افادت وسائل اعلام لبنانية عن تعرض هنيبعل القذافي نجل معمر القذافي للخطف في لبنان من قبل مجموعة مسلحة، وذكرت انمجموعة لبنانية وسيطة تقوم بتسليم هنيبعل القذافي الى شعبة المعلومات.

واعلنت مصادرالـ”سكاي نيوز”: ان النائب السابق في “حزب الله” حسن يعقوب هو من يقف وراء عملية اختطاف هنيبعل القذافي في لبنان.

ولاحقاً، اعلن النائب السابق حسن يعقوب لـ”LBCI”، انه لا علاقة لنا بخطف هنيبعل القذافي في قضية الإمام موسى الصدر ورفيقيه.

وقد ظهر القذافي في فيديو بثته وسائل اعلام لبنانية يؤكد فيه أنه “بصحة جيدة” ووصف خاطفيه بأنهم “ناس أوفياء” والذين قال أنهم من أنصار الامام المغيب موسى الصدر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما بعرف بس مبيني مفبركة لتوريط الشيعه اكتر الله اعلم بس هو شو عّم يعمل بلبنان وبعدين هو لا ينفع ولا يضر بكرا بتبين الحقيقه وعلى كل حركه أمل نفت علمها بعمليه الاختطاف وهذا يكفي ولا اعتقد فاضي او حتى قد يلجئ لمثل هذه الأمور عَل كل حال الأيام قد توضح هذا الامر والله يفك اسرك يا سيدي موسى الصدر ان كنت لا زلت على قيد الحياه بس اكيد هؤلاء المجرمين لا ينتظر منهم الرحمه والرأفه

  2. “بصحة جيدة” ووصف خاطفيه بأنهم “ناس أوفياء

    لكن و جهك بيحكي غير شي !!!!
    الله يعين الجميع

  3. اذا ثبت ان مجموعة شيعية وراء الامر
    (يعني ان خطفوه وحتى قتلوه
    هل سيعود موسى الصدر او تعرف تفاصيل اختطافه او قتله او….
    وكل الأدلة احترقت وقتل واغتيل من لهم علاقة بالأمر..:فماذا سيفعل هنيبعل لكم مثلاً …هو كان عايش حياته بالطول والعرض أموال اعمال رفاهية وليس له علاقة بالسياسية الا اذا كان هو الوحيد الممتلك لكلمة السر لمغارة القذافي وخباياها مثلاً!!!!
    وكيف لمجموعات شيعية خطفته هذا غباء سياسي وعسكري في أوقات هم فاتحين جبهة خارج ارض البلاد …
    وجبهة سياسية صعبة داخلية …وبصحة جيدة وعيونه مش معروفة وين في وجهه سبحان مغير الأحوال ..

  4. صباح الخير نداوي
    فيني اسئلك سؤال اذا ماعندك مانع …. لا تردي اذا مش حابة

  5. الله يلعن ابوك على ابو موسى الصدر على ابو مقتدى القذر على دب المغاره على كل الشيعه لعنه الى يوم الدين انشالله وحسبنا الله بيكم ونعم الوكيل يا روث الفرس.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *