أ ش أ – شنت مديرية أمن الإسكندرية، حملة موسعة على منطقة الذراع البحرى، غرب المدينة، داهمت خلالها ورشة لتصنيع الأسلحة وبها 21 هيكل طبنجة، 96 كرتونة رش، وألقت القبض على عدد من المتهمين بحيازتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة وسيارات مسروقة .
أسفرت الحملة عن ضبط 13 متهما بحوزتهم 16 قطعة سلاح نارى مختلفة، عبارة عن (5 بندقيات خرطوش – 5 طبنجات 9 مم – 16 فرد محلى الصنع – 31 طلقة مختلفة العيار).
كما تم ضبط ( 3 ) متهمين لإدارتهم مصنعا لتعديل وتصنيع الأسلحة النارية وبحوزتهم ( 21 هيكل طبنجة – 3 طبنجات صوت 3 منزلق 96 كرتونة رش محلى ومستورد – وكمية كبيرة من أدوات التصنيع وإبر ضرب النار).
كانت مديرية أمن الإسكندرية قد داهمت قبل أشهر مخزنا ومصنعا للسلاح بمنطقة الذراع البحرى ، وتحفظت على العشرات من الأسلحة النارية فيه .
وقال مدير الأمن، إنه تم ضبط عدد من الأشخاص المتورطين فى تصنيع الأسلحة فى عدد من ورش السلاح البدائية بشكل غير شرعى، ويقومون ببيعه للمواطنين بدون ترخيص مما تسبب فى انتشار السلاح، ونجحنا فى ضبط عدد من ورش السلاح داخل الذراع البحرى وغيرها، ونواصل جهودنا للقضاء على تلك الظاهرة .
وفى قضايا المخدرات، أسفرت الحملة عن ضبط 10 متهمين بحوزتهم عدد 110 طربة لمخدر الحشيش بوزن 27.5 كجم و 115 جم هيروين ، و18 متهما بحوزتهم 4750 قرصا مخدرا.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 8 سيارات مبلغ بسرقتها، وهاربين من تنفيذ 147 حكما قضائيا عبارة عن ( 9 حكم جناية – 138 حكم حبس )، فضلا عن ضبط 11 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *