Gal.fighter.F-16.jpg_-1_-1الديار- ذكر مصدر أمني أردني أن 6 طائرات أميركية خرقت الأجواء السورية منذ حوالي النصف ساعة عند الساعة السادسة بتوقيت الشرق الأوسط ودخلت مسافة 5 كلم وإنسحبت بسرعة خارج الأجواء السورية ولم تأخذ العملية أكثر من دقيقة وقال أن الخرق ليس مقصوداً بل ربما حصل خطأ بالملاحة الجوية حيث فوراً أدارت الطائرات إتجاهها من فوق درعا باتجاه الحدود مع الأردن بسرعة بالغة وقد قام الطيران السوري بالتحليق في المنطقة فوق درعا لاحقاً ولم يحصل أي حادث.

وفق مصدر آخر فأن سوريا كانت على أهبة إطلاق صواريخ سام ضد الطائرات الأميركية التي إلتقطت إشارتها الرادارات وهذا هو أول حادث خرق جوي أميركي من طائرات أف 16 للأجواء السورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. وقال أن الخرق ليس مقصوداً بل ربما حصل خطأ بالملاحة الجوية حيث فوراً أدارت الطائرات إتجاهها من فوق درعا باتجاه الحدود مع الأردن بسرعة بالغة وقد قام الطيران السوري بالتحليق في المنطقة فوق درعا لاحقاً ولم يحصل أي حادث.
    وفق مصدر آخر فأن سوريا كانت على أهبة إطلاق صواريخ سام ضد الطائرات الأميركية>>>>

    خبثاء أنتو يحصل معكم خطأ!! يجربو حالهم و يتحسسو الاجواء لكن عندما التقطتهم الرادارات تراجعو … الله يلعن قزم الأردن العميل
    ليسو بنفس التطور التكنولوجي الاسرائيلي حيث لم يــلــتقطهم الرادار
    حتى شارفو على دمشق!

    الله يستر .. هل هذا آخر رمضان قبل أن تشتعل المنطقة؟ اللهم اجعله خيرا

  2. عزيزتي لو أراد أمريكا أن يصول ويجول في سوريا أرضا وسماء لم يمنعها النظام المجرم,والدليل عدم فعل شئ من قبل النشار وأقزام حزب اللات عندما هاجم الطائرات الاسرائيلية عدة مرات دمشق وقصف بكل راحة من دون أي تردد,فهل الرادارات لم تكن فعالة أم ان نظام الممانعة أصابها الشلل والرعاش ومعه حزب اللات المجوسي المنشاء والولاء,فكافكم الضحك على الذقون وواجهوا الحقيقة كما هي ولو لمرة واحدة في حياتكم,فالشجاع لا يموت الا مرة واحدة,ولكن الجبان يموت كل لحظة من الرعب ومن الخذلان.

  3. هههههههههههههه غير مقصود قال
    اسم المناورة الأسد المتأهب وتم خرق الأجواء فيها لي إرسال رسالة للبطة اقتل قد ما تشاء
    بس إياك تستعمل الكيماوي يا ولد
    و أسما من أعطى كل التكنولوجيا لليهود هم الأمريكان و سام لا تنفع لي شيء هل ايام
    النظام مخروق جوا وأرضا وهو شاطر بي إحتفظ بحق الرد لول

  4. هاها هذا كله يدخل في التحضيرات لمحاولة فرض منطقة حضر جوى التى يشارك فيها العاهر الأردنى مع ان طائرات f16 الأمريكية أقوى بكثير من سلاح الطيران السورى ألا ان قواعد الدفاع الجوى الحقيقية في سوريا مازالت على أهبة الأستعداد وأمريكا لن تخاطر لا بطائراتها ولا بطياريها حاليا وبالنسبة لأسرائيل كثيرون يؤكدون انها لا تخترق بطائراتها وانما تقصف بصواريخ موجهة بنك اهداف من الأجواء اللبنانية التى تخترقها يوميا وهذا فقط لذكر حقيقة وليس دفاع عن أحد فالنظام السورى المحاط بالمافيا بالنهاية ليس القوات المسلحة السورية ……………………..الجزائر

  5. ههههههههههههههههههههههههههههه دفاع جوي قال
    شفناه للدفاع من كم أسبوع

  6. ههه اين جعجعتكم يا حزب اللله والامريكان طايرين فوق روسكم جعل روسكم انشالله المحق !
    لكن امريكا هنا لتضع لكم حدودكم يا انصار الجحشه !

  7. لا و كمان 6 طيارات …
    هههههه
    اسود على الضعاف و على امريكا جحاشتون !

  8. وفق مصدر آخر فأن سوريا كانت على أهبة إطلاق صواريخ سام ضد الطائرات الأميركية
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ههههههههههههههه قولوا غيرهذا الكلام المضحك يامصدر سوري موالي لنظام البطة وحزب اللات البطة ما قدر يرد على إسرائيل المحتله للجولان اللي لها سنيين !! يعني يرد أو بيكون على أبهه الإستعداد لإطلاق صواريخ سامة ضد الطائرات الأمريكية !!!!! هه نتحدا البطة يسويها بإطلاق صواريخة السامة المتهارية الصنع ضد الصواريخ الأمريكية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *