فى أول ظهور إعلامى له عقب عودته إلى مصر، نفى الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، إلقاء القبض عليه فى الإمارات وترحيله لمصر، وقال: “علينا أن نتمهل شوية فى التصريحات والطيارة أقلعت خصيصا لمشوارى وكانوا كرماء معى فى كل خطوة اتعملت من ساعة ما ركبت السيارة وحتى إقلاع الطيارة”.

وقال شفيق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءًا” مع الإعلامى وائل الإبراشى، إنه يتواجد فى مصر حاليا ولا نقاش فى ذلك الأمر، وتابع: “الفيلم اللى عرض مبين واحد رايح بجليه على الطيارة وكل الترحيب فى صالة كبار الزوار أو فى الطيارة نفسها أو من قبل فريق العمل اللى شغال فى الطيارة، وكان طول الوقت كل شئ أكتر من مشرف”.

وأكد أنه تم استقباله بشكل جيد فى القاهرة، واتجه لأحد الفنادق لأن منزله كان مغلقا منذ قرابة الـ5 سنوات ونصف، ولم يكن جاهزا لاستقباله، موضحا: “وجدت زملاء أفاضل من الدرجات الأعلى ومسئولين كبار فى انتظارى، وهناك تفاصيل كثيرة، لكن بصفة عامة الاستقبال كان مميزًا وركبت السيارة واتجهت للمقر الذى أقمت فيه”.

وأضاف “شفيق”: “كنت بدور على أحد الفنادق المريحة لأقضى عدة أيام، لأن بيتى مغلق منذ 6 سنوات ويحتاج لبعض التجهيزات.. وكنت عائدا بمفردى وليس لدى الفرصة لاستكمال تجهيزات المنزل بيدى”.

وأشار إلى أن السيارة اتجهت لفندق قريب من منزلى وعلى أعلى مستوى فى منطقة أكثر تميزًا، مضيفًا: “هذه طبيعة الاستقبال منذ أن كنت فى الطائرة حتى نمت على سريرى لأقضى هذه الليلة فى الفندق”.

وأوضح أحمد شفيق، أنه ليس بحاجة للتحدث لقناة الجزيرة القطرية فهناك قنوات مصرية مفتوحة للتحدث، مطالبا الجميع بعدم الاستماع بلا تفكير لتلك القنوات المغرضة، مؤكدا أنه يعتذر عن هذا الخطأ رغم أنه ليس خطأه وجارى التحقيق فيه.

وكشف أن قناة الجزيرة القطرية تصيدت الفيديو الذى تم بثه على شاشتها دون قصد، مؤكدا: “القناة خدته من على الموبايل وجارى التحقيق فى هذا الموضوع وفى قضية طُلب من المحامى بتاعنا إنه يرفعها على القناة إنها أذاعت برنامج ليس لها حق فى إذاعتها”.

وأضاف شفيق، أنه يعتذر عن بث الفيديو الخاص به على قناة الجزيرة القطرية، مردفا: ” أنا بعتذر اعتذار شديدًا عن هذا الخطأ الغير مقصود مننا.. وإذا كان زعل حد من الأحباء فأنا بعتذر عن هذا السبب اللى زعل الناس وإن كنا مظلومين فيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انت لعبتها صح عندما قمت ببث فيديو للعالم
    لكن انت بنفسك من قلت ان الامرات تمنع من السفر فكيف الان تغير حديثك واصبحت تقول افضل مُعاملها تلقيت !!!
    اما بالنسبه لبث الفيديو على قناة الجزيره لا تستغرب ممكن شغل مخابرات بلدك او شغل اعلام بلدك لهدف واحد وهو تشويه سُمعتك بانك تتعامل مع قطر لان الاعلام والحكومه المصريه عملو على شحن الشعب على قطر والجزيره لانهم يقولون الحق والي يقول الحق ببلدك ما لهُ ديه , تحاول تقول كلمة حق او تعترص على سياسات الدول حتى وان كانت خاطئه سيخرج عليك تامر امين وعمرو اديب واماني الخياط والعـرص الكبير احمد موسى ويخونوك ويلعنو سلسفيل اهلك والي جابو أهـلك
    ما لك غير التطبيل حتى وان لم ترقص على بثشرت خير فأنت خاين وعميل وتبع قطر والاخوان وحماس تمولك ويعتبروك معترض على بيع تيران وصنافير وانك معترف ان حلايب وشلاتين سودانيه . وهذا اقل واجب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *