختلف من يختلف ويتفق من يتفق مع أسلوب عمل الشيخ ابن لادن لكن القوات الأمريكية اختطفت جثمانه ولا يعلم عنه المسلمون شيئا”. وفقا لصحيفة “القدس العربي”.

أسامة بن لادن
وأضاف “لقد أصبح له مؤيدون ومعجبون على مساحة العالم اجمع كما صار لتنظيمه عاملون يزدادون كل يوم وينتشرون في كل مكان بسبب الفساد الذي يعم البلاد الإسلامية وانتهاكات حقوق الإنسان المسلم وتزوير الانتخابات وسرقة ونهب أموال الشعوب الإسلامية وثرواتهم كالنفط وغيره وإفقار هذه الشعوب لتركعيها للطغاة عملاء الاستعمار”.
وشرح الشيخ الحديد “وبما أن عقيدتنا الإسلامية توجب علينا إكرام الميت بالتعجيل بدفنه و الشهيد أولى واوجب فإنني إبراء لذمتي أمام الله عز وجل أطالبك أيها الأوباما.. كرئيس للولايات المتحدة بوجوب احترام عقيدة المسلمين ومشاعرهم وذلك بتسليم جثمان الشيخ أسامة بن لادن لي شخصيا أو لأحد من أبنائه.. لإكرامه بدفنه في مقابر المسلمين حسب الأصول الشرعية الإسلامية”.
وأضاف “كما أطالبك بتسليم جثماني أبو مصعب الزرقاوي وهمام البلوي لي شخصيا أو لأحد من أهلهما لإكرامها أيضا بالدفن قي مقابر المسلمين حسب الشريعة الإسلامية وان لم تفعل.فأنني والمسلمون جميعاً نحملك وحكومتك والشعب الأمريكي داخل أمريكا وخارجها مسؤولية عدم احترام العقيدة الإسلامية ومشاعر المسلمين اللهم قد بلغت اللهم فاشهد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. “..نحملك وحكومتك والشعب الأمريكي داخل أمريكا وخارجها مسؤولية عدم احترام العقيدة الإسلامية ومشاعر المسلمين اللهم قد بلغت اللهم فاشهد”……………………………….الأولى بنا احترام مشاعر بعضنا البعض و بعدين نطالب “الغريب” يحترمها!!!!…كم مرة سوف أقول لكم أن US دولة تضع مصالحها في المرتبة الأولى و لو تعارضت مع كل مشاعر الكون بأسره…مش كل مرة أعيد و أزيد في هذه الأسطوانة…..مليت..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *