نقلت إيران إنترناشيونال عن وسائل إعلام إيرانية وإسرائيلية سماع دوي انفجارات هائلة في أصفهان وسط إيران. وتحدث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الإيرانية عن سماع دوي انفجارات هائلة في أصفهان

وذكرت قناة العهد العراقية اليوم الجمعة بأن دوي انفجار لم تعرف أسبابه سُمع في ناحية الإمام بمحافظة بابل جنوبي البلاد.

كما ذكرت مصادر صحفية ان طائرات مدنية تغيّر مسارها من الأجواء الإيرانية بشكل مفاجئ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. هكذا هي الامور انه الجد لا اللعب
    والي خايف يروح بيت الماما تبعو هههههه
    بدل ما يجي يقول لي مسرحية وتمثيلية هههههههه احسن هذه المرة ازحلقه على الاخر هههههههه

    والخبر بالنص افضل مما ذكر اعلاه يخبركم به جهينة فعند جهينة الخبر اليقين وهو :
    أفادت مصادر محلية بسماع صوت انفجار، لم تعرف أسبابه، بالقرب من مدينة قهجاورستان بمحافظة أصفهان الايرانية.
    هذا وتقع مدينة قهجاورستان قرب مطار أصفهان والقاعدة الثامنة الجوية في الجيش الإيراني.

    ونقلت وكالة مهر الايرانية عن مدير العلاقات العامة للملاحة الجوية أنه تم تعليق الرحلات الجوية إلى مطارات طهران وأصفهان وشيراز والمطارات الغربية والشمالية الغربية والجنوبية الغربية.

  2. كما انه هناك أنباء عن عدوان جوي إسرائيلي على ريفي درعا والسويداء في سوريا
    وشوية انفجارات في العراق في مدينة بابل وما حولها واوكرانيا كذلك ههههههههه
    وكل هذا غير مهم ، المهم راح ياتي لنا عبيط او متزحلقة في نورت ويقولوا لنا مسرحية وبتاع هههههههه وانا ما عندي وقت ارد يوم الجمعة هههههه اجلوا الاخبار ليوم السبت اكون قد فرغت لكم والسلام ههههههه

  3. ما في شي
    الم اقل لكم عيال بيلعبوا ؟؟ ههههههههه
    والعبيطين مصرين انها مسرحية وصاروا يهللون ههههههههه وكانهم ما صدقوا !!

    أفاد التلفزيون الايراني بأن الدفاعات الجوية الإيرانية تصدت لأجسام مشبوهة في أجواء أصفهان قرب قاعدة عسكرية شمال غرب المدينة، ما نتج عنه سماع أصوات تشبه دوي انفجار.
    هذا و لم تقع أي انفجارات على الأرض في مدينة أصفهان والأصوات ناجمة عن الدفاعات الإيرانية.

    هذا وتقع مدينة قهجاورستان تقع قرب مطار أصفهان والقاعدة الجوية الثامنة التكتيكية التابعة للجيش الإيراني.

    ونقلت وكالة مهر الايرانية عن مدير العلاقات العامة للملاحة الجوية أنه تم تعليق الرحلات الجوية إلى مطارات طهران وأصفهان وشيراز والمطارات الغربية والشمالية الغربية والجنوبية الغربية.

    من جهة أخرى قالت وكالة الانباء الايرانية الرسمية أنه تم تفعيل الدفاعات الجوية في مدينة تبريز وأصوات الانفجارات ناجمة عن وسائط الدفاع الجوي ولا انفجارات على الأرض في المدينة.

  4. من ساعات قليلة كنا نتابع الأخبار على قناة الميادين و قطعوا بث برنامج سياسي و تحولوا للبث المباشر بخصوص هذا الخبر ولكن الحمد لله ما في إصابات ولا شيء .
    شكلهم أحفاد القردة و الخنازير بدأوا يحفروا قبورهم و ان شاء الله كل الخونة حلفاء الصهاينة معهم لجهنم و بئس المصير .
    رح يدخلوا الوهابية النواصب المتطرفين و الحاقدين
    يهللوا فرحاً لحقارة و إجرام حبايبهم الصهاينة ، طبيعي المتصهين العميل أحقر و أقذر و أنـجــس من الصهيوني .
    ولا عجب

  5. هناك رفض شديد من الحاخامات المتطرفين بالقيام باي عملية عسكرية كبيرة ضد ايران والشيعة عموما !!
    رغم انهم حاخامات متطرفين ويكرهون كل المسلمين والعرب ويهتفون بالموت لهم ، لكن يعتقدون ومن خلال كتبهم ان التحارش بالشيعة معناه نهايتهم ؟!
    واضطر نحنحياهو حليفهم المقرب ان يعلن ذلك ويقول ان حكماء الحاخامات يرفضون شن حرب ضد شيعة ايران !! وانهم يقيمون الصلاة لابعاد شر الشيعة ههههههه إلي ما عندهم يما ارحميني ههههههه وقد تكون نهاية دولتهم على يدهم .
    وساذكر الخبر كما ورد !
    الحمد لله الذي نصرنا بالرعب ، وجعل اعدائنا يعملوها بسراويلهم هههههههه

    1. وهذا هو نص الخبر :

      في تطور غير عادي، وقف كبار الحاخامات اليهود حلفاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ضد تصريحات التهديد التي يعلنها هو ووزراؤه ضد إيران. ويقال إن هذه المعارضة هي التي حسمت لدى نتنياهو القرار يوم الاثنين الماضي، بألا يردّ على هجمة الصواريخ فجر السبت الماضي، وليس أي سبب آخر.

      والحديث يجري عن الحاخامات الذين يسيطرون على أحزاب اليهود المتدينين (الحريديم)، وشاس لليهود الشرقيين و«يهدوت هتوراة» لليهود الأشكناز. ولهؤلاء 17 مقعداً في الكنيست، ويعتبرون أقرب حلفاء نتنياهو، وأهمهم، وأثبتوا أنهم الأشد إخلاصاً له في جميع معاركه السياسية منذ أن عاد إلى الحكم في سنة 2009.

      وكما هو معروف يكنّ لهم نتنياهو احتراماً خاصاً.

      يتبع

      1. هناك من يرى أن معارضتهم الدخول في تصعيد مع إيران هو مجرد حجة يتذرعون بها، لغرض هز رسن لقيادة الجيش والعلمانيين الذين يؤيدونها. لكن زعيمهم السياسي الأول، آريه درعي رفض هذا التفسير، وقال إن الحاخامات يرون أن الحرب على إيران مضرة لأمن إسرائيل. ( وتوديهم في دهية ! فهم اتباع من فتح خيبر وقتل ابطالهم وقلع لوحده باب حصنهم الذي لا يحركه الا سبعين منهم !! صلوات الله عليك سيدي امير المؤمنين علي ابن ابي طالب اسد الله الغالب ) وصحيح أن درعي ليس وزيراً في الحكومة، ولكن نتنياهو يدعوه بشكل دائم لحضور مجلس قيادة الحرب كـ«عضو مراقب»، وكذلك للمجلس الوزاري المصغر لشؤون السياسة والأمن في الحكومة. كذلك يمنحه نتنياهو حق التدخل في كل قرار، وإبداء رأيه في كل قضية، وهو أبدى اعتراضاً على شنّ حرب ضد إيران، رداً على هجومها ليلة السبت – الأحد الماضية.

        لكن الحاخامات طلبوا منه أن يخرج بتصريحات علنية ضد الحرب. وهذا ما فعله ليلة الأربعاء – الخميس، وقال: «الحاخامات يقيمون الصلوات لأمن إسرائيل. وبرؤيتهم السليمة، وبحكمتهم العميقة، وحرصهم الشديد على شعب إسرائيل طلبوا مني الإعلان عن معارضتهم شن حرب على إيران. فهم يرون أن حرباً كهذه تشكل خطراً على إسرائيل».
        هههههههه اي والنبي خليكم بالصلوات والمقاومة السلمية فقط هههههههههه خلاص اخذتم على قفاكم كلوها واسكتوا هههههههه

        1. المعروف أن غالبية المسؤولين الإسرائيليين كانوا يطالبون برد على هجمة إيران، حال بدئها. والجيش عرض خطة تفصيلية لهذا الهجوم، لكن نتنياهو أوقفه، بدعوى انتظار نتائج مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي جو بايدن، فاتهموه بإجهاض هذا الهجوم، وإضاعة فرصة ذهبية لتنفيذه في الوقت المناسب، حيث كان العالم مستعداً لتقبل وتبرير مثل هذا الهجوم.
          ويرى كثيرون انه ليس لمكالمة بايدن اي علاقة ، انما تحذير دهاقنة اليهود وحاخامتهم الذي يؤمن نتنياهو بكل حرف يقولونه !!
          فهم يقولون سرا وعلنا الشيعة ما يمزح معاهم ههههههه

  6. مادام الحديدة حارة ههههههه
    اقترح على ايران والجماعات الشيعية ان تصدر تحذير جدي ونهائي للكيان السهيوني تقول فيه :
    ان لم تتوقف حرب الابادة في غزة فورا ويتم اغاثة اهلها واعادة اعمارها وانسحاب قوات الاحتلال منها بالكامل وتوقف الاعتداءات على اهل الضفة وكذلك سوريا والعراق ولبنان واليمن … فانه سيكون لنا ضربات جديدة ماحقة قاصفة قاصعة ماحقة …. ودون سابق انذار ! وليكن ما يكون . وندعو الجيش المصري والتركي والسوري والعراقي وحتى الباكستاني بالمشاركة وان رفضت قياداتهم
    انه وقتها يا اتباع ال بيت النبوة فما يحل الحديد الا الحديد ، وانتم اهلها ، اخذوها نصيحة مني ، وستجدون كيف تتوقف الابادة في غزة والاعتداءات الاخرى .
    زئير الاسود اكثر ايلاما من عض الكلاب !

  7. علينا استغلال الفهم الديني وفكر حاخامات اليهود وتفسيرهم لكتبهم لصالح كضيتنا.
    فاصلا دولتهم اقيمت على مفهوم ديني خاص بهم . فخيبر نفسها لم تسقط الا بعدما سمعوا الامام علي عليه السلام يقول لهم انه علي قالوا هزمنا ورب موسى ! لانه في كتبهم يجدونه انه هو من يدمرهم .
    وذكر المؤرخون واصحاب السير مثل ابن هشام وغيره ، ان رسول الله صلى الله عليه واله لما اراد فتح خيبر وفشل ابو بكر وعمر في فتحها استدعى الامام علي عليه السلام وقال له :

    خذ الراية وامضِ بها ، فجبرئيل معك ، والنصر أمامك ، والرعب مبثوث في صدور القوم ، واعلم – يا عليّ – أنّهم يجدون في كتابهم : إنّ الذي يُدمّر عليهم اسمه آلِيا ، فإذا لقيتهم فقل : أنا عليّ ، فإنّهم يخذلون إن شاء الله . . . .وجاء في الحديث : أنّ أمير المؤمنين ( عليه السلام ) لمّا قال : أنا عليّ بن أبي طالب ، قال حبر من أحبار القوم : غُلبتم وما أُنزل على موسى . فدخل قلوبهم من الرعب ما لم يمكنهم معه الاستيطان به .
    فهم يسيرون وفق فهمهم الديني منذ الازل !

  8. ما أخشاه ….إن ما يحدث بين الصهاينه وايران
    هو مجرد تشتيت الأنتباه …ولفت الأنظار بعيد عن ما يحدث في غزة …وعن الأبادة والمجازر المستمرة ….وعن ما هو قادم …ومخطط له وهو الأسوأ …
    .
    وهي مرحلة ما بعد غزة
    وذلك بفتح أكثر من محور لتوسع الصهاينه في أحتلال
    مزيد من ما حولها من أراضي سواء في ( لبنان وسوريا ورفح والأردن وسيناء والعريش …. )
    .
    عندما حدث بما يسمى بالهجوم الإيراني على اســرائيل
    تركزت الأنباء وأجتمعت حول هذا الحدث الخطير …بأعتبار ذلك بداية لفتح جبهة حرب ضد اســرائيل …وللأسف سقطت اخبار غزة ..وتاهت …وتناسى البعض ما يحدث من مجازر …وذيادة في ارقام الشهداء …ومازالت دماء الأطفال والنساء مستمرة ..لم تتوقف
    ولكن
    تم تشتيت الأنتباه ..بهذه المعركة الوهمية التي توقفت قبل بدايتها .وأصبحت أنظارنا وعيوننا تنظر الى السماء تتطلع الى الصواريخ الكارتونيه التي تمر عبر السماء لتدمر اسرائيل
    فأنشغلنا بها ..ولم نعد نسمع أصوات بكاء وصراخ الأطفال تموت تحت ألأنقاض أو بسبب الجوع والمرض
    أو نشاهد المقابر الجماعية …وجثث تملأ الشوارع …كل يوم بل كل ساعة ..أمام بصر وسمع هذا العالم البغيض
    .
    ربي أقم الساعة
    ربي أقم الساعة
    زلزال يبيد البشر …
    أنهم ليسوا بشر ….بل وحوش بلا قلوب ..لا تستحق الحياة

    1. روح لبيتكم يا ولد يا عبيط ههههههههه
      عمرك ما كنت رجل انما من المرجفين هههههههه اشباهك من القاعدين لا يسمح لهم بالخروج مع الابطال الصناديد ، فانت ليس لها ، يخيبك هههههههه

  9. بخبر عاجل حالياً
    انفجار استهدف مقر ( قاعدة ) للحشد الشعبي في محافظة بابل جنوب العاصمة بغداد و أنباء عن شهداء و جرحى و الانفجارات نتيجة ضربة جوية مجهولة المصدر .
    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
    رحم الله الشهداء و الشفاء العاجل للجرحى
    الله على الظالم الله على الصهاينة اليهود و العرب و صهاينة المسلمين الوهابية المتطرفين والخونة
    لعنة الله على عبيد الصهاينة و الأمريكان ان شاء الله تحترق قلوبهم على أحبابهم يمكن يشعروا
    مع غيرهم و يفهموا ان خيانتهم و تطرفهم تسبب اجرام و قتل أبرياء !
    وين رح يروحوا من ربنا ؟ دم الأبرياء بغزّة و فلسطين و دم الشيعة برقابهم ليوم الدين .
    عدالة خالق الكون وحسابه يوم القيامة لا مهرب منها .
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  10. بعدما أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” يوم الجمعة أنها استهدفت قاعدة “عوفدا” الجوية الإسرائيلية، مؤكدة استمرارها في عملياتها، ويبدو انها كانت ضربة موجعة وكبيرة مما جعل
    قوات الاحتلال السهيوني ان ترد بعجالة على قاعدة للحشد الشعبي في مدينة بابل العراقية ، وهذا هو الفديو :

    1. الضربة لم تتسبب الا في جرحين من رجال العراق الابطال ، يتلقون العلاج في مستشفى المحاويل .
      الف سلامة والشفاء العاجل يا صناديد .

        1. طبعا الضربات التي يشنها العراقيون والشيعة عموما ان كانت من جنوب لبنان او من سوريا او اليمن جدا موجعة ومؤثرة في العدو ، لكن يجري التكتم عليها ، فليس هناك تصوير او فديو او سماح بالنشر من قبل العدو . اي تماما كما فعل العدو مع الضربة الايرانية ولم تخرج فيديوهات الا قليلة تظهر الدمار الذي لحق بقواعد العدو العسكرية والجوية .
          شخصيا لست مع الضربات المنفردة على العدو من قبل العراقين او اللبنانين او اليمنين ، انما اطالب بمشاركة ايران وجيوش عربية واسلامية من سوريا ومصر وتركيا وحتى باكستان…. يسبق ذلك انذار جدي للعدو بايقاف عدوانه على غزة والضفة وسوريا وغيرها …. فهذا هو الحل الناجع .
          اضافة لتسلل عشرة او عشرين الف غزة مع اسلحة فعالة .
          فهكذا يجب ان تدار الحرب وانا مع القائل :

          لا تقطعن ذنب الأفعى وترسلها

          إن كنت شهماً فأتبع رأسها الذنبا

          هم جرودا السيف فاجعلهم له جزراً

          وأوقدوا النار فاجعلهم لها حطبا

          إن تعف عنهم تقول الناس كلهم

          لم يعف حلماً ولمن عفوه رهبا

  11. شخصيا لست مع الضربات المنفردة على العدو من قبل العراقين او اللبنانين او اليمنين ، انما اطالب بمشاركة ايران وجيوش عربية واسلامية من سوريا ومصر وتركيا وحتى باكستان…. يسبق ذلك انذار جدي للعدو بايقاف عدوانه على غزة والضفة وسوريا وغيرها …. فهذا هو الحل الناجع .
    اضافة لتسلل عشرة او عشرين الف غزة مع اسلحة فعالة .
    فهكذا يجب ان تدار الحرب وانا مع القائل :

    لا تقطعن ذنب الأفعى وترسلها

    إن كنت شهماً فأتبع رأسها الذنبا

    هم جرودا السيف فاجعلهم له جزراً

    وأوقدوا النار فاجعلهم لها حطبا

    إن تعف عنهم تقول الناس كلهم

    لم يعف حلماً ولمن عفوه رهبا

    1. واعتقد يقينا ان ما اقترحه اليوم سيحدث غدا دون ادنى شك . وسيشترك كثير من العرب والمسلمين في المعركة النهائية ويتبعون وفي مقدمتهم العراقين رأس الافعى الذنبا ، بعدما جردت السيف لن تكون الا جزرا ، وهي من اوقدت نار الحرب فلا بد ان تكون له حطبا !
      فالدولة العبرية المسماة باسرائيل تعيش ايامها الاخيرة ، وكحد اقصى لن تستمر اكثر من سنتين ،
      احتفظوا بهذا التعليق فستجدون تحقق ما اقول !! واعملوا لنا مكلوبة على سماقية بدون بيذنجان هههههههه

  12. اما لماذا انا ضد الضربات المنفردة المحدودة ان كانت من العراق او لبنان وحتى اليمن واطالبهم بايقافها رغم ان بعضها موجع للعدو ؟؟
    سؤال وجيه ، والجواب هو : انها محدودة وغير رادعة كما انها مكلفة ، والشباب الشجعان الذين يقومون بها ما يلبثون ان يتلقوا رد قاسي وغير متناسب من العدو ( كما حدث اليوم في مدينة بابل ) ، عكس ما لو كانت تلك الضربات بمعية جيش كالجيش الايراني وغيره من الجيوش العربية ( التي نايمة وبتشخر اليوم ههههه) فمثلا الضربة الايرانية رغم ان ايران نفسها وصفتها بالمحدودة ، الا انها كان لها عظيم الاثر ! واثارت هلع كبير ليس فقط في صفوف الكيان الصهيوني بل كل الدول داعمه له ، اما قيام المقاومة العراقية او المقاومة اللبنانية وحتى اليمنية ، فان ضرباتهم يتم امتصاصها واحتوائها بسرعة من قبل العدو اضافة لعمله ال تعتيم عليها ولا يسمع بها الداخل الصهيوني او الخارج العالمي والدولي ، ويعمل العدو بعدها على توسيع الحرب وايقاع خسائر كبيرة في منفذيها .
    اذا هي عمليات غير رادعة ومكلفة وتاثيرها مهما عظم يبقى محدود ، فعشان خاطري يا شباب هههههههه ادفعوا باتجاه عمل جماعي مدعوم من دول عربية واسلامية مع خطاب تحذيري مرعب يزلزل العدو ، وحينها فقط ينهار العدو او بالقليل يتوقف عن عدوانه على غزة ، وان كان لابد من عمل منفرد محدود ، فهو ايصال السلاح والمال الذي ينفق لغزة باي طريقة وحتى تسلل رجال ذوي بأس ويستحملون اكل المكلوبة والسماقية ههههههههه فوجودهم على ارض غزة بكامل عدتهم افضل من ارسال طائرات مسيرة قد تصيب او تخيب .

  13. قبل دقائق أعلنت المقاومة العراقية انها ردت على تعرض قاعدتها في مدينة بابل العراقية لقصف سهيوني من خلال طائرة مسيرة استهدافها موقعا اسرائيليا حيويا في إيلات.
    طبعا الكيان السهيوني سيعتم على الخبر ولن يذكره اعلامه . وسيحاول ان ينتقم من جديد بشكل اعنف.
    اذا يجب عمل اقوى وجماعي كما قلنا اعلاه .

    1. قبل دقائق أعلنت المقاومة العراقية انها ردت على تعرض قاعدتها في مدينة بابل العراقية لقصف سهيوني من خلال طائرة مسيرة و استهدافها موقعا اسرائيليا حيويا في إيلات.
      طبعا الكيان السهيوني سيعتم على الخبر ولن يذكره اعلامه . وسيحاول ان ينتقم من جديد بشكل اعنف.
      اذا يجب عمل اقوى وجماعي كما قلنا اعلاه .

  14. هناك اخبار اليوم تقول ؛ انه اصلا لم يقصف الكيان السهيوني قاعدة الحشد الشعبي ، انما الانفجار نتيجة حادث عرضي !!
    وتبع البنتاغون اقسموا بشرف امهاتهم العفيفات هههههههههه انه لم يكن اي نشاط في الاجواء العراقية لا لطائرات ولا مسيرات ولا صواريخ ، ويؤكدون مع القسم بشرف امهاتهم واخواتهم وزوجاتهم وصديقاتهم العفيفات ههههههههه ان كل اقمارهم الصناعية والرادارات تبعهم تؤكد انه ما كان في اي قصف لقاعدة الحشد الشعبي وانهم لا يعلمون سبب الانفجار ؟؟!! ههههههههههه
    طيب واحنا من يومين قاعدين نشتم بنحنحياهو ههههههههه ولعنا سلسفيل سلسفيله ههههههههه والشباب قصفوا ايلات وقاعدة عوفدا الجوية الاسرائيلية على الفاضي ههههههه ؟؟ وانه اولاد العم ليس لهم ذنب فيما حصل لقاعدة الجيش الشعبي ؟؟!! ههههههههه وربما يكون الحادث ( ان صدق الخبر ) نتيجة تماس كهربائي مثلا او انفجار بعض المخزونات ؟؟!!
    يعني هل يكون قد اشتبهنا ؟؟ هههههههه مع هذا نحنحياهو يستاهل ياخذ على قفاه بالجزمة هههههههههه حتى لو كان الحادث قضاء وقدر ههههههههه وما نحن بنادمين على اننا جعلناه ملطشة ههههههههه وله المزيد .

    1. هذا لو تحطه يحلله الذكاء الصناعي يكتب لك عبارة واحدة فقط ههههههه وهي : تبول عليه وعلى لولو مايوه فورا هههههههههه
      قاعد يقول لنا ايران ساعدت امريكا في احتلال العراق ويسكت وما يقول ان عربانه وحكامه دفعوا ثمن كل صاروخ وكل طلقة قتلت العراقين ، وقواتهم انطلقت من قواعد في السعودية والكويت والبحرين وبقية الخليج ، وقاعد فقط يتهم ايران ؟!! ويتهم الشيعة بالطائفية وناسي نفسه ، لابد من كل الشعب العربي يتبول عليه وعلى امثاله هههههههههههه

    2. مرحبا الأخ النبيل احمد
      كيف حالك ..أتمنى أن تكون بخير والأسرة الكريمة جميعاً
      فينك يا طيب ..من فترة لا تدخل وتشارك ….لعل المانع خير
      أم إنك مللت من نورت ومن العقول الغافله التي طمس الله عليها فهم لايفقهون
      ورغم أن المقطع الذي نزلته ..صريح وصادق ولاغبار عليه وأدلة مبينه حقيقيه بالصوت والصورة ….ولكن هيهات
      فمهما وضحت لهم وبالأدلة …فهم في عناد وغباء وهم يظنون أنهم يحسنون صنعاً …
      ولا تحصل منهم إلا على الأكاذيب والإساءة اللفظيه والسخريه التافهه وهم ماهرون في ذلك فهي صنعتهم التي أتقنوها فينشروا المرض داخل حديقة نورت التيجفت فيها الزهور المثمرة وهربت منها الطيور …ولم يبقى إلا نعيق الغربان …,وهي متمعه بصوتها وتظن انها تغرد وتطرب من حولها
      لقد أصبحت نورت خرابه … ويكاد الظلام يخيم عليها
      .
      أيضا من فترة لم تشارك الأخت المحترمة أخر العنقود وقد سألت عنكم في موضوع سابق …. بأعتباركم من العقول المتزنه والملتزمه والتي تثري وتعطي الحركة الفعاله داخل نورت
      .
      أتمنر أن تكون بخير وعائلتها الكريمة
      ونتنمى عودة نورت ومعها أصحاب الأقلام والعقول الواعيه
      وأظن أنها أبتعدت أيضا بسبب ما يصيبها من إساءة من هذه العقول الغافله .
      وعليها أن تعلم أن هذه طبيعة الحياة …لابد من تواجد الخير والشر …والحق والباطل …والنفوس الطيبة والنفوس المريضه …
      هذه سنة الكون كي تستمر عجلة الحياة … ولاتكتمل إلا بوجودهم حتى يكون هناك أختبار ….نجاح ورسوب …ومن أجل ذلك خلقنا الله
      ( ليبلوكم أيكم أحسن عملاً )
      .
      فلا يمكن أن نهرب من الواقع …ولن نجد المدينة الفاضلة ..حتى نسكن بها
      أخيرا
      [[…ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها * قد أفلح من زكاها . وقد خاب من دسها ]]
      .

      1. مساء الخير دكتور سراج
        اتمنى ان تكون والعائله الكريمه في صحه وعافيه وكل عام وانتم بخير
        انشغلت واعتقد اني سارجع للسبات مره ثانيه 😂😂😂

        تحياتي لك وللعائله واسال الله لكم التوفيق والسداد ولاتنسنا من صالح دعائك
        وايضا اتقدم بالتهنئه لاخر العنقود سائلا الله ان يحفظها ويسعدها دوما وابدا
        تحياتي

        1. أهلا أخي الكريم ..مساء النور
          شاكر لكم ردكم الطيب والذي أسعدني وأتمنى لكم مثل ما تمنيت لي النجاح والتوفيق والسداد والثبات
          .
          وأقدم مثلكم تهئنة للأخت المحترمة أخر العنقود .. فإن شاء الله تكون التهئنة بشيء يسعدنا وأسعدها
          فهي تستحق كل خير وتقدير
          وأتمنى أن ينير أسمها دائما قائمة المشاركات والتواجد
          .
          أخيرا
          بعد أن تم تعليق حسابي في توتير منذ فترة طويلة
          تم أغلاق حسابي ابضا على الفيس ( بسبب مهاجمتي لنظام بلحة واعوانه الفاسدين )
          لم يتبقى أمامي إلا نورت ….
          ونورت معظم اخبارها عن الفنانات وملابسهم وفضائحهم والعري وأشباه الرجال وأخبارهم التافهه
          واكثر المتابعين هنا مريض لايوجد في عقله سوى الكوكاح وعبادة اصحاب القبور
          .
          فأين أذهب ….وطريقك مسدود مسدود يا ولدي

  15. هههههههههههه
    عبيط اخوانجي ومعاه اهبل وهابي بيبحث عن عطواني هههههههههههههه
    هل ابقيت لكم طريق ؟؟ ههههههههه
    لطالما دعستكم وبالادلة والمنطق وجعلت الشعب العربي باكمله يتبول عليكما هههههههههه

  16. شغلة واضحة هل ايران دفعت ثمن الصواريخ الامريكية التي قتلت مليون عراقي ؟ ام العربان الخليجين الوهابية بحجة تحرير الكويت العظمى الحرة المستقلة ؟؟؟
    هل ايران حاصرت العراق ثلاثة عشر عاما ومات بسبب ذلك مليون ونص مليون طفل عراقي ام العربان ؟؟
    هل ايران سمحت لامريكا باقامة قواعد عسكرية على اراضيها ام العربان والوهابية الخليجين ؟؟
    وبعدين ياتي وهابي وعبيط اخوانجي وواحد مغرم بالعطوانين يقولون لنا ايران والشيعة هم السبب فيما يحصل في العراق والمنطقة ؟؟!!! هذا غير ما فعلوه بسوريا بحجة الدومقراطية هههههههه
    هل هناك عهر تزحلوقي كوحكاحي اكثر من هذا ؟؟؟ هههههههههههه
    يخيبكم ولابد من ان الشعب العربي باكمله يتبول عليكم هههههههههههههه

  17. وممنوع احد ان يتدخل بعنقود هههههههههه
    وممنوع استعجالها هههههههههههه
    خلوها على راحتها وتقيس فستان العرس بطريقتها الخاصة هههههههههه هي تحب تقيس الفساتين مرات ومرات هههههههههه حقها فليلة العمر لا تتكرر هههههههه طيب الخلخال كم مرة راح تقيسه وتجربه ليلتها ؟؟ ههههههههه او بالاصح كم مرة ترقص على انغامه حافية القدمين ؟؟ ههههههههه
    جاتكم خيبة العبيط والاهبل الوهابي المايوه عباد الطاغوت وما عندهم الا التكفير وكلام السوء والنعيق وقاعدين يتهمون الاخرين بان كلامهم سيء ! الا تعلمون ان نكير الجواب من سقم الخطاب ؟ كما يقول سيدي امير المؤمنين عليه السلام ؟ اغبياء وغربان وما فاهمين شيء ويهاجمون الاخرين !! هي عنقود استقالت من المدرسة من شوي ؟؟ شافتكم حمييير وعليكم بردعة هههههههههه هي تبحث عن فارس وخلاص هههههههه اما انتم حميييير ويادوب تعلفون ما اقدمه لكم من برسيم بالجردل ههههههه يخيبكم

    1. تصحيح
      نكير الجواب من نكير الخطاب ( هكذا ورد في احد الروايات عن امير المؤمنين علي عليه السلام ).

  18. من يريد ان يسمع منا كلام طيب عليه ان يتوقف عن التكفير والفرية وكلام السوء الكاذب ، وحينها ممكن نسمعه الكلام الحلو هههههههه وكاننا نخاطب الامورات المراهقات الخطيبات ههههههههههه اما قبل هذا ويستمر بالتكفير والكلام السخيف العبيط ما يلاقي منا الا التبول عليه بمعية الشعب العربي باكمله هههههههه

    وعلى قول سيدي امير المؤمنين علي عليه السلام): أجملوا في الخطاب تسمعوا جميل الجواب
    وعنه (عليه السلام): نكير الجواب من نكير الخطاب .

    فمادام انتم تكفرون المسلمين وعبيطين وتعبدون الطاغوت يا مجسمة يا مشبهة فلن تلاقوا مني الا نكير الجواب كما قال مولاي وسيدي امير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه.

  19. حكوماتهم خربانة ويتعاملون مع العدو عيني عينك وقاعدين يتهمون الشيعة ؟؟!!
    الخبر اليوم يقول انكشفوا وطلع طلاب جامعة مصرية يحتجون
    وتعرض طلاب مصريون في الجامعة الأمريكية بالقاهرة لاعتداء من قبل الجامعة بسبب رفع لافتات داعمة لفلسطين.

    وتحت شعار “فلوسنا رايحة فين؟”، طرح طلاب الجامعة سؤالا على رئيس الجامعة وعلى جميع المسؤولين بالجامعة ولم يتم الإجابة عليه حتى الآن، ويأتي تساؤل الطلاب على خلفية تعامل الجامعة مع شركات تدعم كيان الإحتلال الإسرائيلي.

    ويؤمن طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، “بأهمية سلاح مقاطعة الشركات والمنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، ويرون أن أموال تلك الشركات والمنتجات تساهم في تمويل الكيان الصهيوني، المعتدي على أهل فلسطين وبالأخص قطاع غزة”.

    ورفع طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة داخل الحرم الجامعي في الأسبوع الماضي لافتات داعمة للقضية الفلسطينية، وتطالب بوقف تعاون الجامعة مع الشركات والمنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وجاءت اللافتات تحت شعار: فلوسنا رايحة فين.. الجامعة مخبية أيه؟.

    وتكرر الأمر هذا الأسبوع أيضا في إحدى ليالي المهرجان الثقافي السنوي للجامعة إيه يو سي تحرير كلتشر فست 2024 (AUC Tahrir CultureFest)، ودخل طلاب الجامعة قاعة ايوارت التذكاريه بحرم الجامعة بالتحرير رافعين لافتات تطالب إدارة الجامعة بقطع التعامل مع شركات AXA وHP’ الداعمة للاحتلال.

    وتطور الأمر وبدأ طلاب الجامعة الأمريكية في هتافات ضد سياسة الجامعة وصعد أحد الطلاب إلى مسرح قاعة ايوارت ليوجه تساؤلات إلى رئيس الجامعة ليكشف فيه عن حقيقة موقف الجامعة في التعاون مع الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، والتي تساند في تمويل الكيان لقتل الأبرياء في قطاع غزة وفلسطين.

    وتصاعد الأمر وتدخل أمن الجامعة لتحدث مناوشات طفيفة بين أمن الجامعة الأمريكية وبين الطلاب ليتدخل أساتذة من الجامعة دفاعا عن الطلبة، ويقوم الأمن بعد ذلك بإغلاق النور على المتواجدين في قاعة ايوارت، وجاءت هتافات طلاب الجامعة الأمريكية كالتالي:

    وقال طلاب الجامعة الأمريكية في القاهرة أن الجامعة تمول الإبادة في غزة ونحن الطلاب والخريجين) نرفض أن تلطخ رسومنا الدراسية بدماء شهداء فلسطين.

    وأعلن طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة عن مطالبهم الكاملة، التي لا تختصر فقط على مقاطعة AXA وHP ولكن تطالب الجامعة بالالتزام بقائمة BDS والافصاح عن أي عقود أو استثمارات في شركات ممولة للاحتلال الصهيوني.

  20. مرحبا دكتور سراج
    شكرا لردك وصراحه للشيخ الالباني رحمه الله مقوله مشهوره
    من السياسه ترك السياسه
    تحياتي لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *