اعتقلت القوى الأمنية اللبنانية المنشد علي بركات، المقرب من حزب الله، بسبب نشيد كان قد أطلقه منذ فترة تحت عنوان “إرهابك يا سعودية”.

وبحسب معلومات صرحت بها عائلته لموقع “الحجث نيوز” اللبناني، فإن بركات توجّه صباح أمس الأثنين إلى مركز “الأمن العام” في محافظة النبطية، جنوب لبنان، بهدف تقديم طلب للحصول على جواز سفر. وعند وصوله، وفي إجراءٍ طبيعي، أقدم الأمن العام على طلب “النشرة” للمنشد، حيث تبين أنه مطلوب بدعوى بحث وتحرٍ منذ أشهر بسبب الأنشودة التي إعتبرت “مهينة وتمس العلاقات بين لبنان والسعودية”. وعلى إثر ذلك، إعتقل الأمن العام المنشد علي بركات الذي أبلغ ذويه هاتفياً بما حصل معه، ومن ثم تم إستحضاره إلى فرع “الأمن المركزي” في بيروت بعد ان تم إقتياده من النبطية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا المنشد الرائع يعبر عن الحقيقة التي لا يراد لا حد ان يسمعها ولكن لايصح الا صحيح .وعلى الحكومة اللبنانية ان تراعي الشارع اللبناني لا تراعي قوى الارهاب العالمي في الرياض .نقول اخيرا لهذا المنشد الرائع كل ما تتعرض له سوف يكون في عين الله .ومن اتقى الله يجعل له مخرجا .وال سعود الى زوال قريبا جدا وسوف يذهبون الى مزابل التاريخ هم وفكرهم الوهابي الارهابي التكفيري .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *