فرانس برس- أعلنت مصادر عسكرية عراقية عن إسقاط مروحية تابعة للجيش العراقي خلال اشتباكات مع مسلحين، فجر اليوم الأربعاء، غرب مدينة بيجي شمال العراق كان على متنها أربعة عسكريين قتلوا جميعهم.

وقالت المصادر إن “مروحية تابعة للجيش العراقي سقطت وقتل أربعة عسكريين كانوا على متنها، هم طاقم المروحية وعسكريان، خلال اشتباكات وقعت فجراً مع مسلحين غرب مدينة بيجي” 200 كلم شمال بغداد.Exercise Lion’s Leap continues for Iraqi military

واضاف ان “الحادث وقع في منطقة الزريجية الواقعة الى الغرب من بيجي”، فيما أكد ضابط برتبة نقيب في الجيش سقوط المروحية ومقتل العسكريين الاربعة على متنها وذلك عند حوالى السادسة والنصف صباحا (03,30 تغ) “خلال عملية عسكرية لملاحقة الارهابيين من تنظيم القاعدة”.

ولا تزال العملية التي تنفذها قوات الامن لملاحقة قياديين في تنظيم القاعدة مستمرة في منطقة الجزيرة الممتدة غرب مدينة بيجي، وفقا للمصادر ذاتها.

وتعد المناطق الصحراوية الممتدة غرب محافظة صلاح الدين، حيث تقع بيجي، من المعاقل الرئيسية لتنظيم القاعدة.

وسبق وان اعلن عن اصابة مروحيات خلال اشتباكات مع مسلحين على مدار العام الحالي، الا انها المرة الاولى التي يجري فيها تاكيد اسقاط مروحية عسكرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هجم راس القاعدة وبلاويها
    مو قلنالكم يحتاجلنا السيسي
    بس محد مصدك
    بس اخوي الفارس

  2. الله يرحمهم ويحسن اليهم ويكون مكانهم الجنه يارب
    ظلوا ورآهم وما تتراجعون الى ان تخلصون العراق وتنظفوها من هذول المجرمين المرتزقة .

  3. لا يا ميس القاعدة هم المجرمين الحكام اللي قاعدين يسرقوا وينهبوا أموال الشعب وكلمة القاعدة والإرهاب انتاج الحكام الظلمة اللهم انتقم من كل ظالم عاجلا غير آجل واجعل عبرة لغيره اللهم امين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *