تداول مغردون سعوديون، مساء السبت، أنباء عن القبض على الداعية السعودي المثير للجدل، محمد العريفي على موقع التدوينات القصيرة، “تويتر” من خلال هاشتاج تم إطلاقه في السعودية بعنوان “#اعتقال_محمد_العريفي”.

هذا وقد أكدت مصادر صحة ما تم تداوله بشأن القبض على الداعية السعودي. وذلك على غرار حملة التوقيف، مطلع الشهر الحالي، التي قام بها جهاز أمن الدولة السعودي لعدد من الدعاة المتهمين بالسعي لشق الصف بين الأشقاء، داخل أراضي المملكة، ومن بينهم الداعيتين السعوديين عوض القرني، وسلمان العودة.

يذكر أنه لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه حتى منتصف ليل السبت من أي جهة رسمية أو من قِبل الشيخ العريفي نفسه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. شوف يا شيخ , ما دام انت تُريد شق الصف بين الاشقاء اكيد ما راح نسمحلك , اسمحلي ياشيخ مو من حقك تقعد تششق بين الاشقاء مع انهُم اصبحو أشقاء عليك انت فقط ومن امبارح بس وعلى كُل من قال كلمة حق او من قال لا اله الا الله بحق الله وليس مثلهُم كده وكده
    قلبي عندك يا شيخ الله يستر عليك وعلينا

    1. أرال يسعدلي مساك يارود جوري انت
      الحمد لله بخير ومشكورة عالسؤال وانت كيف امورك وايضأ اتمنى ان تكون بالف خير..

  2. كل اجلاف الخليج ومن معهم هؤلاء شخصهم القران في قوله تعالى (من حولك اشد كفرا ونفاقا )

  3. ماذكرته هذا عندكم اما عندنا فيقول تعالى في سورة التوبه
    (96) الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97)

    وانصحك ترجع لتفسير الطبري وابن كثير لفهم الايه ولكن قبلها تعلم كيف تستشهد بالايات وتعلم القرآن افضل لك بدل الجدال والفلسفه التي لاتغني ولاتسمن من جوع

  4. لم يكتفي القران الكريم بوصف الاعراب في بوادي نجد والحجاز بانهم هم وحدهم اهل نفاق ، وأجدر ا لا يعلموا حدود ما انزل الله على رسوله ، بل أضاف لهم بعض اهل المدن من الشعب الكسيف هناك !!! فوصفهم بانهم مردوا على النفاق ، يعني صاروا أساتذة في النفاق كما نقول بالدارجة !!! واستمعوا للآية الكريمة : وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ ۖ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ ۖ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ ۖ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ ۚ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَىٰ عَذَابٍ عَظِيمٍ …
    ثم استوطنوا الكوفة والبصرة ، فهما مدينتان خطهما عمر بن الخطاب حيث جعلهما مستوطنتين ، لهم ، وهم من قاموا بقتل سيد شباب اهل الجنة الحسين عليه السلام ريحانة رسول الله صلى الله عليه واله وغدروا به …… فلا تكاد تجد عراقي اصيل من اهل البلد شارك في فاجعة كربلاء ، فالجيش هو جيش يزيد الاموي اللعين ، وجنوده من نجد والحجاز يتقدمهم عمر بن سعد بن ابي وقاص ، لعنهم الله .

  5. ثم ثار العراقيون على المستوطنين الأوباش قتلة الحسين عليه السلام ، بقيادة المختار الثقفي ، فأبادوهم ولم يبقى من نواصب الامس احد في الكوفة ، لكن غلطتنا يومها لم نتجه جنوبا وغربا نحو نجد والحجاز ، فنمنع نشوء امساخ وهابية منذ ذلك الحين تعاني منها الامة الاسلامية اليوم !!!
    اعتقد الضرورة ملحة ان نفعل كعراقين ما لم يفعله اجدادنا ، ونوقف دوخان النساء وزوغان عيونهن ، وارتقاع تنهدات شهواتهن هناك رضاعيا ، حيث يرضع الكبار من ذوات الخمار .

    1. تظن انك بهذا تغيضنا نحن نعلم انك مخنث و ان علماءك حفر و نسائكم الله يستر على المسلمات **** لكن ان كنت مصر على ان تحس احساس العذراء في ليلة الدخلة فدونك الحدود تفضل : )

  6. ما بقى الا سفلة الاعراب وبقايا الاحزاب وممن مردوا على النفاق بنص القران الكريم ، يزايدون علينا في الدين والوطنية ؟؟؟!!!
    عجبي !!!
    الكل يعلم ان من قتل الحسين عليه السلام كانوا وما زالوا عبيد للطغاة ، مرة يحكمون الشام ومرة ثانية مكة ….
    وهذا ثابت ولذلك قال ابو العلاء المعري محتقرا بلاد ال سعود ( حاليا ) واهلها ، مبينا انهم هم من قتلوا ريحانة رسول الله صلى الله عليه واله واحد سيدي شباب اهل الجنة :
    أرى الأيام تفعل كل نكرٍ, فما أنا في العجائب مستزيد
    أليس قريشكم قتلت حسيناً, وكان على خلافتكم يزيد
    فقريش من قتلت حسينا وإعرابها ومن مرد على النفاق من اهل المدينة والمدن التي تجاورها ، بينما اهل العراق بريئين من قتل الحسين عليه السلام براءة الذئب من دم يوسف ، ورب ملوم لا ذنب له …….. فلعن الله من اتهمه .

  7. مابقي الا زعيم الفاريين يزايد على اهل الجزيرة في الدين وقد فتح الله بهم الامصار

    ( عسى الله ان يجعل بينكم و بين الذين عاديتم منهم مودة و الله قدير و الله غفور رحيم )
    الاية هذه المقصود بها مشركي قريش و تم وعد الله وامنت قريش في عام الفتح و الله قدير على ان يأتي بهم و اتى بهم و غفور رحيم فالاسلام يجب ما قبله ، و الحسين رضي الله عنه قتل في ارضكم و لو كان في قريش او في من سواهم من العرب ما قتل لكنه استجار بقوم لا يأمن جارهم

  8. مالكتاب الذي يعلمه علي رضي الله عنه ؟
    …………………………………………………………………………
    اذا كان علي رضي الله عنه قد مات شهيدا وسيبعث قبل نهاية الزمان فهل سيموت و يخالف القرآن او يجيره الله من الموت عند النفخة الاولى ؟

  9. لم يجاوبوا على أسئلتك ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههه
    لا تقلق مفتكريك بهيمة ما تفهم هههههههههههههههه ومش عارفين انك هههههههههههههه حمااار وبس .

    1. البهائم مسيرة لكن هناك من اكرمهم الله بنعمة العقل و اختروا بملئ اردتهم ان يزحفوا للقبور كالبهائم

  10. ارسل أسئلتك بيد شي ههههههههههههه مرضعة مليحة ، للمعلم الرافضي ههههههههههههههههههه وهو أكيد ما راح يرد ليها طلب …….. هو بس اغاظكم ؟ عمل بيكم عمايل فوق وطلعكم قتلة وملعونين ، ولو كان الحسين ع شاعر في أمان بينكم ما كان ترك الحج وباقي عليه ساعات وهرب للعراق ، لكن قبل ما يصل كان الجيش تبع يزيد والسعودين المهابيل تبع زمان كان محاصر الكوفة …… يا قتلة يا تبع هههههههههههههههه سلومي رضاعة.

  11. أرى الأيام تفعل كل نكرٍ, فما أنا في العجائب مستزيد
    أليس قريشكم قتلت حسيناً, وكان على خلافتكم يزيد
    Copy

    1. متى كان كلام الغاوين دليلا ؟
      الحسين رضي الله عنه قصة خروجه الى العراق مشهورة و من كتبكم انتم لماذا تستمرؤون الكذب ؟

  12. حتى العريان ابو علاء المعري هههههههههههههههه كان عاملكم مسخرة وفاضحكم ؟؟؟؟
    يا شماتة أبلة تازة فيكم هههههههههههههههه بصراحة انتو السبب لانكم من زمان ههههههههههههههههه ملطشة .

  13. اسألتي لن تجيبوا عليها الا بطامة اكبر لذلك تتجنبونها لكن سأضل ارددها عليكم حتى تهتدوا

  14. هههههههههههههههه
    طامة مين وغاوين مين ههههههههههههههههههه اذا كنت انت بهيمة وحتى ما داري ان سيدنا الحسين ع خرج من مكة وقبل الحج ، مو من مكان اخر ، حتى لا يقتل في الكعبة ويستحل حرمة قدسيتها ، وترك الحج نفسو ،تعظيم لبيت الله ………. والنبي خليك في سروال ههههههههههههههههه المؤسس ، واحكي لينا عن نوعيتو والروائح ههههههههههههههههه الي فيه …… مادام انت خايب واهبل ههههههههههههههههه وبتخرف .وطلعت بهيمة وحماااار سوا .

  15. طيب لو أنت نص ربع ذكر هههههههههههههههههههههههه قول ، وانا أعملك كفتة ههههههههههههههههه وأقطع سروال المؤسس هههههههههههههههههه واحطو في راسك مع هههههههههههههه ريحتو ، وأخلي الي ما يشتري يتفرج هههههههههههههههههههه والناس يصيحيون العبيط اهو العبيط اهو هههههههههههههههه وتكون اول حمااااار عبيط على وجه الارض هههههههههههههههه اضافة الى لقبك الأصلي هههههههههههههه بهيمة .

  16. لم يًخرج اهل مكة الحسين رضي الله عنه بل كان مكرم بينهم معظم يتحلقون حوله و يسمعون كلامه الا ان جاءت الرسائل من العراق فأرسل ابن عمه مسلم ابن عقيل ليستعلم امرهم فاجتمع اهل الكوفة عليه يبايعونه وبلغ عدد مبايعيه على الخلافة 18 الف ثم بعد ارسل مسلم الى الحسين رضي الله عنه بأن مهدت لك الامر فاقدم وحصل بعد ذلك ما تعلمونه من خيانة الكوفيين

  17. هل تظن انك ستمحو ما اكتب بتهريجك سيبقي ما اكتب اثرا في نفوسكم اولا و سيفضحكم امام الناس ثانيا و هذا اهم شي عندي

  18. انت وكل الوهابين التهريج كلو هههههههههههههههههههههه والا انت عارف شنو تكتب والا تتنيل يا بهيمة ؟؟؟
    بس حقك ريحة سروال المؤسس ههههههههههههههههههه مدوخاك،
    اذا انت ما تعرف ليش الامام الحسين ع عجل في خروجه من مكة وكان قادر يأخر سفره بعد الحج ، وهذا شي يعرفوه طلاب الابتدائي ، والقصة مو قصة كتب ورسائل ، مثل ما قلت يا بهيمة ، لكن والي المدينة وبأمر من يزيد ارسل من يقتل سيدنا الحسين ع في مكة ، فقال له اصحابه أبقى للحج قال لا ، فقد حدثني ابي عن رسول الله ص ، ان كبشا يقتل في الكعبة فيستحل حرمتها ، ولا أريد ان أكون ذاك الكبش !!! وفعلا الاموين قتلوا بعدها ابن الزبير في مكة وصلبوه وسلخوا جلده ، وضربوا الكعبة بالمنجنيق ، فانت حتى هذه ما تعرفها ، لانك ههههههههههههههههه حمااااار عبيط وبهيمة كمان ، وريحة سروال المؤسس ليها مفعول ههههههههههههههههههه قوي على نفوخك يا خرنك .

  19. طيب المؤسس وحطيتو سرواله يزوروه الناس على أساس واجب وسنة حسنة مثل هههههههههههههههه صلاة المراجيح ، لما يموت صاحب الصورة الي تحت هههههههههههههههههههههه شنو تحطون على قبره ؟ أكيد اغنية نانسي عجرم ههههههههههههههههههههه لون عيونك غرامي ، ما بدي أعيش الا معك هههههههههههههههههههه

  20. الحسين رضي الله كان معزز مكرم بين اهله في مكة فهو قرشي بين قريش و ماكانوا سيسلمونه دون قتال لكن حين خرج من ديار اهله قاصدا اهل الشقاق و النفاق قتل وحيدا هو واهل بيته بعد ان انفض من حوله الكوفيين فأنتم من تسبب في قتله و لم يقتله اهل الحجاز كما يدعي معلم الرفض اما الزبير فقد قاتل معه اهل مكة قتالا شديدا ولم يسلموه حتى قتل ولذلك احتاجوا الى المنجنيق فلو كان الطريق اليه سالكا لما كلفوا انفسهم هل فهمت يا بغل

    1. أكيد انت عبيط وحمااااار وبهيمة هههههههههههههههههههههه معزز مكرم وين وهو كان مطلوب ؟ هو الوهابين القدماء اقصد الملاعين الاموين ، تركوا حاجة ما عملوها ؟؟؟ ضربوا الكعبة بالمنجنيق ، قتلوا عبدالله ابن الزبير ابن اسماء بنت ابي بكر ، الي خلفتو بالمتعة هههههههههههههههه مثل ما قالت هي بنفسها ، وتعبت كثير بالنكاح هههههههههههههههههههه وبعدين جيش يزيد دخل مدينة رسول الله في معركة نسيت شنو اسمها ، ونكح كل الصبايا حتى يقولون ولد في سنتها سبعين الف ولد ابن حرام ، يا اهبل ابعد عنك ريحة سروال المؤسس هههههههههههههههههه وفكر واقرأ قبل ما تكتب لانه صورتك صارت وحشة ههههههههههههههههههه وكل المعلقين الان يقولون العبيط ابو ريحة السروال اهو ههههههههههههههههههه سؤال : كم مرة شميت ههههههههههههههههه سروال المؤسس ؟؟؟ وما هو هههههههههههههههه شعورك الروحاني والريحي .

  21. كتبكم مليئة بقدح آل البيت في اهل الكوفة ان شأت ملأت لك الصفحة لكني اعلم ان المتعة تغريكم اكثر من الحق لكن سأضل اركبكم حتى انيخكم على الحق او تهلكوا و يخلص الله المسلمين من سمومكم

  22. هل خرس الشيطان بعد ان قضى وطره منكم ، لا ابرح مكاني حتى تجيبوا على اسألتي : )
    خضت معكم نقاش و لم اتأخر عن الاجابة هناك سؤالان في الاعلى تنتظر اجابتكم معذرة الى ربكم و لعلنا نهتدي

  23. عندما اتمعن بكلام أؤمت الروافض وارى ناس تُدافع عنهُم وتُأمن بكلامهُم استغرب واقول هُم هُبل ام يستهبلون !!!
    كثيرين منهُم يكفرون ولكن لا يعلمون لديهم حول بعقولهُم الله ما اعرف ما هو سببه ولكن يوجد لدي شك من بعض الاعمال المذهبيه ما ادت الى هذا الحول , لا حول ولا قوة الا بالله .

    1. هههههههههههههههه
      ابو انبطاح الرستومي مين علمك تقرأ وتكتب ؟؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههه اول مرة بحياتي اشوف واحد يكتب اؤمت الشيعة ههههههههههههههههههههههه يا بهيمة انبطاحية يكتبوها هكذ ائمة ، وانا حسبت انك تحكي عن شي طبخ او معكرونة هههههههههههههههههههههه مادام انت حماااااار حالك حال البهائم الوهابية ، ما تخليك في حالك هههههههههههههههههههه احسن المعلم الرافضي يعملك انبطاح من الي ههههههههههههههههههه هو .

      1. ما عندي مشكله من كلامك يا حلوه مع انك قليـلة ادب حبتين لكن الصراحه تعجبني بعض تعليقاتك .
        استمري

  24. على الاقل كلام الشيخ العريفي الله يجزيه الخير ما يضحك الناس عليه , هو بخصوص سوريا كان ضد الظلم والي يقول سوريا ما فيها ظُلم يا اما عقله بهِ حول او ضميره احول او اعمى .
    الله يوفقك يا شيخ

  25. الصراحه الي يناقش بعض الروافض بالدين كمن يُناقش السباك بعلم الجلوجيا
    هُم جسدو شخصية على بن ابي طالب كرم الله وجه بلبس اسد لا والمُشكله لهُ ذيل !!!
    لا حول ولا قوة الا بالله على ومنهُ العوض

  26. ياسبحان الله السعوديين الانجاس لم يتغيروا منذ تأمرهم على قتل الحسين الأيام تعيد نفسها فال سعود سلموا العراق الى الامريكان وبعدها نكروا واستنكروا واسقطوا التهمه على العراقيين المساكين ونفس الذي حصل في عهد بني اميه أهل الجزيره الاعراب الذين ذكروا بنفاقهم وكفرهم في القران هم من تأمر على ال البيت واستغلوا سماحة وخوف الامام الحسن عليه السلام من هدر دم المسلمين وانتهاء الإسلام وسلمتم الخلافه الى بني اميه العدو الأول لمحمد وال بيته واما ادعائك ان الكوفين تخلوا عن الحسين هذا لا يبردد بانكم من قتل سيد الشهداء اليس يزيد وشمر وأبناء بني اميه انتم من ولاه أمور الخلافه بتأمركم على ال البيت وابعادهم واستمريتم في مساندتكم لبني اميه الكفره وحتى بعد ان قتلتم الحسين عليه السلام لم يخرج ولا شبه رجل منكم في الجزيره دفاعا عنه بل استمريتم في مساندتكم لظلم ال البيت بل وحاربتم كل من انتفض وعارض مقتل الحسين ولحد لان كرهكم للنبي و لاهل البيت مستمر في عدائكم لكل من يواليهم ويحي ذكراهم تتهمونه بالكفر والجهاله وما الكافر والجاهل الا انتم ابتدا من احمد او مالك وانتهاءا بهند رستم النجس الذي لو فتحوا مخه وكأن مجاري طفحت من كثر الرائحه النته واللغط على الفاضي والمليان عامل نفسه فليسوف زمانك وانت ولا تسوى قشر بصله جايفه والعياذ بالله اما انت يامالك يامدعي انت بعيد كل البعد عن الإسلام لانك غبي واهبل وقليل الاستيعاب يااهبل العار السعودي هو عندكم مناسبه وطنيه لا بارك الله فيكم ولا في مناسباتكم ولا تمنعون الاحتفال به بل الملك الاهبل يرقص مع بقية الأغنام مثل الحمار الاعرج اما مولد الرسول مناسبه دينيه ليس عيد فلماذا حرام الاحتفال به أي تحتفلون بالمناسبه الوطنيه و تمنعوا الاحتفال بالمناسبات الدينيه هل لانكم كفره واعداء الإسلام

  27. مرحبا يافتحي
    اولا ليش تسب ؟ ماتعرف تتحاور من دون سب ؟
    ثم ان الانجاس هم من قتلوا الحسين رضي الله عنه ومن دعوه للنصرة وتخلوا عنه وهم انتم . لقد نصحه الحسن رضي الله عنه عندما تعرض للسم وحذره منكم وانكم خذلتم علي رضي الله عنه فكيف ستنصرونه ؟!!!!
    وقف في طريقه عبد الله بن عباس وحذره ابن عمر رضي الله عنهما وعن صحابة نبيه اجمعين وعن امهاتنا والصحابيات جميعا . ثم طلبوا من والي مكه ان يؤمنه فقال اكتبوا ماشئتم وانا اختمه وسلموه له رضي الله عنه ورد عليه بخطاب ولقيه الفرزدق وحذره وعندما ذهب ابن عمه للعراق ووجد الخذلان ارسل له انههم سيخذلونه فلاتكذب علينا ولا على نفسك . العجيب ليس كذبك ولكن تناقضك مع نفسك

    انك تناقض نفسك اذا كان من ذكرت م هم من قتله، فلماذا تعذبون أنفسكم وتلطمون يوم عاشوراء ؟
    لماذا هذا الغباء ؟ لماذا تساعد من تتهمه بقتل الحسين رضي الله عنه بتعذيب نفسك؟
    ربما تفعلونه حزنا عليه ولكل مسلم الحق ان يحزن على مقتله رضي الله عنه ؟
    اذا كنتم تفعلون ذلك حزنا عليه رضي الله عنه فلماذا لاتحزنون على علي رضي الله عنه عندما قتله ابن ملجم وتصنعون نفس ماتصنعونه مع الحسين ؟ لماذا لاتصنعون نفس الشيئ مع الحسن ؟
    بل لماذا لاتبكون حزنا على اليوم الذي توفي فيه محمد صلى الله عليه وسلم وهو سيد الاولين والاخرين ؟ لماذ الحسين رضي الله عنه بالذات ؟ اليس علي وابنه الحسن من ال البيت ؟ اليس نبينا صلى الله عليه وسلم اولى ؟
    اذا انتم تبكون او تتباكون على الحسين رضي الله عنه اما لهدف في أنفسكم واما ان يكون عقابا لانكم خذلتوه ؟ او ربما عقوبة ربانية لسبكم أمهات المومنين وصحابة رسوله صلى الله عليه وسلم ؟

  28. الذي يقرأ تعليقاتك ولم يعرفك وتعليقاتك من قبل يقول انك مسالم ولا تشتم ولا تسب يازلمه انت ليس تسب فقط بل تطعن بالانساب والاعراض أي من الحزام وتحت واذا تحب انشر تعليقاتك التي تتهم فيها كل الشيعه بأن لا يعرفون انسابهم و ابائهم لانهم خليط من عدة رجال وهذا ماتتزلزل له السماء والأرض اذا انت مسلم ان تقذف المحصنات المؤمنات بدون وجه حق وبدون ان تعرفهم فكلامك هذا لا يقارن بالسب والشتم الموجود في الصفحه على الأقل انا لم اطعن على اعراض احد فلا تمثل دور ملائكي ليس ملائم عليك وبعدين اتحداك ان تنشر تعليق بأننا نسب به عائشه او ابوبكر وعمر بل نحن نكتب ماموجود في كتبكم فيستحسن ان ترجع الى كتب السنه وتقرأ ماكتبوا عن السيده عائشه وغيرتها ومشاكلها مع زوجات النبي ومشاكلها مع اهل بيت الرسول وكم مره حذرها الرسول من غضبها وتصرفاتها الغير محسوبه فنحن لا نسب بل نذكركم بما كتب في كتب اهل السنه اما بكائنا على الحسين ليس تأنيب ضمير كما تدعي وانما حسره وقهر على ماجرى من مصائب للحسين وال بيته وعلى اخته السيده زينب سلام الله عليها وللعلم لولا مقتل الحسين على يد بني اميه لما وجد الإسلام فمصيبة الحسين أصبحت عبره لكل مسلم ومثال يحتذى به المسلمين وغير المسلمين حتى المهاتمه غاندي ذكر مصيبة الحسين واتخذه قدوه له على تضحيته في سبيل الإسلام فكيف لنا نحن الشيعه اليس من الاولى ان نتخذه قدوه نعم اتخذنا الحسين قدوة لنا وكيف لا و انه ضحى بالغالي والنفيس من اجل اعلاء كلمة الحق ورفع راية الإسلام فأنت يااحمد الشيعه شغلتك الشاغله كلما تدخل موقع نورت اما تنشر فيديو مأخوذ من اليوتيوب عن الروافض او تكتب تعليق تسبهم اوتلعنهم او تكفرهم فنحن موجودون في مخك ليلا نهار وعامليلك عقده

  29. ان كان الشيعة هم من قتل الامام الحسين عليه صلوات الله فكيف من بعد قتل الامام يأتون برأس الامام الحسين ( عليه السلام ) الى عبيد الله بن زياد عليه اللعنه وهو حاكم الكوفة بأمر من يزيد بن أبو سفيان عليه اللعنة تسألني عن الدليل هو في صحيح البخاري او ليس عبيد الله حاكم الكوفة بأمر يزيد وهذا ما يدلل على ان عبيد الله بن زياد هو من امر الجيش لقتال ابن بنت رسول الله ص واله والا ما علاقة عبيد الله ومجيئ الرأس الشريف الى يزيد عليه اللعنة
    من المعلوم ان سبب قتل الامام الحسين عليه السلام هو عدم مبايعتة ليزيد وقال عليه السلام مثلي لا يبايع مثله وقد امتنع ابن الزبير وعبد الله بن عمر فكان يزيد يهدد بالقتل كل من لم يبايع فأمر يزيد عليه اللعنة بكتاب
    – وكتب فيه : أما بعد فخذ حسينا وعبد الله بن عمر وعبد الله بن الزبير بالبيعة أخذا شديدا ليست فيه رخصة حتى يبايعوا والسلام وامتنع الامام عن المبايعه وبعدها قتل الامام على يدي اللعين وبعدين
    قلت يااحمد او يامالك ان الشيعة من قتل الامام الحسين عليه السلام فأقول ما دور اهل السنة هل دافعو عن الامام وكيف للشيعة ان يخرجو من الكوفة وحاكمها على دين اهل السنة والجماعة ومناصرين ليزيد فياسنه هل تصديتم لهم او استنصرتم الامام الحسين عليه السلام
    فالحادثة كبيرة والواقعة تذكر الى يومنا هذا فهل غفل عنها حكامكم وامرائكم يا اهل السنة في ذلك الزمان فاين حكام السنة لمنع الشيعة من قتل امامهم كما تزعمون

  30. اعوذ بالله ان اطعن في الانساب واستغفر الله ان اخطيت
    اختلفت مره مع الهاشمي واعتذرنا من بعض وانتهت السالفه .
    اما لماذ اكتب عن الشيعة فلان حلوتكم يسب ليلا ونهارا وسرا وجهارا .

  31. هدية للحلوين وبس ، وان شاء الله اكون معاكم بزيارة الحسين ع هذه السنة ، فو الله عمري ما صارت لي فرصة قبل .

  32. البرنس محمد بن الكينج سلمان داخل على مشروع علمانية السعودية بحيث تدريجيا سوف تتحول السعودية لبلد علماني لأن هذا ما كانت تريده أمريكا من زمان!! و لأن المؤسسة الدينية في السعودية لديها سلطة قوية و هذا كان متفق عليه مع آل سعود عند تأسيس مملكتهم و هو أن السلطة الدينية لا يتحكم فيها الملك، فالآن يحاولون قدر الإمكان تقليم الأظافر للشيوخ قبل الدخول في العملية الكبيرة و هي نزع الأظافر من مكانها بصفة نهائية و من يعتقد أن اعتقال الشيوخ بسبب الارهاب واهم! فالسعودية لطالما كانت من حث منذ زمان على الدعوة إلى الجهاد و تكفير من لا يسارع إلى الجهاد، فكيف تريد اليوم أن تظهر بأنها تحارب من يدعون للجهاد بحجة ”الحث على الارهاب” ! القضية و ما فيها أن البرنس الصغير عينه على تحويل السعودية لبلد علماني و الملك العجوز صار رجله و القبر و يروج هذه الأيام في مواقع مغربية أن الملك سلمان سيتخلى عن الحكم ليستقر بصفة نهائية بطنجة المغربية.

  33. ربي يستجاب دعاءك يا جلمبو يالخانزة و سيف حد نتاع التطبير والتبشير يقطع راسك عن رقبتك ونرتاح من قلة تربيتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *