نقل موقع إسلامي على الانترنت، أمس، فتوى عن أحد الدعاة الإسلامين المصريين بقتل المعارض المصري البارز والحائز على جائزة نوبل للسلام محمد البرادعي بتهمة التحريض على عصيان نظام الرئيس حسني مبارك .

وأفتى الشيخ محمود عامر، وفق بيان نشره موقع “جمعية أنصار السنة المحمدية” في محافظة البحيرة، ب”إهدار دم” المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، البرادعي، بدعوى أنه يثير الفتن “بدعوة الشعب إلى العصيان”، وقال “لذلك وجب على أولى الأمر متمثلين فى الحكومة والرئيس حسني مبارك قتله حال عدم توقفه عن ذلك الأمر” . واضاف عامر “إننا في مصر شعب تدين أغلبيته بالإسلام، والمتأمل في تصريحات البرادعي يجد فيها الحث والعزم على شق عصا الناس في مصر الذين تحت ولاية حاكم مسلم متغلب وصاحب شوكة تمكنه من إدارة البلاد” .

المصدر: يو بي أي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يعني الى حد الان ما كان في اي نوع فتن عايشين في حب وفي ديمقراطية ……

    حتى البرادعي عم يعمل فتن ……

  2. هؤلاء الجمعيات ( أصحاب الفته واللحمة ) تقوم الدولة بإعطاء لهم رواتب ودعم مالي وتصاريح حج وعمره
    ويعيشن على التبرعات وكله في داخل بطونهن

    وهم لسان حال الدولة

    .
    يقول رسولنا الحبيب في حديث له
    (“أفضل الجهاد أن تتكلَّم بالحق عند سلطان جائر )

    وهذا ما يفعله البرادعي ..ولابد أن تسانده جماهير شعب أرض الكنانة
    وتقف معه وتؤيده ….

    لكي الله يامصر …من كثرة المنافقين والمطبلين والفاسدين

  3. الله بصلح حالك يا شيخ محمود عامر
    ويهديك لما فيه الصالح ويزيل الغشاوة عن عينيك
    فالخبر غريب والمحتوى أغرب
    ويقول أحد الحكماء “” إن الله لا يا سيدى لا يحاسب الناس إلا عندما تنتهى أجالهم ، فلماذا تعجل أنت بمحاسبتهم فى الدنيا ” …..
    البرادعى يا عم الشيخ نموذج مشرف لكل مصري يبحث عن الحرية وعن حقه فى الديمقراطية ، والديمقراطية بمعناها الموجز حكم الشعب بالشعب لصالح الشعب …. فيه كلمة مكلعكة إسمها ديمقراطية يا عم الشيخ سمعنا عنها فى بلاد برة الباردة وانصهرت واشتعلت فى بلاد جوه الحرانة .

  4. سمعت لهذا الشيخ فتوى تُبيح توريث جمال مبارك في الرئاسة ..!!
    فهل هو شيخ سُلطة ؟؟
    شيخ السُلطة عندما يُفتي فإنه بفتواه لا يُريد وجه الله ،، وانما يريد وجه السلطان ..!!

  5. من يومين قريت خبر على موقع تاني انو طلاق المصرريين مابيجوز لآنو بيلفظو بالهمزة ومو بحرف القاف
    كل يوم والتاني فتوى ماانزل الله بها من سلطان

  6. ما في حد يجب اهدار دمه غيرك يا مفتي الغبراء انت و امثالك ممن يتجنون على الدين باصدار فتاوى لا علاقة لها بديننا.

  7. ههههههههه على مشايخ مصر طبعا البعض وليس الكل السنة الي فاتت اهدرو دم الجزائريين وهده السنة دم البرادعي المسكين والمرة الجاية على من الدور مشايخ اخر زمن هده النوعية من اوصلت سمعة المسلمين في النازل يمشو الدين على هواهم والاكيد الاكيد على مصالح جيوبهم

  8. ما قاله هذا ألأفاك ألنصاب محمود لطفى عامر لا يمت بأى صله
    بالدين ألأسلامى , فهو مجرد هراء فداىُماً من صفات ألنصابين ألذكاء ولكن هناك مثل يقول لايمكنك أن تكون أكثر مما ينبغى ذكاءً , لأن هناك ألكثيرين أذكى , ولهذا أصبح محمود عامر ألنصاب غبى , فهو يعرف كما يعرف جميع ألمصريين بل أغلب شعوب ألعالم بأن ألمدعو حسنى مبارك رىُيس غير شرعى وغير قانونى ,فهو وجميع إداراته ومجالسه غير شرعيين ولا يحكمون بتفويض من ألشعب ألمصرى , ولكن بمجرد ألبلطجه وفوهة ألبندقيه والحديد وألنار فحسنى وإداراته ومجالسه مجرد عصابه إجراميه فرضت نفسها على ألشعب ومن يعارض يقتل , فحسنى هو على بابا ألعصر ألحديث , ديكتاتور مجرم مجرد من كل ألمبادئ ألأنسانيه وألأخلاقيه وألدينيه , ولا ينتمى لمصر ولا لأى مصرى , كل ما يمكن أن يفعله هذا ألشيطان لمصرى هو إما إهانته , تعذيبه,خطفه,سجنه,أو قتله , علاوه على حربه ألنفسيه ليل نهار على كل مصرى بسبب أو بدون بأرهاب ألدوله , فالأهانات تطال كل مصرى بأساليب ممنهجه كسياسه نظام مجرم ثابته , وجزافاً إزا إفترضنا بأن حسنى تم ألقبض عليه فى يوم ما وهذا غير مستبعد فلا أحد يعرف ألمستقبل , ساعتها سيبصم كل مصرى بالعشرين هذا بما فيهم أصابع ألأرجل بأعدام هذا ألسافل ألذى أوصل مصر للحضيض ومسح كرامة كل مصرى وسرق أمواله وثروات مصر بما فيها تحف ألمصريات ألقديمه وهرب ألبلايين هو وأسرته ألأجنبيه إلى بلاد أسياده ألصهاينه وألفرنجه , ……..فهذه كلها حقاىُق ويقرها ويعرفها كل مصرى وغير ألمصريين……… وبعد كل هذا يقول هذا ألزنديق ألحثاله محمود عامر بأن هذا ألكاىُن حسنى هو ولى ألأمر , أى ولى أمر يتحث عنه هذا ألجبان , هل حسنى بتاع كفر مصيلحه هو ولى أمر ? ويعرف هذا ألمعتوه بأن حسنى مصيلحه يده ملطخه بدماء ألمسلمين فى ألعراق , فلسطين ودول عربيه أخرى علاوه على جراىُم دوليه إشترك فيها مع أعداء ألأسلام , فهل هذا ولى أمر أم سفاح مجرم ونصاب دولى ? إنى أسأل هذا ألمعتوه محمود عامر كيف صنفت هذا ألمافيوس حسنى ب ولى ألأمر , فهذا ألعجب , ألم أقل لكم طلع هذا السافل أغبى نصاب مصرى وليس كما فكر إنه ذكى .

  9. اولاً: مين اللى قال ان من تحدث بهذا الكلام السفيه يعتبر شيخ؟!
    ليس كل من اطلق لحيته، ولبس جلباب ابيض، وانضم لجمعية تدّعى انها اسلامية، وحفظله كام حديث على كام ايه قرانية يُطلق عليه اسم شيخ.
    ثانيا: مين اللى من حقه يهدر دماء عباد الله بهذه السهولة والبساطة؟
    ماذا فعل البرادعى لكى يهدر دمه من الاساس؟
    وياريت يا شيخ الغفلة بدل ما انت قاعد تهدر فى دم ده، وتكفر ده تروح تتعلم الدين الاسلامى بشكل صحيح، لانك وامثالك اول ناس بيشوهواْ صورة الاسلام والمسلمين.

  10. ليه إن شاء الله ، هو نظام الرئيس محمد حُسنى مُبارك كان أنزل من السماء ولا كان ( مُقدس ) يعنى علشان إللى يعارضه يهدر دمه !
    سبحان الله على دى عقول فاضية ! لأ وإنت ياعم البرادعى مستعجل أوى عالرئاسة ! ما تيحى ياعم إتفرج عالبلد ! دى مليانة من دول كتير !
    بس إنت عليك تسدّ وماتقولش مش قادر !

  11. الله يهديهم طالعين نازلين بالفتاوي بلا طعمة شو عرفهم بلكي البرادعي اقوى ايمانا من الي شاد لحيتو هادول الي خلونا متخلفين وراح نظل هيك مادام فيه عالم مثلهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *