سبق- أكد العقيد طيار ركن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بصحة وعافية، وأنه يتماثل للشفاء.
وكشف الأمير تركي بن عبدالله أن العملية التي أُجريت لخادم الحرمَيْن الشريفَيْن في الظَّهْر “ليست سهلة”، وأنه يقوم حالياً بإجراء تمارين رياضية؛ لتتحسن حالته للأفضل.
وجاء حديث الأمير تركي بن عبدالله في قصر والده بمدينة الرياض أثناء استقباله أمس عدداً من أهل الدم الذين قدَّموا تنازلهم عن قاتلي أبنائهم؛ وذلك لوجه الله تعالى، ثم استجابة لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الملك
وذكر الأمير تركي بن عبدالله أن موقف الرسول – صلى الله عليه وسلم – من كفار قريش عندما قال لهم “اذهبوا، فأنتم الطلقاء” نراه اليوم يتجلى في موقف خادم الحرمين الشريفين، الذي نهج منهج النبي – صلى الله عليه وسلم – في العفو، وذلك بقيامه بالعفو عن الليبيين الذين كانوا موقوفين بعد أن أثبتت الأدلة تورطهم في محاولة اغتياله  قبل سنوات. مؤكداً أن أي شخص لا يرضى أن يحصل لوالده شيء، ولو كانت شعرة واحدة في جسمه تضررت، بغض النظر عن منصبه أو مكانته، وأن ما فعله المتنازلون ما هو إلا صور من التاريخ الكريم لهذه البلاد الكريمة.
يُذكر أن الديوان الملكي سبق أن زفّ البشرى بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين؛ حيث تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظَّهر، وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

  2. تمارين رياضية هههههههههههههههههههههههههههههه طيب واضح انو خلص منتهي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *