أفادت جريدة “اليوم السابع” المصرية، الجمعة، بحسب مصادر عسكرية، بأن المشير عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، كلف أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع خطة صارمة للقضاء على ما تبقى من فلول الجماعات التكفيرية شمال سيناء في أقرب وقت.

وقالت المصادر إنه سيجري في هذا السياق الدفع بآليات عسكرية ووحدات مدرعة متطورة ناحية مدن العريش والشيخ زويد ورفح، وذلك بالتنسيق مع الجانب الإسرائيلي لإدخال أعداد كبيرة من القوات والوحدات والطائرات المقاتلة من أجل إنهاء كابوس الإرهاب في سيناءEGYPT-POLITICS-US-DIPLOMACY.

وتحظر اتفاقية السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل قبل ثلاثة عقود إدخال معدات عسكرية إلى مناطق قرب الحدود مع إسرائيل.

وشهدت سيناء هجمات مكثفة على مواقع الجيش والشرطة بالتزامن مع قيام الجيش المصري بخلع الرئيس المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مرسي، في 3 يوليو الماضي.

وتتصاعد الضغوط الشعبية على السيسي من أجل ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة القادمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تكليفهم بتطهير سيناء من الإرهابيين !
    ليش صارلهم 6 شهور شو عم يعملوا بسيناء!!
    نازلين هدم بالبيوت وقصف واعتداء على سكان سيناء ولسه ما خلص الإرهاب ولا رح يخلص بالعكس رح يزيد ….لأنه كل ما هدم بيت أإو قتل شاب من أهل سيناء رح تزيد النقمة على الجيش وتزيد عمليات الإنتقام …بعدين كل يوم عم نسمع قتلوا واعتقلوا وما بعرف شو طيب جيبوا صورهم حتى الناس تصدقكم على الأقل وتصدق أنه فيه إرهاب حقيقي وليس إدعاء !!

  2. أكدت سيدة إماراتية تسمى “شوق الإماراتية”، أنها تعمل بكل قوة لكي يكون المشير عبد الفتاح السيسي، الذي وصفته بـ”الدكر”، رئيسا لمصر؛ لأن هذا حلم كل السيدات العربيات، حسب تعبيرها.

    وقالت  شوق أحمد أبو زيد الشهيرة بـ«شوق الإماراتية» عضو حركة توحد لترشيح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية، أنها جمعت مليون وتسع وتسعون تفويضا لمطالبة السيسي بالترشح للرئاسة.

    وأضافت السيدة ذات الجنسية الإماراتية  في تصريحات صحفية ، أنها جمعت هذه التوكيلات من إمبابة وضواحيها فقط، لافتة أن الحركة على المستوي العام جمعت أكثر من 25 مليون توكيل.

    وأشارت  إلي أنها رغم كونها غير مصرية إلا أنها تدعم المشير للرئاسة لافتة أن الدول العربية كلها تريد السيسي رئيسا لمصر وبلادها لن تدعم أي مرشح غيره .

    يذكر، أن توكيلات حركة توحد تحمل عنوان “بالأمر يا سيسي هتبقي رئيسي”.
    …………………………………………………………………
    طيب بما أنه دكر وعاجبكم كل هالأد خدوه على بلادكم يحكمها بدل ما تبلوا المصريين فيه
    بما أنه حلم للسيدات العربيات المنحلات اللي على شاكلتك لأنه من الواضح الدكورة معدومة بعيلتك لهيك انفتنتي فيه ومو خجلانة تقولي هيك كلام ..وبعدين شو عرفك أنه دكر كشفتي عليه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *