يبدأ أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح زيارة رسمية للجمهورية الإيرانية الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أن الصباح سيتوجه على رأس وفد من المسؤولين الكويتيين للقاء نظرائهم في طهران في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وقالت مصادر كويتية إن أمير الكويت سيبحث مع القيادة الإيرانية حقوق الجرف القاري في مياه الخليج العربي ويعطيها الأولوية في جدول أعمال زيارته الرسمية إلى طهران غدا الأحد. وأضافت المصادر التي لم يتم كشف النقاب عنها في تصريحات لصحيفة “الحياة”، الصادرة اليوم السبت (31 مايو/ أيار)، أنه سوف يتم أيضا بحث العلاقات الثنائية وما يمكن أن تلعبه الكويت في تقريب وجهات النظر بين إيران ودول مجلس التعاون التي تشكّك في البرنامج السياسي للجمهورية الإسلامية في المنطقة والعالم العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..lحسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..

  2. يلا وين المعلقين الشاطرين يجو يعلقو عل الموضوع ولا خلص الكلام وشفتو حكامكم على حقيقتهم

  3. بطل الحفرة ذهب الى ما هو ابعد من لعق الأحذية فقد أبتلعها ليرضى اسياده فهالهم فعله وقرروا التخلص منه وفضيحته واردوا معه راس الوطن كله فنصبوا لذلك فخ الكويت فاعطاهم إياه بغباءه ….. ثم قطع العراقيون راسه وليس اسياده جزاء وفاقا وعندما نتخلص من ايتامه الذين يريدون جعل العراق بعد مقبورهم ترابا سيستعيد العراق عافيته ويحيا سلاما ويعيش ان شاء الله ازدهارا .

  4. طبعاً السياسة وسخة تخلي المصالح فوق المبادئ ,, ثم انو في اتفاقية ماء الخليج بين ايران ودول الخليج اكيد تصير زيارات ومصالح مشتركة

  5. تعليقي أعلاه كان يجب ان ينزل في موضوع آخر إلا انه هنا أيضاً مناسب فلا مضرة بالتكرار .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *