أعلن رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني ، علاء الدين بروجردي أن نار الحرب على اليمن سترتد على السعودية داعيا إلى وقف العمليات العسكرية في هذا البلد.
وأدان بروجردي ـ في بيان ـ الهجوم السعودي على اليمن ، وقال إن إشعال النار سيترك عواقب خطيرة ، وأن العالم الإسلامي سيتعرض لأزمة كبيرة نظرا إلى حساسية هذه المنطقة .
وأضاف بروجردي أن إشعال السعودية نار حرب جديدة في المنطقة دليل على عدم اهتمامها بمشاكل الأمة الإسلامية ، وغياب المسؤولية لديها وأن نار هذه الحرب سترتد على السعودية نفسها لأن الحرب لن تبقى محدودة في نقطة واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اها من يتكلم ابو قلب طيب هههههههههههههههههه خايف على مليشيات اليمن ولكن عندما ترسل سليماني الق ذ ر الى العراق لقتل ابناء السنة تسكت مثل ال م ط ي . هذا الكيل بمكيالين وهذه هيه الطائفية المقيتة تجاه العرب بعينها .
    بدل ان تتكلم فاخرس .

  2. إن إشعال النار سيترك عواقب خطيرة ، وأن العالم الإسلامي سيتعرض لأزمة كبيرة نظرا إلى حساسية هذه المنطقة …..الشيطان يعظ !
    برز الثعلبُ يوماً
    في شعار الواعِظينا
    فمشى في الأرضِ يهذي
    ويسبُّ الماكرينا
    ويقولُ : الحمدُ للـ ه
    اله ِ العالمينا
    يا عِباد الله، تُوبُوا
    فهموَ كهفُ التائبينا
    وازهَدُوا في الطَّير، إنّ الـ
    ـعيشَ عيشُ الزاهدينا
    واطلبوا الدِّيك يؤذنْ
    لصلاة ِ الصُّبحِ فينا
    فأَتى الديكَ رسولٌ
    من إمام الناسكينا
    عَرَضَ الأَمْرَ عليه
    وهْوَ يرجو أَن يَلينا
    فأجاب الديك : عذراً
    يا أضلَّ المهتدينا !
    بلِّغ الثعلبَ عني
    عن جدودي الصالحينا
    عن ذوي التِّيجان ممن
    دَخل البَطْنَ اللعِينا
    أَنهم قالوا وخيرُ الـ
    ـقولِ قولُ العارفينا:
    ” مخطيٌّ من ظنّ يوماً
    أَنّ للثعلبِ دِينا»

  3. مشاكل العرب كلها من تحت نار هذان البلدان: السعودية و ايران. صراعهما أدخل العرب في دوامة. لو يسمعون مني يتركوهما معا يتناطحان وحدهما أما نشوف آخرتها!

    1. بقصد من تحت راس…
      و بعدين ما حكاية ايران مع نشر التشيع؟ هو التشيع بالعافية؟ من يريد يتشيع هو حر و من لا يريد يتركوه و شأنه. و بعدين يعني هل التشيع سوف يخرج العرب من خانة التخلف و الفساد و الظلم و الفقر و الديكتاتورية التي تعشش في العالم العربي؟ الجواب: كلا ، لأن العقل العربي مغيب لا يفكر سواء كان سني/ أم شيعي. النتيجة واحدة. مالت عليكم!

      1. هل ستضمن ايران للعرب إإن اعتنقوا كلهم مذهب التشيع أن يكونوا متطورين و يصير مستواهم مثل: السويد ، فنلندا ، سويسرا، ألمانيا …إلخ. أما أن اقصى ما سيصيبنا ان تشيعنا أن نتحول لما آل إليه العراق؟
        رأيت بلادا كثيرة متشيعة لكن حالها مثل حال السنة، يعني الحال من بعضه..أم أن الاهم لدى جماعة ايران هو أننا في كل عاشوراء نتشح بالسواد و نخرج للساحات نلطم و نجلد ظهورنا بالسلاسل؟؟؟!!! هل هذا ما سوف نجنيه من تشيع ايران؟
        الشيء الذي يغفله العرب سواء شيعة أو سنة هو : أن الامم تبنى بالعلم و لا شيء الا العلم أما الاقتتال الطائفي فقد سبقكم إليه امم غيركم مثل البروتستانت و الكاتوليك و ما جنوا منه الا الدمار و الحسرة فتركوه.

  4. كيف لنا ان نترك اهلنا في السعوديه يواجهون
    حربهم ضد المجوس لحالهم؟
    _____________________
    مع السعوديه ومع اهلها والتحالف الي معها للقضاء
    على المجوس ودوله المجوس واتباعها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *