أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن عملية إبعاد نشطاء “حماس” بدأت في الدوحة خلال الساعات الماضية وأن اثنين من قادة الحركة تم إبعادهما بالفعل، وهو ما نفته حركة “حماس”.

وذكرت الإذاعة أن السلطات القطرية أبعدت عضوي المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري وموسى دودين، وهو أسير محرر في صفقة شاليط.

https://www.youtube.com/watch?v=eyYeQatzaW8

وزعمت الإذاعة أن دودين هو المسؤول الأول عن إنشاء خلايا لحماس في الضفة مهمتها تنفيذ عمليات ضد إسرائيل.

من جهتها نفت حركة “حماس” أن تكون قطر طلبت من عدد من قيادييها المقيمين في الدوحة مغادرتها، لكنها لمّحت إلى أن عددا منهم سيغادر قطر إلى دول أخرى “وفق ما تقتضيه مصلحة العمل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هُناك تدوينة لجابر بن ناصر المري رئيس تحرير العرب القطرية يقول فيها ” اللهم كن لأهلنا في غزة العزة و أعنهم اللهم على ما يُحاك لهم …. نحن معكم بأرواحنا و رب الكعبة ” و السؤال الذي يطرح نفسه بعد هذه التدوينة : هل بيعت فلسطين من جديد في قمة السعودية ؟؟ هل رفضت قطر المُشاركة في ذبح فلسطين مرة أُخرى ؟؟ …… الله المُستعان !
    !!

  2. ياسبحان الله والله أكبر ( بيعت فلسطين من جديد في قمة السعودية ) ؟؟
    دعوة للتفكر أيها الجربان في هذا الكلام على أساس فلسطين تحررت على يد حماس و تميم ! فلسطين باعها الفلسطينيين من زمان ونقطه انتهى وهذا شي معروف
    وهل حماس هي امل الفلسطينيين ؟ مع حزب الله و الأخوان ؟ و تميم قطر ؟؟
    ( هل رفضت قطر المشاركة في ذبح فلسطين مرة أخرى) ؟؟ وهل قطر المعروفه بعلاقتها مع اسرائيل ( صديقتها وحليفتها رغم أنها ليست مضطرة ) الآن هي البطله المنقذه لفلسطين !!
    كالعادة ايها الجربان تغالطون أنفسكم بلا حياء بسبب الغيرة والغل والحسد الله يشفيكم

    1. كلما تكلم الفلسطيني إتُهِمْ ببيع أرضه و لكن من باع فلسطين فعلاً هي جميع الدول العربية دون إستثناء ، تركوها عرضة للإحتلال تركوها عرضة للتهويد تَرَكُوا الأقصى عرضة للهدم تَرَكُوا أهلها دون دعم ، تُعايروننا جميعاً بالمال ، لا نريد مال أحد فدماء أبنائنا لا تُقدَّر بثمن ، أنا تساءلت عن معنى التدوينة ، و هذا الفرق بيننا ، نَحْنُ حين نتكلم نستثني الشعوب و غيرنا حين يتكلم يتهم الشعب الفلسطيني بأكمله ، كلامي أعلاه يتضمن الجميع بما فيهم الفلسطيني دحلان كلللب الإمارات المُدلل أما عن العلاقات مع العدو إقرئي تسريبات إيميلات السفير الإماراتي في واشنطن التي تصف غزة كبؤرة إرهاب و الفلسطينيين كإرهابيين و تتكلم عن العلاقات مع العدو و إسمعي ما قال عبد الحكيم الحميد من قلب جدة على القناة العبرية الثانية كُلُهُم قد أجمعوا على مُحاربة الفلسطيني ، و هل ننسى حصار السيسي لأطفال غزة و هل ننسى قتل آل الأسد للفلسطينيين في لبنان و تجويعهم في اليرموك و هل ننسى أيلول الأسود و هل ننسى نكباتنا و خسائرنا التي وقف خلفها إخوتنا في الدين و القومية …… لا للمُزايدات على الفلسطيني فإن كان هُناك كرامة للعرب فستجديها في فلسطين و إسألي الفرقة الكشفية التي رفضت إستقبال ترامب حتى لا تنزع القمصان المُزينة بعلم فلسطين بينما تهافت الجميع على إستقباله بما فيهم رئيسنا الغير شرعي . بلدنا لنا و لا ننتظر قطر و لا غيرها ليردوها لنا ……. هزُلَتْ !
      !!

  3. فلسطين ما هي إلا كرة في ملعب العرب يتقاذفونها هنا و هناك حسب مصالحهم، لن اصدق أي بلد عربي -حتى بلدي- يدعي أنه يخاف على مصلحة فلسطين و يسعى لمصلحة شعبها ; و لو يحلف لي ع المية تجمد، ستظل فلسطين و قضيتها عبارة عن جسر و قنطرة سوف يعبر عليها كل عربي حتى يصل إلى هدفه و مصلحته فيرميها وراء ظهره و كأنه كان يوما لا يعرف شيئا اسمه فلسطين!! العرب و النفاق اصحاب و أحباب ما يقدر يفرقهم عن بعض سوى الموت. فلو كنت أنا فلسطينية لصدقت اسرائيل في كل ما تقول و كذبت كل العرب!! على الاقل اليهود لا يجاملون و لا ينافقون و يقولون أن فلسطين أرض وعدهم بها الله من عهد موسى عليه السلام بينما العربان يدعون محبة فلسطين و رغبتهم في تحريرها، و لكن العكس هو أن المهم عندهم مصالحهم من يوم وعيت ع الدنيا و انا بسمع أن عرفات لطالما تم طرده هو و منظمة فتح من بلد عربي لبلد حتى استقر أخيرا بتونس، و الآن الدور على حماس سيتم طردها من بلد عربي إلى آخر إلى أن يستقر بها المطاف ربما في كوالالمبور أو جاكارتا..أو باماكو! يا اهل فلسطين لا بقى تصدقوا العرب هم بايعينكم من ايام وعد بلفور خلص.
    هل يعقل أن دولة قطر التي تملك قواعد أمريكية على أرضها منها كانت تنطلق الأوامر العسكرية و الصواريخ التي كانت تقصف العراق و تقتل شعب العراق سوف تحن على فلسطين؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مالت حيطة على تفكير العرب و عواطفهم الغبية و الا أقول لكم خلي الحيطة تسقط و نرتاح بالمرة ههههه

  4. لماذا تنشرون لاشخاص ولاشخاص لا يا نورت ؟؟؟
    احذفوا للبربرية مريم مجدولين ام انكم بربر وبوجهين ؟؟؟ هذه الجريدة لها شروط وضوابط على اشخاص واشخاص لا …اين مصدقيتكم يا جريدة نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *