أعلنت الإدارة الذاتية الكردية لشمال وشرق سوريا توصلها إلى اتفاق مع النظام السوري لنشر قواته على طول الحدود مع تركيا لمؤازرة قواتها في صد ما وصفته بـ”العدوان التركي”.

وأضافت الإدارة في بيان أنه تم الاتفاق مع دمشق كي يدخل الجيش السوري لمؤازرة قوات سوريا الديمقراطية لصد هذا العدوان وتحرير المناطق التي دخلها الجيش التركي و”مرتزقته المأجورون”.

وأكدت الإدارة أن هذا الاتفاق يتيح الفرصة لتحرير باقي الأراضي والمدن السورية المحتلة من قبل الجيش التركي كعفرين وباقي المدن والبلدات السورية الأخرى.

وجاء في بيانها ن هذا الانتشار جاء من خلال التنسيق والتوافق بين الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وقوات سوريا الديمقراطية.

وقالت الإدارة إن تركيا ماضية في هذا العدوان الذي تسبب في الأيام الخمس الماضية في أبشع الجرائم بحق المدنيين العزّل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. كردي راح يحارب فطول الشارب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قالوا الو كاكا ليش طولت الشارب ؟
    قال : حتى يتشوش العدو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مفكر الشارب رادر الكتروني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الكورد مرة يستكردوهم الاتراك ومرة يستكردوهم السورين وقبلها الامريكان الي استغلوهم وبعدين تخلى عنهم ترامب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بشكل فضيحة وباعهم للاتراك , والان سوريا قنعتهم انها راح تدافع عنهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والتقارير بتقلك ما يستبعد ان اردوغان ضربهم واحتل منطقتهم بضوء اخضر من الاسد ومن بوتن , مقابل ان يتخلى اردوغان عن جماعته في ادلب ويسمح للروس وللسورين بابادتهم !!!!! اذا ما يعقل الاكراد فراح يبقون مطايا لكل شعوب الارض , عليهم اولا ان يقروا بانهم ليسوا امة بشرية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نص ونص يعني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جداتهم عملوا نوكاح مع جن !!! فكانت عقوبتهم السماوية النفي وبعدين الارسال الى الجبال بامر من سيدنا سليمان !!!! لكن مذهب الشيعة رحمهم , فالامام الصادق عليه السلام كان من اوئل من طلب ان يقيم الاكراد دولة مستقلة او كيان خاص بعيد عن القوميات الاخرى !!! وطلب من اتباعه البشر عدم مخالطتهم او التزواج منهم او حتى مبايعتهم في مدن البشر , وهذا كان رحمة لهم حتى ينتقلوا للجبال فيقيموا كيان خاص دون ان يستدرجهم البشر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويضحكوا عليهم , صحيح ان الروايات تقول ان الامام الصادق عليه السلاء كان يقول ان الاكراد حي من الجن كشف عنهم الغطاء !!! لكن هذا ليس اهانة لهم , ولا توجد كلمة انتقاص للاكراد صدرت من الامام الصادق عليه السلام , فالجن كما هو معروف احد الثقلين على الارض , فهناك انس وهناك جن , والجن المؤمنين يدخلون الجنة والشريرين يدخلون النار بنص القران الكريم , يعني حالهم حال الانس , فعلى الاكراد ان لا يزعلوا مني من اقول انهم جن كشف عنهم الغطاء , كلنا خلق الله , فقط اريدهم لا يستهبلون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويصيرون عقال ويخرجون من المدن الانسية ويروحون للجبال فيعملون حضارة عظيمة , واهي منها يصير في راسهم خير ولهم قيمة محترمة , ومنها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخلص منهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما ماخذين منصب رئيس الجمهورية ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى ما تمشي اهتف الو واقول الو بروح بالدم نفديك ياريسنا الكوردي هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما تزبط بنوب ……. اتوكلوا على الله وشدوا حزام سراويلكم وعلى الجبال واطلعوا من مدن الانس والمدن الي فيها سهول تتحسن اموركم والعالم يحترمكم والامم تنحني لكم بدل ما تركبكم …… نصيحة مني بلوشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    نستكمل هنا التاريخ الأسود للأتراك والذي وصفهم أحد المعلقين بأنهم من أدخلوا الإسلام للبلاد العربية!!! ووالله ما أدخلوا إلا الفقر والمجون والعبودية والعربدة..

    غدر بأخيه فذبحه ابنه .. بايزيد الثاني خائن الأندلس

    إذا كنت فنانا واستطعت أن ترسم لوحة كبيرة تجسد فيها حكم بايزيد الثاني ثامن سلاطين الدولة العثمانية، فإنك سوف تقوم برسم كأس من الخمر يحتسيها رجل شارد الذهن وهو يجلس على العرش، أسفل قدميه يرتمي العديد من الجواري السكارى، ومن خلفه الأندلس في قبضة الصليبيين، وآلاف المسلمين معلقون في مشانق محاكم التفتيش، عن يمينه أخوه “جم” يصارع الموت بعد أن دس له السلطان السم في الطعام، وعن يساره ولده الأمير سليم مبتسما وهو يطعنه بخنجر ليستولي على السلطة.

    ورث بايزيد الثاني ثامن سلاطين آل عثمان طباع الغدر والخيانة عن أجداده، برشوة فرق الإنكشارية تولى العرش، حارب أخاه شرقا وغربا قبل أن يدس له السم، طمع في أراضي الدولة المملوكية، وتجرع مرارة الهزيمة في معركة أدنة، تخاذل عن نصرة مسلمي الأندلس، واستقبل آلاف اليهود السفارديم، وشرب من كأس الخيانة بعد أن ثار عليه ولده سليم وخلعه ثم قتله.

    قبل أن يتم السابعة عشرة من عمره، تزوج محمد الفاتح مرتين، قرر والده مراد الثاني عقد تحالف سياسي مع إمارة بني ذو القدر، ما جعله يوثق التحالف بزواج ولده من الأميرة “ستي مكرمة خاتون” ابنة سليمان بن محمد بك الحاكم السادس لإمارة بني ذو القدر في مطلع عام 1447،، فيما جرت مراسم الزواج في أدرنة، عاصمة الدولة العثمانية في ذلك الوقت، قبل أن ينتقل الزوجان إلى ولاية مانيسا، وهناك أنجب الأمير بايزيد، أكبر أولاده محمد الفاتح.

    بسبب انشغال محمد الفاتح في حروبه التوسعية الاستعمارية، أهمل تربية أولاده، لاسيما ولي عهده الأمير بايزيد، الذي عاش حياة مترفة بين أحضان الجواري، وتعلم حياكة المؤامرات من نساء الحرملك، ولما بلغ سن الشباب عينه والده واليا على مقاطعة أماسيا، فاتخذها الأمير الشاب فرصة ليغرق في المجون.

  4. لمجرد أن الرئيس اردوغان ضد السيسي وسياسته القذرة
    أصبح اردوغان طاغيه وقاتل وجميع الصفات السيئة فيه
    هكذا العبيد الأغبياء
    والله ..لو كان أردوغان يمدح السيسي
    لسمعنا من العبيد أشعار في وصف أردوغان وبطولته
    .
    .
    هؤلاء الأغبياء ..لايعلمون أن الأكراد تساندها اسرائيل وامريكا لتكون شوكة في ظهر الرئيس المسلم أردوغان
    .
    انهم يعلنونها علانية ..تأيدهم لأسرائيل ورفع علم أسرائيل
    ولم نسمع هؤلاء الأغبياء يشيرون الى هذا الأمر ..فكل مشكلتهم أصبحت الأن اردوغان
    بل أنهم على استعداد ان يقفوا وراء اسرائيل للقضاء على أردوغان المسلم بعد أن جعلوه أرهابي ويقف وراء الأرهاب وطاغيه

    1. ملكش حل يا سراج!
      بتروّج لهدفك تحت أى ظرف! وللأسف ميفهمكش غير إللى عارفك كويس!
      إنت عبارة عن أنبوبة مرهم مُخدّر! أنت وكل من يحمل نفس الفكر والمدرسة!
      مُمكن تكون صدقت فى أن الحكومة والإعلام المصرى والمؤيدين للسيسى ضد أردوغان علشان أردوغان مناهض للسيسى، لكن إللى إحنا برضو عرفينه إن إنت مع أردوغان ومُجمّل لأفعال أردوغان ومناصر لأردوغان علشان هو مؤيد لجماعة الإخوان المسلمون مش علشان هو راجل على حق أو لكونه رئيس مُسلم زى ما تفضلت و (جمّلت) تعليقك!
      ولذلك:
      أنت لا تختلف عن عبيد السيسى فى شئ، و لو كان أردوغان ضد جماعة الإخوان المُسلمون كنت إنت أول من طلّع فيه العبر وقطع فروته أكتر من عبيد السيسى ولك من هذه المواقف كُتب ومُجلدات!
      نشرت صورة للأكراد يحملون علم إسرائيل وتغاضيت عن تطبيع أردوغان وبلده مع إسرائيل!

      غريب أمرك يا جدع، ما تعرفش حتى تلتزم الصمت إذا تعارض الحدث مع قناعتك ومنهجك الفكرى! لازم تطلع وتبرر وتجمّل موقف من تؤيدهم!
      تجد هُنا من يُحرم ما تفعله السعودية فى اليمن، ويُبارك لما يفعله أردوغان فى سوريا! وتجد أيضاً من يُبارك لما تفعله السعودية فى اليمن، ويُحرم ما يفعله أردوغان فى تُركيا!

      كل واحد بينظر للحدث على حسب إنتمائه مش على حسب الحلال والحرام!
      كُلكم منافقون!

  5. هذا مايريده العرب ….بعد خيانة العراق و التامر عليه و سقوطه بايدي الفاسدين و الخونة…هاهي سوريا تضيع هي الاخرى اصبحت دولة للتطاحن الطائفي بامتياز وهكذا سيبيع العرب بعضهم بعضا وتعاد قصة ضياع الاندلس في عهد ملوك الطوائف نسخة طبق الاصل…اقرأوا كيف ضاعت الاندلس فالقصة تعاد وداعش تمثل الخوارج في تلك الحقبة الذين كفروا حكام الاندلس واعلنوا الجهاد ضدهم.نفس القصة…

  6. على اساس ان اردوغان ليس مع اسرائيل اردوغان مع اسرائيل قلبا وقالبا وتوجد سفاره اسرائيليه في تركيا والحكومه التركيه تحتفل كل عام بأقامة دولة اسرائيل هل يحق لحكزمة تركيا ان يكون لها اتصال وتعاملات مع اسرائيل ولا يجوز لغير الاتراك

    1. السلام عليكم ورحمةالله جميعاً كل بشخصه …
      -الله يهدي النفوس ويوحد الصفوف امين
      اخونا !!!!! كيفك ان شاءالله بخير بدّي اسأل اولاد البلد يعني انت عايش في العراق (كيف الوضع تحديدا في بغداد؟؟؟)لان رغم الأوضاع الأمنية عندكم (واخي بعده رايح اخر الشهر مع فريق شغل ?‍♀️)والشركة ما أجلت الرحلة ولا المشروع …وهو ما عم يرضى معنا انو بلاها والرزق على الله ..قال وقت بدو بصير علي شي يكون نصيبي ?‍♀️…
      يعني في أمان (للأجانب المؤقتين او لا )؟؟؟

  7. قال أمير المؤمنين عليه السلام من ظن بك خيرا فصدق ظنه , وبما اني وجه خير دائما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويظن به خيرا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلاصدقن ظنها هههههههههههههههههههههههههههههه صحيح لم اجازى ما استحق من الاحسان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن يلا اعمل خير وارميه في شط التايمز ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولازيدنكم واقول لكل عبيط يهتف لاردوغان : اليس الاكراد سنة ؟؟ ايعقل الشيعة يدللونهم ويعطوهم منصب رئاسة جمهورية العراق ومعاها ثلث ميزانية الدولة , والسني قوردوغان المجرم يقتل فيهم ؟؟ وليس فقط في داخل تركيا لكن حيث ما وجدوا في سوريا والعراق , ويتم اطفالهم , وهم كل الي يريدوه حكم ذاتي في مناطقهم الجبلية , صحيح لهم اطماع في السهول هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن هذا لا يستوجب سوى شدة سروال الكوردي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليس قتل اطفال سنة لمجرد انهم اكراد , الذي يعمله اوردوغان عمل طواغيت , وكل من يدافع عنه بشطر حرف سياتي يوم القيامة وفي رقبته دماء ابرياء !!! نعم نزعل على تصرفات بعض الكورد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونضحك على لهجتهم العروبية خاصة من يقولوا شعر صعيدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد فصيح , لكن مو معنى ان نقطعهم ! فالطواغيت من اهل السنة يرفضون ان يكون للاكراد كيان خاص , سميه دولة , او اسميه محمية طبيعية تتجاوب مع خصائصهم النفسية والبدنية والعرقية , فهؤلاء الطواغيت لا يقبلون الا ان يكون الكردي مسبحا بحمدهم !! كما فعلوا مع ابن تيمية الكوردي الذي كان يسبح بحمد بني امية !! وبالبنت هند تبع لا تزني الحرة انما تروح مشوار تتفسح على كيفها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومع هذا لم يسلم حتى هو نفسه وقاموا بالتخلص منه , الطواغيت الذين يقولون انهم سنة , يريدون ان يكون الاكراد عبيد او جسور للعبور على ما يبتغون , فالكردي عندهم يجب ان يكون حتى لو كان في المقدمة طرطور لهم !!! اما الشيعة فتشجع الاكراد ان يكونوا مبتعدين يشوفون مستقبلهم ويديرون امورهم , دون تخالط , فهذا يحولهم لمسلمين مؤمنين , نعم نرفض ان يكون للاكراد دولة قومية بشرية , لكننا مع اقامة دولة او كيان عرقي خاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم في الاصل حي من الجن كشف عنهم النقاب وبالتالي هم امم امثالنا , رغم اختلافنا في الطبيعة العرقية ……. لو كنت كردي اول شيء اعمله هو ان اتشيع بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه عز ودلال ما في مثله , واتبنى نظرية المعلم الرافضي ادام الله ظله الشريف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فليس عيبا او عارا ان اصلك من اخوان الجن !!! والعجيب وجدت في لندن اكراد شيوعين يؤمنون بنظرية داروين الي تقول ان اصلهم قرود !!! وجدا فرحين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن من اقول له ان اصلك جني حليوة نكح احد جواري سيدنا سليمان عليه السلام يزعل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس على مين ؟ اخليه ينفخ سرواله لو كثر في الكلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على كل على الاكراد مراجعة نفسهم , وكما اقترح المعلم , هو اقامة شريط جبلي حدودي بين العراق وتركيا وايران وسوريا ينسحب له الاكراد من كل المدن السهلية , وسنساعدهم في اقامة حضارة ليس لها مثيل , شرط ان يتركوا حشر مناخيرهم في قضاينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفي الشعر العمودي بالذات .

  8. ما المانع أن يتحرر الأكراد من الاستعمار العربي التركي الإيراني الروسي وتكوين دولة موحدة كبقية الشعوب.أليسوا يشرا مثلهم…من حقهم إقامة فدرالياتهم…والكل يغني على ليلاه
    الكل يطبع و الكل يخون ان لم يكن بالظاهر فبالخفاء
    و اللي يدهشك ان القرد التركي يتعامل عيني عينك مع الصهاينة و فاتح سفارة وبعض البشر يطبلون له فقط لانه ببعض المواقف يعارض من يعارضونه هههه
    لما النفاق و التنوفيق يا عربان تحللو لانفسكم التطبيع و العبودية و تحرموها على غيركم.؟

    تحياتي اريج

  9. بما أن التعليقات وتكملة تاريخ الأتراك الأسود لا ينزل ربما لمشكلة ما أو بفعل فاعل..

    ما أريد قوله أنه منذ لص الأناضول الأول ثمان الأول جد السفاحين الأتراك وحتى مصطفى الأول ذلك المريض النفسي والذي تولى العرش العثمانولي.. مروراً بالسلطان المخمور بايزيد مروراً بأورخان والذي عشق سفك الدماءوجلاد العثمانيين مراد الأول ثم سليمان القانوني والمشتهي دائماً للدماء ثم محمد الثاني مشرع البغي ثم سليم العابس قاتل والده وإخوته ثم سفاح الأرمن السلطان عبدالحميد الأحمر.. كوبرولو سفاح العرب على مذبح الثورة في حلب.. وهذا المعتوه إبراهيم الأول والذي وضعوه على العرش وهو معتوه مروراً بفخر الدين عجمي مفتي الخازوقوحتى زنبيلي مفتي المؤلفة جيوبهم.. ثم تأتي صفية السفاحة قاتلة الأمراء وحتى سمية أردوغان فتاة أحلام الإرهابيين.. ومولود جاويش أوغلو شارب أردوغان القصير ولسانه الطويل.. وياسين أقطاي كبير مستشاري الأرهاب.. سليمان صويلو قناع السفاح.. يلدرم الكردي الخائن في بلاط أردوغان..ايراهميم قراغول ذلك الطبال المهلوس.. ثم يأتي العنصري دولت بهتشلي ظل أردوغان الزائل..وسادات بكر شيطان القتل في القصر الأبيض.. ثم عدنان فيردي رئيس أكاديمية الإرهابيين.. بيرات البيراق ظل أردوغان السام..و بلال ذلك الفاسد والذي هو من صلب أردوغان.. وبوراك اردوغان وحصانة القتل في سلطة الأب..

    القائمة تطول منذ المؤسس وحتى قردوغان.. وللأسف الشديد الجريدة هنا لا تنشر التفاصيل لكل واحد منهم ولا أعلم السبب..!!!

  10. لقائمة تطول منذ المؤسس وحتى قردوغان.. وللأسف الشديد الجريدة هنا لا تنشر التفاصيل لكل واحد منهم ولا أعلم السبب..!!!

    لان الجريدة توركيا لهذا لا بنشروا لك التفاصيل اخ نمشي ??????
    القادم اجمل

  11. السلام عليك يااستاذه محايده الوضع في بغداد الان احسن يعد ماعادل مهدي اتعهد بأصلاحات ومحاسبة الفاسدين ولكن اذا خالف ولم يحقق ماوعد لا اعرف ماسوف يحدث وبالنسبه لاخوك مادام هو في فريق عمل ورسمي لا خوف عليه وانشاء الله يوصل بالسلامه ويرجع بالسلامه وبعدين يااستاذه الله هو الحافظ نحن في المظاهرات كنا نمشي خمسه شباب جنب بعض وواحد منا يصاب وواحد يستشهد مع انه كنا جنب بعص والايد في الايد فالاعمار بيد الله ونحن مؤمنون تحياتي

    1. ونعم بالله…
      الله يحفظكم جميع ويمشي الأمن والامان …
      حمدلله هيك اقله اطمن انه بأمان (انكسرنا على اخ صعب الكسر مرة تانية).

  12. مساء الخير جميعاً …..
    من يقرأ التعليقات يتضح لهُ صدق الجُملة التي كتبتُها البارحة و هي أن جميع الأطراف في هذه الحرب و دون إستثناء عليها تحفُظات حتى السُلطة الفلسطينية التي لا دخل لها لا في الثور و لا في الطحين و لكن تُحاول أن تُعيد ما فعلته أيام غزو الكويت عليها تحفُظات و بالتالي لم يبقى سوى الأبرياء ليس عليهم تحفُظات و لهذا دعوتُ و مازلتُ أدعو لهم أن يخرجوا من براثن هذه الحرب بسلام … الله المُستعان !
    !!

  13. و الله انها حرب عالمية على سوريا و على شعب معزول السلاح …أمريكا روسيا إيران تركيا جيرانها من العرب…
    يقول المثل عندنااللي يخاف من العروس يضرب الطاروس…
    كلهم عرائس وكلهم عرسان….وبقي بني صهيون يتفرجون من هضاب الجولان ..حائرون فيما خلق الله …
    تحياتي

  14. عندما تقوم دولة بإحتلال دولة أخرى.. هنا تسقط التحفظات وتسقط المعارضة والإعتراضات.. ويجب أن يتكاتف الجميع حتى يزول هذا العدوان السفيه من على الأراضي العربية.. إن لم نفعل هذا ستكون هناك عندنا فلسطين أخرى..!! بمحتل يطمع في إعادة ما كان عليه أسلافه..!!

  15. طبعا نسيتم اليمن يا خونة تنددون بطغيان اردوغان لدواعي خسيسة و ليس حبا بسوريا و تتناسون اطفال اليمن الجياع لان اليمن لا بواكي لهاو لان ملوك المؤخرات يملؤون بطونكم بالرز و الريال
    اعراب منافقين ازدواجيين كيف عندكم عين تشوف من يقتل السوريين و ماتشوف من يقتل اليمنيين
    تبا لكم بياعين كلام حرامية بياعين الارض و العرض تستاهلون حكامكم كاشفين مؤخراتكم و ظهوركم و اكتافكم لترامب و لملوك العار

  16. VIP
    أكتوبر 15, 2019 at 3:51 م

    ملكش حل يا سراج!
    =================
    لم أنتبه الى ردك إلا الأن
    .
    الله يفصل بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين
    وأشكرك على وصفك لي بالمنافق …..( والله وحده يعلم بالنيات )
    .
    وتأيدي لأردوغان كان منذ وقوفه ضد حصار غزة المسلمة وأرسال سفن لكسر الحصار
    في الوقت الذي أنخرس وأنكتم فيه كل رؤساء وملوك العرب
    .
    ووقوف اردوغان بجانب الأخوان المسلمين لإنه يعلم أنهم أهل الحق ورجاله
    والله يدافع عن الذين أمنوا ..وسوف ينصرهم كما وعدهم الله ولو بعد حين
    .
    أخيرا
    وكأنك ملاك …وكأنك قاضي تصدر الأحكام ….وكأنك صاحب فلاتر وحكيم الزمان المكشوف عنه الحجاب …. فتصفني بمنافق فهل شققت عن قلبي يا رجل
    وهناك حديث بما معناه …إنه من يرمي أخيه المسلم بتهمة كاذبة فقد باء بها وأصبحت صفه فيه … فأنتبه يرحمك الله

    غدا تعلم أن ما يفعله اردوغان هو ليس لصالح تركيا فقط ..بل للشرق الأوسط والعرب والمسلمين

  17. انت يا سيد سراج
    كم مرة مررت من هنا ووصفت العباد بالمنافقين و العبيد و اكثر من اوصاف بشعة لانهم ليسو مع اخوانك المتأسلمين فهل شققت على قلوبهم ؟
    كم مرة هاجمت كما تقول السيساويين ووصفتهم حتى بالكفر و طبلت لاردوغان ولقطر
    هل تتجرا ان تقول على السعودية لانها تدعم السيسي و تقصف اليمن و تقتل الاطفال وتجوعهم
    نسيت انك تملىء بطنك من السعودية و مشغلينك بمستوصف يعنى انت مش منصف
    انت اثبتت انك منافق درجة اولى

  18. لا اعرف من باع الوطن لكن اعرف من دفع الثمن
    لك الله يا شعب سوريا الحبيبة
    رباه لقد عظم البلاء وقلّت الحيلة فرحماك بمن ضاقت بهم السبل اللهم فرج همهم ونفس كربتهم وعجل بالنصر والتمكين…. ياااارب

  19. السيد الإنسان
    عندما كتبت أنت الأن عن إخواننا المسلمين أنهم متأسلمين ….
    فعلمت أنه لا أمل فيك ولا شفاء …وأن أوفر على نفسي مجهود أن أقنعك وأصحح لك الصورة التي تراها أنت بالمقلوب
    .
    اولا يا من تدعي إنك إنسان …..لو كنت منصف لفهمت أنني كتبت ,اكتب دائما عبارة
    ( الله يفصل بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين )
    وهذا يعني أحتكامي لله يوم القيامة أن يظهر من المخطأ ويقضي بحكمه العادل حتى ولو كنت أنا .
    .
    ثانيا …
    أنا لم أكفر السيساويين ولكن أطلقت عليهم لقب العبيد ….
    أأتني بجملة صريحة قلت فيها أن السيساوية كفره

    ثالثاً ….
    أقسم بالله أنني أتكلم بحريه واهاجم كل ن أعرفهم من السعوديين على وقوفهم بجوار السيسي
    أما بالنسبة لحربهم ضد الحوثيين الشيعة … فأنا أأويدهم وأتمنى ان أحارب معهم ضد هؤلاء الشيعة أتباع إيران

    حاول أن تبحث عن أي سالبيات عندي …. وسوف تجد لإنني لست ملاك مثلك أنت وفيب وأنما بشر أخطيء وأصيب
    .
    أخيرا
    أيضا
    الله يفصل بيننا بالحق وهو أحكم الحاكمين

  20. ِياسراج مع الاسف ان يطلق عليك اسم انسان والذي يدعو الى القلق انك تدعي بأنك طبيب فأجازتك في الطب يخب ان تلغى على الفور لان الطبيب يجب ان يكون انسان حنون القلب رؤف بالناس وتفرض عليه شرف المهنه ان يشفق على العدو قبل الصديق وانت تؤيد اردوغان في قتل اطفال الاكراد والان تتمنى ان تذهب بنفسك وتقتل اطفال كل ذنبهم انهم من الشيعه ودون مراعاة للقوي الجبار الذي يقدر على ان ينصف الشيعه والاكراد ويدمر اعدائهم لانك بصراحه عديم الذمه والضمير والانسانيه والظاهر انت مسلم فقط في البطاقه اما الاكراد والشيعه لهم الله يحميهم وينصرهم

  21. سعيد
    أكتوبر 16, 2019 at 4:01 م

    وتفرض عليه شرف المهنه ان يشفق على العدو قبل الصديق
    وانت تؤيد اردوغان في قتل (( اطفال )) الاكراد
    والان تتمنى ان تذهب بنفسك وتقتل (( اطفال )) الشيعة
    ———-
    اولا ..لقد تعبنا من التخفي داخل أسماء ليضعوا القناع على وجوههم الخبيثه وقلوبهم ونفوسهم المريضة
    ابو قلب حنون ..يهاجمني وقلبه ينفطر ومشاعره الرقيقه تنهار
    ويطلب مني
    أن
    أشفق على العدو قبل الصديق …أي منطق هذا … العدو جاء ليقتلني
    ولو تمكن مني فلن يرحمني
    أشفق عليه فقط عندما يكون جريح ووقع في الأسر ..واعالجه
    .
    ثم إيه حكاية تقتل الأطفال …هم الرجال جلسوا في بيوتهم وأرسلوا الأطفال تحارب مكانهم
    .
    ثم ايها الإنسان العطوف الحنون ..اين هذا العطف الحنان وأنت ترى بشار العلوي تساعده إيران وروسيا في القاء البراميل المتفجره والقنابل العنقودية والأسلحة الكيمايئه على الأسر المدنية فتقتل الزرع والحرث والنسل ….ألم تشاهد صور الملايين من العائلات السورية التي تم أبادتها ليحتفظ هذا العلوي الشيعي بكرسي الحكم
    .
    أين أنت وما يحدث من مجازر ضد أهل السنة في العراق
    أدخل اليوتيوب وشاهد بنسفك كيف يعذب هؤلاء الشياطين من الشيعة وما يفعلوه في الناس قبل ذبحهم وقتلهم
    .
    يا أيها الرقيق الحنون …. أين انت من مشاهد الشيعه وهم يشقون رؤس اطفالهم بالسيوف في ذكرى كربلاء وعاشوراء … أنهم يدربونهم على رؤية الدم للأنتقام من أهل السنة وابادتهم عندما يكبروا ..انهم يزرعون في قلوبهم الكراهية والبغضاء ويدربونهم أن يكونوا شياطين يعشقون القتل والدماء والدمار
    إن الله لكم بالمرصاد ولن ينصركم أبدا
    ولابد أن يأتي اليوم الذي يتم بتر كل أزرع إيران واذنابهم وذيولهم من الشيعة

  22. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولعت بين كوردي ابو سروال بهيمة وبين عبيط اخونجي اهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والاثنين عدهم قضايا وغازات وحركات بالسراويل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشبعوا ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليهم

  23. عمرهم الشيعة ما فجروا اطفال في الاسواق او الشوارع فقط الي طلعوا من عباية الاخوانجية والوهابية السلفية مثل القاعدة وداعش , شغلتهم يفجرون انفسهم بالشوارع والاسواق , وحرقوا سوريا والمدن السنية بالعراق , بالتعاون مع قوردوغان الي سرق مصانع حلب ونقلها لتركيا , والجبناء الاكراد هم من سلم سنجار في الموصل لداعش دون اطلاق رصاصة عليهم !!! ولولا شباب الشيعة الابطال الي استرجعوا المدن وحفظوا دمشق من السقوط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كان وصلت داعش لقلب القاهرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكان شغلوا العبيط الاخوانجي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجاهدة نوكاح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *