قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن النبي بالنسبة للمسلمين يعتبر خطا أحمر، لافتا إلى أن ثلث أعضاء مجلس الأمن هم من الدول الإسلامية إلا أن كلمتهم ليست مسموعة، بحسب ما نقله تقرير وكالة أنباء “الأناضول” التركية شبه الرسمية.

وجاء في التقرير إشارة أردوغان إلى وجود 56 دولة عضو في منظمة التعاون الإسلامي، ورغم ذلك كلمة المنظمة غير مسموعة في مجلس الأمن، مبينًا أن ثلث مجلس الأمن تمثله دول إسلامية، متسائلًا: “ألن نقدم على أي خطوة في هذا الاتجاه.”

وتابع قائلا: “المسلمون يذبحون بعضهم بعضًا ويتناحرون فيما بينهم، وعند النظر إلى الدم النازف نجد أن القاتل والمقتول من المسلمين، وهذا يعني أننا نبتعد عن قيمنا، والأصل أن نضع جميع خلافاتنا جانبًا.”

وحول رسوم النبي محمد في صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية، قال أردوغان: “إن حرية التعبير، لا تعني فعل كل شيء، وكتابة كل شيء، ورسم كل شيء دون ضوابط، حرية التعبير، لا تمنح أحدًا الحق بالتطاول على القيم المقدّسة، إن الذين يختبئون وراء حرية التعبير، ويرسمون رسومًا كاريكاتورية بحق نبيّ الإسلام، عليهم أن يروا ما الذي فعلوه، وكيف تسببوا بالألم للبعض، وكيف أوقدوا فتيل التحريض، في الواقع، إن الذين يحرصون على توخي الدّقة في تصرفاتهم، لكي لا تتسبب بأي أذى لليهود أو خوفًا من أن يلصق بهم وصف معاداة السامية، عليهم أن يتوخوا الدّقة، وأن يتصرفوا بنفس الطريقة المسؤولة تجاه النبي محمد والمسلمين، لأن النبي محمد هو الخط الأحمر لجميع المسلمين.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫50 تعليق

  1. ملينا من شعاراتك الفاضية والكلام الكل بيعرفه يعني لاتعكل حالك قبضااااي كتير صرت مكشوف عند الجميع….

  2. والله اكثر واحد محتاج هذا الكلام هوا انته يا اردوغان شاركت بكل مصائب العرب والمسلمين لتدمير الفقراء : في تركيا العجيبه يتم إطلاق النار في جنوب تركيا على المتسللين والهاربين من جحيم بلدانهم للخلاص والوصل الى أوربا وبكل انواع الأسلحة سمتيات مدافع هاونات وفي شمال تركيا يتم سجن الهاربين من جحيم تركيا لأيام ويسألون لماذا تذهبون الى المسيح الكفار وعند وصولنا الى المسيح الكفار تكون المفارقة بيت سلوك المسلم التركي والأوروبي الكافر أتمنى لكل الفقراء والمعدمين بالحياة ان يكونوا تحت رحمة المسيحي الكافر حسب قول الجيش التركي

    1. وشو عرفك انو لتدمير الفقراء يا فقير مين يلي ساعد الصومال والنازحين السوريين

  3. خير خلق الله سيدنا مُحمّد، اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد خاتم الأنبياء و المُرسلين.

  4. يا سافل كل الإرهابيون الي نازلين ذبح واغتصاب وسلب ونهب في العراق وسوريا كلهم يتدربون ويدخلون من اراضيك يا شيطان حتى اليهود ما وصلو لاجرامك يا حقير دم كل الأبرياء برقبتك وين تروح بيوم القيامة الله ينتقم منك يا سفاح
    اذا انت ما عاجبك سلوك الأوربيين وتعرف عندهم حرية مطلقة في كل شيء وليس عندهم خطوط حمراء حتى على دينهم ليش انت وتركيا كلها قاتلين روحهم حتى ينضمو للاتحاد الأوربي

  5. this devil is responsible for the bad situation in Syria and Iraq. and now he has his eyes on Egypt, the world is better off without this hypocrite bastard

  6. عزيزتي Angilica تعجبني تعليقاتك كلها انت والأخ Adam
    من تعليقاتك واضح انك انسانة مسالمة محبة صريحة جدا وحقانية جدا الله يوفقك يا عزيزتي في حياتك ويكثر من امثالك انت وآدم

  7. فعلاً أمر البشر غريب … شتائم بالجملة لانسان نقل بلاده نقله نوعيه في كل المجالات ..ولو بدنا نحصي انجازاته على مستوى بلده رح نقضي وقت طويل .. يعني ان اختلفنا معاه او اتفقنا هو انسان بيشتغل لبلده ولشعبه وعنده شعبية كبيرة ما حدا بيقدر ينكرها ..واليوم عم يصرّح تصريحات بيتفق معاه فيها كل مسلم .. ومع هيك بينشتم .. في حين نفسهم اللي عم يشتموه واللي عم يوصفوه بالشيطان والمجرم هم أنفسهم يقفون في صف أكبر مجرم في التاريخ .. في صف شخص قتل شعبه وشرّده وهجره وارجع بلده ألف سنة للخلف …
    شو الواحد بدو يحكي عن هيك بشر ؟؟؟؟؟ ..
    الله محيي البطن اللي حملك يا اردوغان ولعنة الله على المجرمين والمنافقين ..

    1. بهذه الحالة لازم تحيي أوباما وبوش ونتنياهو وكل حكام أروبا فهم يشتغلون لصالح بلدانهم حتى أنهم أفضل من يللي عم تحييه بكثير
      بتعجب منك بتحيي الشخص الذي سمح للأ ر هابيين بدخول إلى سوريا
      بس لاتقللي سمح للي بدو يروح لأسرائيل ليحررها
      فلاوم ترجع تعيد تعليقك وتحيي كل أروبا وأمريكا مشام مانقول عليك إزدواجي…

      1. اذا أردوغان سمح للارهابيين بدخول سوريا .. طيب وين كان جيشك ؟ .. ليش ما انتشر على الحدود من البدايات وراقب الحدود بالطيران وعمل سواتر أو حواجز متل مل كل الدول بتعمل .. ليش ما عمل هيك وقلل حتى ما نقول منع نهائياً من دخول الارهابيين ؟!!!!! .. وازا عم تلومي أردوغان – الغريب – والغير سوري انه سمح بدخول ارهابيين لسوريا … طيب ليش ما بتلومي نظامك اللي هو معتبر نفسه حاكم هالبلد لما اطلق سراح الارهابيين من سجونه وتحولوا فيما بعد لقادة أحدهم على سبيل المثال لا الحصر ( أبو مالك التلّي ) أمير جبهة النصرة بالقلمون .. مو فعل النظام أدهى وألعن من فعل أردوغان ؟!!!!

        1. لكي تتملصوا من السؤال بيكون ردكم بسؤال
          وسؤالك بعيد عن الموضوع فأنا قلت لك يجب عليك أن تعيد التعليق تبعك وتحيي صاحبكم نتنباهو وبوش وأباما وكل حكام إروبا لأنهم بعملون لصالح بلدنهم وأظن ان تعليقي مفهوم أم سؤالك فإن رديت لن ينتهي النقاش العقيم معك…

          1. يا ذكية هاد مو اسمه تملص من السؤال .. هاد اسمه مشي على حسب مبدأك انتي .. طيب نصيغ التعليق بصورة مختلفة ..
            ازا كان أردوغان بنظرك مجرم لانه سمح للارهابيين بدخول سوريا .. طيب أنا معك .. وغيرت رأيي بأردوغان والله يلعنك يا أردوغان .. بس حسب نفس مبدأك لازم يكون النظام أولى باللعن لانو اطلق سراح ارهابيين خطيرين من سجونه في بدايات الأحداث وكانوا السبب بانتشار المجموعات المتطرفة في سوريا ..صح ولا لا ؟

  8. فعلا لعنة الله على المنافقين اللذين يساندوا قتلة شعوبهم ويغضوا نظرهم عن المحرض والقاتل الحقيقي انا ماذا يفيدني ان كانت إنجازاته لا تحصى لبلده اذا كان يفتك بشعب العراق وسوريا أننا عرب ولسنا أتراك حتى نفرح ونتغنى بإنجازات هذا المجرم السفاح
    لعنة الله على كل منافق لا يقول الحق
    عن اذن الصادقين لازم أروح للشغل

  9. اسمعي هالخبر اللي أكيد ما رح تشوفيه بوسائل اعلامك المشغولة حالياً باقتطاع جزء من فيديو لعبة ونشرها على أهم مواقعهم بالفيس بوك على أساس أنها قناصة حديثة ومتطورة .. وهي بالحقيقة لعبة دخّلوا عليها أصوات خارجية من عندهم ههههه .. المهم الخبر هو :
    أقدم عناصر من الشبيحة “العلويين” على قتل صاحب مطعم في مدينة جرمانا بدمشق على خلفية شجار نشب بعد رفضهم دفع ثمن ما أكلوه.
    وفي التفاصيل: أكد ناشط في جرمانا لـ”سراج برس” أن مجموعة مسلحة دخلت بالأمس إلى أحد المطاعم في ساحة (الخضر) وسط المدينة، وتناولوا الطعام، وبعد انتهائهم رفضوا دفع ما يترتب عليهم من مال، فنشب شجار بين صاحب المحل والشبيحة.
    وأكد ان الأهالي تدخلوا وفضوا النزاع بين الطرفين، إلا أن الشبيحة عادوا أمس (الثلاثاء) إلى المطعم وأطلقوا الرصاص على من في المكان، فقتل صاحب المطعم “نبيل غاوي” بعشر رصاصات بجسده، وأصيب كل من: “مأمون صالحة ويامن دحبور”.
    وأوضح أن حشداً من الأهالي سارعوا إلى التدخل، والوقوف بوجه الشبيحة الذين ردوا بإطلاق العيارات النارية بشكل عشوائي ما أدى لإصابة أحد المدنيين، ولاذوا بالفرار من مكان الجريمة.
    وأكد أن حالة من الاستنفار عاشتها أحياء المدينة حيث انتشر أبناءها في الحارات، وقاموا بإيقاف أي عنصر من الشبيحة يمر عبر هذه الأحياء وسحب سلاحه منه وطرده خارجها، مشيراً إلى أن مشايخ المدينة تدخلوا وطالبوا الشباب بالتهدئة وضبط النفس.

    ازا كانوا عم يتعاملوا هيك مع المفروض أنهم حلفائهم .. فكيف رح يكون تعاملهم مع اللي بيعتبروهم أعداء اللي هم السنّة طبعاً … ؟!!!

    1. أنا اعرف أنكم كل شي توثقونه بالتصوير أي شيئ مهم كان فهل يوجد مقطع تصوير لما تقوله عن مطعم جرمانا
      ولا صاحبك خبرك وأنت عم تنقلنا هالقصة ……

  10. على فكرة .. على سيرة اسرائيل .. سمعتي شو قال مفتي نظامك أحمد حسون المتشيّع ؟!!! ..
    قال أنو اسرائيل احدى دول بلاد الشام المباركة هههه .. للأسف ما فتح عندي اليوتيوب لأتأكد بامكانك أنتي تفتحي وتتأكديلينا شو قال سماحة المفتي ^_^

        1. تحياتي ألك يا منال .. وشكراً على نشر الفيديو .. وآسف للتأخر في الرد .. بسبب الانشغال متل مانك شايفه ..

  11. واللي عم يحكي عن الارهاب والارهابيين .. يا ترى اللي بالصورة شو اسمه ؟ .. اللي بيحكي عن النفاق والمنافقين يسمعنا صوته ..

    1. يللي بالصورة أسمه أر ها ب لكن هل نعرف أين صورت هذه الصورة ومن الذي بداخلها
      لأن في أول الفورة ماشاء الله من العراق واليمن ولبنان صاروا يجيبوا صور على أساس بسوريا وهذا الشيئ أنت تعرفه بس الحقيقة بانت والتستر عنها صار صعب جداً

      1. لا الصورة بسوريا .. وانتي بتعرفي انها بسوريا .. وهاد الظاهر بالصورة نشروا اسمه ومن وين بسوريا .. وفي صورة تانية بتظهر شخص تاني كمان انعرف مين هو وشو اسمه ..
        وهاد جزء من صور نشرها عنصر بالمخابرات انشق عنها اسمه قيصر .. أكيد اسمعتي فيه ونشر آلاف الصور من داخل أقبية المخابرات السورية أقسى من هالصور بكتير ..
        وفعلا الحقيقة صارت واضحة .. ونصيحة ألك الدنيا زائلة .. ووقوفك مع الظالم رح تدفعي تمنه .. مو مني ولا من حدا .. وانما من الله .. ولما يجي يوم الانتقام الالهي ابقي اتذكريني .. والله يلعن النظام على المعارضة على كل مجرم ..

  12. يللي عم تحكوا عن الارهاب والقتل والقتلة والقلوب المتحجرة !!!!!!!!! ..
    هاد طفل من ضحايا مجزرة الحسكة مبارح .. لما استهدف مروحي البراميل سوق للماشية .. سووق للماشيه ..شو اسمه هاد يا أعداء الارهاب !!!!!! .. يا منافقييييييييييييييييييييييين ..

    1. أين هذه الصورة وإتن طكانت بسوريا أو بأي بلد هل يوجد تأكيد من المسبب بس لاتقول براميل وتقول لي كنت مع أخوك سوبرمان شفتوا البرميل من أني طيارة ولحقتوه وين نزل

    1. ههههه يعني معقول ما خبرتي بمجزرة الحسكة مبارح ؟!!!! .. فعلاً انتي اللي لازم ينقال عنك منفصلة عن الواقع ..
      يا مناااااااال .. زكاتك لو بتلاقي الفيديو تبع ” مجزرة سوق الغنم بالحسكة ” حطيه

  13. الى الاخت ليلى قاعده تتكلميين عن اردغوان وكان الله وضع حاجب على عينيك عن بشار الطاغيه وما يفعله بشعبه، يا ناس اتقوا الله بشار دمر الشعب وفكك كيانه هو وجيشه، ادخل الجيش في حرب مع الشعب وهو قاعد في قصوره، الجولان محتله من زمن المقبور ابوه لعنة الله عليهماا، راح تقوليين لي سعوديه وخليج ووو.. احب اقول لكي كلام زائف تعبت قلوبنا منه كفانا واصحوا يا بشر.

    1. يعني ياأخ مصطفى مو شرط إذا كان الموضوع عن أحلام نجيب سيرة الأسد فموضوع أحلام هو موضوع بتاتاً .. فكل مابتصير شغلة ومالها علاقة بسوريا بتفرجونا همتكم القوية ةماشاء الله بتصيروا حمااااء… تحياتي

  14. من يتلكم على الرئيس اردغوان اكيد لديه نقص في الهرمونات الداخليه والخارجيه ،،
    تكروه الي فوق فقط لانكم مع بشار الايراني وهو ضده..

  15. وسائل الاعلام العربيه لم تنقل ما صرح به اردوغان بخطابه اليوم عندما اتهم العرب ببيع القدس وفلسطين قبل مئة عام.
    ملمحاً إلى مسؤولية الثورة العربية الكبرى عن انهيار الدولة العثمانية بتعاون قادتها العرب مع البريطانيين والفرنسيين لدحر الجيش العثماني من المنطقة.
    مع العلم بان الثوره العربيه الكبرى بقيادة الشريف حسين، شريف مكة، هي ثورة مسلحة ضد حكم الاحتلال العثماني ، دفاعاً عن الهوية العربيه أجبرتهم على الانسحاب من دمشق و التنازل عن أملاكهم في نجد، والحجاز، وسوريا، والعراق، ومصر.
    سئل أردوغان اليوم عن سبب تدخله بالشأن السوري قال بأنه يسير على خطى بطل من الأناضول كان قبل تسعة قرون يخوض معركة مكلفة لحماية دمشق والقدس، انه السلطان السلجوقي كيليتش ارسلان الذي بدأ في ازنيق معركة قهر الجيوش المعادية التي كانت تتقدم إلى القدس ودمشق.
    وعندما أحرجه صحفي وسئله عن المذبحه التركيه للأرمن رد أردوغان بانه لا يريد ان يتكلم بالسياسه وسيترك الموضوع للمؤرخين.

  16. إلى الذين يعبدون قردو غان ..هذا ماجلبه لنا قرد وغان عبرة أراضيه
    ارتكاب “داعش ” مجزرة بحق المدنيين..

    1. مارح اعمل متلك وقلك وين هالصور وبأي دولة ومين هدول .. لأني بحثت بهالصور وما عرفت مين ولمين .. وصورة الطفل اللي قلتي أنه من كــــــــسب شفتها بصفحة معارضة .. بس رح قول فعلا هاي صور صحيحة وتمثل اجرام داعش .. والله يلعن مرتكبيها وينتقم من كل واحد يأيدها ..بس يا ترى نظامك ما عمل جرائم أبشع وأفظع منها ؟ ..عمل .. وانتي بتعرفي أنو عمل والصور والفيديوهات واضحة .. عدا عن الجرائم اللي أنا بنفسي شاهد عليها وآخرها من يومين بمدينتي 13 شهيد بينهم أطفال ونساء … فمتل ما تنتقدي اردوغان لانو سبب غير مباشر .. انتقدي السبب المباشر لقتل المفروض أنهم أهلك وناسك !!!!!

      1. طيب لح قلك ماشي وقلت لك أنه هذا الموضوع غير موضوع لأنك لح تحط صور وأنا لح حطلك صور وعريف وين هالصور إذا بتحذر
        الموضوع عن قرد وغان فهل ستمجد نتنياهو وبوش وأباما لأنهم يخدمون مصالح بلدنا وأين نحن منهم نتحارب مع بعضنا البعض لكي لايبقى شيئ من سوريا …

  17. Ooofffff
    Le 3ama
    Le johoche bi yedalehom johoche
    Y’a rab yintikim minkom w min ibn le makbooor bachar le kaleb ibn le kaleb w min salilete le johoche ili fou2 3am tidafi3 3anoh

  18. شهداء عكرمة الذين ارتقوا اثر تفجير سيارة مفخخة على أيدي الأ ر ها بيين لعنة الله عليهم وعلى من يدعمهم

    1. يا ترى ما سألتي حالك كيف وصلت السيارة المفخخة لحكي عكرمة واجتازت 2395834 حاجز للجيش والشبيحة ؟!! ..
      انا ضد كل المجرمين ..وما بوقف بصف أي مجرم مهما كان ..لو المعارضة أجرمت رح أفضحها .. وهي عندها اجرام بس ما بيرقى بأي حال لاجرام النظام .. الدور والباقي على اللي بيدعم المجرمين مع علمه باجرامهم .. وانا كــــسوري ما بلوم لا أردوغان ولا آل سعود ولا حتى ايران .. لأن كل هالدول بتشتغل لمصالحها .. بلوم حكومتي اللي سببت كل اللي نحنا فيه ..فلا هي قدرت تحمينا .. ولا قدرت تحمي حدودنا .. ولا قدرت تصد ” المؤامرة الكونية ” على سوريا .. وغضت طرفها عن الارهابيين .. وعم تعمل لصالح دول تانية … واسألي حالك هالسؤال … لو أنو رئيس النظام تنحى او لقى صيغة أو حل وما ركب راسه واستعمل الحل الأمني كنا وصلنا لهون ؟!!! هاي بعد 4 سنين من بقاؤه شو جر علينا غير الدمار والقتل والتشريد والحقد على بعضنا البعض والوطن عم يضيع كرمال تبقى عائلة وطائفة واحدة هي الحاكمة .. ويبقى نفوذ دولة غريبة موجود ومسيطر ..!!!

      1. انا ضد كل المجرمين ..وما بوقف بصف أي مجرم مهما كان ..لو المعارضة أجرمت رح أفضحها .. وهي عندها اجرام بس ما بيرقى بأي حال لاجرام النظام .. الدور والباقي على اللي بيدعم المجرمين مع علمه باجرامهم .. وانا كــــسوري ما بلوم لا أردوغان ولا آل سعود ولا حتى ايران .. لأن كل هالدول بتشتغل لمصالحها .. بلوم حكومتي اللي سببت كل اللي نحنا فيه ..فلا هي قدرت تحمينا .. ولا قدرت تحمي حدودنا .. ولا قدرت تصد ” المؤامرة الكونية ” على سوريا .. وغضت طرفها عن الارهابيين .. وعم تعمل لصالح دول تانية … واسألي حالك هالسؤال … لو أنو رئيس النظام تنحى او لقى صيغة أو حل وما ركب راسه واستعمل الحل الأمني كنا وصلنا لهون ؟!!! هاي بعد 4 سنين من بقاؤه شو جر علينا غير الدمار والقتل والتشريد والحقد على بعضنا البعض والوطن عم يضيع كرمال تبقى عائلة وطائفة واحدة هي الحاكمة .. ويبقى نفوذ دولة غريبة موجود ومسيطر —————————————–

        أرفع لك قبعتي أخي مأمون على كلامك هذا فكل منا يفسر هديل الحمام على مزاجه ،المسرور يسمعه غناء والحزين يسمعه بكاء ،لكن ولا واحد منا يدرك حقيقة لغة الحمام الا الحمام نفس

      2. ليش أنتو بتلومو الحكومة وليش مابتلومو الذي دعم ودخل هالأر ها بيين لسوريا من بني خيبر لقطر لتركيا ومن يحركهم , وليش بني خيبر قرروا يغيروا النظام فلازم نسمع كلامهم وأنا بعرف أنو بني خيبر عبارة عن دمى بأيدي الغرب لتحل المشكلة يجب أن تعالج المشكلة والسبب. سبق وقلت النقاش عقيم
        يعني إذا أحد فات لعندك عالبيت وسرق كل شيئ وهددك وهدد عائلتك بالأسلحة وبعدين هربوا وسرقوا كل شيئ وأنت موبإيدك تعمل شي فمن المسؤول برأيك ؟؟
        ولاتقول لي الدولة مسؤولة عنك لأنو بكل الدول القوية تحصل الجرائم والقتل فهذه الحالة وعلى كلامك انت المسؤول كان عليك ان تضع الحراس في كل مكان
        يعني على كلامك بأمريكا مثلاً تصور يحصل بها الجرائم ولازم كل الناس يستأجروا حراس ليحموا بيتهم

  19. تعليق غريب عجيب !!!!!!!!!!
    أولاً قصة انو السعودية بدها تغير النظام والمؤامرة الكونية على النظام بظن انها صارت ممجوجة وسخيفة ..وبرجع بقول وبكرر ..كل الدول بتسعى لتحقيق مصالحها .. لذلك لا عتب عليها وما منقدر نلومها .. المُلام هو الدولة هون .. هي المسؤولة عن حماية مواطنيها وحماية أراضيها .. لهيك انا ما بلوم أردوغان لانو فتح حدوده .. انا بلوم النظام السوري اللي ما قدر يحمي حدوده ولا 1 بالمية .. وما بلوم السعودية لانها ارسلت ارهابيين .. وانما بلوم النظام اللي فتح سجونه واطلق الارهابيين .. وتركهم يسرحوا ويمرحوا ويتوسعوا وينتشروا دون ما يطلق عليهم رصاصة ..لان وجودهم يشكل مصلحة أله وبيخدمه …حتى لو كان على حساب الشعب والوطن ..وليستغل وجودهم ويبتز فيهم الغرب ويبقى هو على كرسيّه .. بلوم النظام اللي سلّم الوطن لايران بشكل واضح وفاضح …
    يعني ندمّر البلد ونقتل أهله كرمال لاجل شخص واحد يبقى رئيس ؟!!!! .. ولأجل عائلة واحدة تبقى حاكمة ؟!!!! ..لو راح من البداية ما كان وضعنا اليوم أفضل بمليون مرة ؟!!! .. شو استفدنا من وجوده وبقائه ؟ ..
    اما بخصوص المثل اللي جبتيه فمالو علاقة باللياقة .. نحنا ما عم نحكي عن جريمة بحق شخص او 2 .. نحنا عم نحكي عن جريمة بحق وطن لأجل فرد واحد . ولأجل عائلة .. ولأجل دولة بدها تنشر مذهبها وفكرها …
    والحرامي اللي بدو يدخل بيتي وصاحب البيت بيهرب او بيفتحله الباب ليدخل فأكيد رح لوم صاحب البيت وما رح لوم الحرامي ..

  20. مـــأمون
    January 22, 2015 at 4:23 pm
    سدي حلقك .. انقلعي الله لا يردك .. لجهنم ان شاء الله
    ———————————واو شنو هالاخلاق يا سلام على اخلاقك فعلا تربية شوارع أخلاق ولا اوطاٰ الظاهر انك واحد خلصان ذكرتني بالأطفال اللي يسبون وينهزمون بس ما نعتب عليهم لأنهم أطفال وعقلهم على قدهم عقل أطفال انت أما طفل بالعراقي زعطوط او انك ابن شارع بالسوري ازعر
    واضح انك ابعد ما يكون عن الجنتلمان
    طبعا اتوقع انك ستسب وتقل أدبك الاناء بما فيه ينضح لكن كما قلت سأغض النظر واعتبر الشتيمة من واحد ناقص

    بالمناسبة هناك صفة مشتركة بينك وبين حبيبك اردوغان وعي الحقد وحب الانتقام فلاني رديت عليك من زمن بعيد في احد مواضيع نورت لم تنسى هذا وحاولت بخ السم من لسانك الملعون مع اني ايدتك فيما قلته اللعنة على المنافقين واضح انك المنافق الأكبر وإلا لما رديت بأسلوب أولاد الشوارع
    نسيت ان أقول للجميع الموضوع هو عن اردوغان المجرم الحاقد وليس عن بشار بغض النظر ان كان بشار مجرما ام لا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *