أصيبت اسرائيل بحالة من الشلل والصدمة بعد الهجوم الفلسطيني المباغت الذي فاجأ الجيش الاسرائيلي من جميع الجبهات من البر والجو والبحر.

فقد شهدت الاراض المحتلة، في الساعات الماضية، مشاهد غير مألوفة من إطلاق صواريخ من غزة، وتسلل مسلحين فلسطينيين إلى المستوطنات الإسرائيلية واحتجاز رهائن وأسر جنود ومواجهات وتبادل إطلاق النار مع القوات الإسرائيلية.

ونقل تلفزيون “أي 24” عن مفوض الشرطة الإسرائيلي القول إن مسلحين من حركة حماس اشتبكوا في معارك في 21 موقعا في جنوب إسرائيل. وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن اشتباكات ضارية تدور بين الجيش الإسرائيلي ومسلحين فلسطينيين في عدة بلدات. وقال الجيش الإسرائيلي إن عمليات التسلل تمت بطائرات شراعية وبحرا وبرا. وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن القتال دائر عند معبر إيريز الحدودي بين إسرائيل وقطاع غزة وقاعدة زاكيم.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي إن حركة حماس أعلنت الحرب على بلاده و”القوات الإسرائيلية تخوض قتالاً ضد العدو”. وأضاف أن “جميع جنودنا يقاتلون في كل نقاط الاشتباك مع المسلحين الفلسطينيين”، حيث تم استدعاء عشرات الآلاف من جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي.

ورفض الجيش الإسرائيلي التعليق على عدد الجنود الذين تم أسرهم، إلا أن الإعلام الإسرائيلي قال إن حركة حماس أسرت أكثر من 35 جنديا ومستوطنا إسرائيليا، فيما أفاد مراسل “العربية” و”الحدث” بمقتل رئيس مجلس مستوطنة شاعر عنيجف خلال اشتباكات مع مقاتلين فلسطينيين، في ظل سماع أصوات انفجارات في سماء القدس جراء صواريخ انطلقت من غزة. وذكر إعلام إسرائيلي نقل أكثر من 120 مصابا إلى مستشفى في بئر السبع بعضهم في حالات خطيرة.

وبالمقابل، أعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ عملية ضد أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة، وأطلق الجيش الإسرائيلي عملية “السيوف الحديدية” ضد قطاع غزة. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن الجيش الإسرائيلي يشن غارات واسعة على قطاع غزة، فيما فر المئات من سكان قطاع غزة من منازلهم الواقعة على تخوم الحدود مع إسرائيل.

وأكد إعلام تابع لحماس أسر عدد من الجنود الإسرائيليين، فيما أظهرت صور السيطرة على دبابات وآليات عسكرية إسرائيلية في غلاف غزة. وأفادت بعض المصادر الصحفية من غزة بقصف من القطاع على تل أبيب بصواريخ بعيدة المدى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫97 تعليق

  1. ونقل تلفزيون “أي 24” عن مفوض الشرطة الإسرائيلي القول إن مسلحين من حركة حماس اشتبكوا في معارك في 21 موقعا في جنوب إسرائيل
    “””””””””””””
    لا يوحد شيء اسمه إسرائيل
    جنوب فلسطين 🇵🇸✌🏻
    والحمد لله رب العالمين
    وان شاء الله المزيد من الصدمات يا صهاينة أنتم و عبيدكم الخونة و العملاء المطبعين وإلى جهنم و بئس المصير فطايسكم الصهاينة
    ✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸

  2. السابع من أكتوبر……يوم فلسطيني بإمتياز!
    !!

    1. ههههههه يا ولية توحدوا هههههههه
      مو وقت منافسة على الحب المفقود هههههههه

  3. اخر المستجدات والي صار العالم يتهم الشيعة انه وفروا الامكانات لاهل غزة لعمل كل هذا الاقتحام !!

    بيقولوا : المقاومون استطاعوا السيطرة والتشويش على محطات الرصد التابعة لطائرات الدرون وعلى نظام الدفاع الجوي. تلك التقنيات الشيعية ادت الى شلل في الالة الحربية الاسرائيلية،ما سمح للمقاومين بالدخول والسيطرة على نحو عشرين مستوطنة. ويقول متابعون للشأن العسكري ان المناطق التي اجتاحتها المقاومة الفلسطينية اكبر بكثير من مساحة قطاع غزة.

    هنا لا يزال المقاومون يسيطرون على تلك المستوطنات ومواقع عسكرية اخرى بينما اعترف جيش الاحتلال بخسارة مواقع عديدة وبخسائر بشرية هائلة في صفوف جنوده ومستوطنيه،كما اعترف بسقوط عشرات الاسرى بينهم ضباطا كبار وبمقتل ضباط اخرين بينهم رئيس المجلس الاقليمي في منطقة شاعر هنيغف.

    المقاومون تجولوا بكل اريحية في شوارعِ مستوطنات جنوب الارض المحتلة، وغنموا مركبات عسكرية اسرائيلية فيما فرضوا سيطرتهم على موقعي كيوبكس وكرم أبو سالم الاسرائيليين.

    كتائب القسام قالت في بيان انها نجحت في شن هجوم واسع النطاق على اكثر من 50 موقعا عسكريا اسرائيليا، واكدت ان المقاومين استهدفوا مواقع السيطرة ومنظومات القيادة وتمكنوا من اجتياز خطوط الدفاع الاسرائيلية ،وهم مستمرون بخوض معارك بطولية في عشرات المواقع لافتة الى وقوع الكثير من الجنود والمستوطنين في الاسر. وفي قراءة سريعة للأحداث المفاجئة، فأن الأمر الأساسي الذي غيّر المعادلة هو استخدام سلاح طيران الدرون من قبل كتائب القسام ،( ومعروف ان الدرون شيعية وتلطم ههههههه) الأمر الذي أدّى لشلّ معظم المراكز وتحييد العتاد العسكري الاسرائيلي وابراج المراقبة التابعة لجيش الاحتلال ،وهو ما غير وجهة النصر لصالح كتائب القسام.

  4. صحيح لإيران و حزب الله دعم كبير معنوي ومادي و سلاح ولا ينكره إلا النواصب و الخونة و لكن بالسنوات الأخيرة المقاومة تطورت سواء ب التدريب أو حتى صناعة الأسلحة و الصواريخ محلية الصنع بغزة وحتى قالها السيد حسن نصر الله
    نعم شكراً للشيعة و لكن كذلك المقاومة الفلسطينية أصبحت أكثر تطوراً و انتقلت لمستوى آخر تسبب بصدمة الصهاينة وكل العالم .

  5. وانا قلت لهم كذلك ان المقاومة هي بتصنع اسلحتها والشيعة ما لهم دخل ومشغولين بالكوحكاح الحلال ههههههههههه طلع واحد سهيوني رد علي وقال : قول غيرها ههههههههه انتم دفعتم فلوس لهم وارسلتم لهم خبراء وخطط ، وتدفعون الخمس لهم !! وكل اجزاء الصواريخ الشيعة هربتوها لهم ؟؟؟!! هههههههه وقاعد يلطم وما يصدق انه الشيعة مالهم دخل ومشغولين في الكوحكاح ههههههههه التهم بتتحذف على الشيعة زورا هههههههههه

    1. في حال كون اسلحه الفلسطينيين الحاليه من ايران وزميره ودخول زميره ع الخط بعني ان هناك شيء ضد الفلسطينيين والله يستر
      الروافض مصدر كل شر

  6. دعت الخارجية السعودية إلى وقف فوري للعنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين، موقف شاركتها فيه الخارجية الأردنية والتي حذرت بدورها من الانعكاسات الخطيرة للتصعيد الذي يهدد بتفجر الأوضاع بشكل أكبر، في ظل الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية على الفلسطينيين ومقدساتهم في الضفة والقدس.

    الرئيس التركي رجب طيب اردوغان دعا جميع الأطراف إلى ضبط النفس ووقف الأعمال العدوانية.
    في ضغوط كبيرة لوقف العملية بسرعة .

  7. مش بس اسرائيل مصدومة
    بلحة مثلا مصدوم
    ابن زايد و ال مكتوم مصدومين
    ال سلول مصدومين
    السواد العظم من القادة العرب هم خونة ومتصهينين اكتر من الصهاينة
    نورت نفسها فيها متصهينين خصوصا اتباع بلحة وال سلول

      1. ماتلاقيش خليجي عمره يفرح بانتصارات حماس او يحزن لاحزان الفلسطينيين ..!!
        معندهمش ذرة نخوة اقسم بالله
        الامارات نفسها بتعتبر حماس منظمة ارهابية وال سلول ماشيين علي نفس المنهج

        1. 😂😂😂😂
          سبحان من جعل قلبك اسود مليان حقد وكره من دون سبب

          1. ههههههههه
            مسكينة الدكتورة شيرين
            كان لازم تطبلين للوهابية يا دكتورة وتقولين ما فيش احلى منهم هههههههه اهو لولو غيمة زعل خالص وراح يبطل يمطر هههههههههه والولية المعلمة تبعه من زمان بتقول وبتاكد لنا افتحوا الشماسي راح يمطر هههههههه لكن محد يخضو ههههههههه

  8. صبحي تحفه 😂
    الناس في قتال وصبحي ماجيك في خلاعه وشذوذ
    سبحان من جمع المترديه والنطيحه ومااكل السبع في صفحه واحده
    دائما من يطلق على اي مسلم انه صهيوني اعرف انه اكثر صهيونيه من الصهيونيين وهذا مصطلح تخوين يتم استخدامه من الخونه لاسكات الاخرين .
    الله ينصر اهل فلسطين ويبعد عنهم الروافض والخونه والمرضى النفسيين
    اللهم آمين

    1. بةلله هذهاىفاظ من انثى
      انجي معروفه شاذه لكن احترموا الانوثه ان كان فيه انوثه

  9. لولو اليوم أكيد سعود القحطاني ابو الذباب الالكتروني دفع لك زيادة على تعليقاتك القذرة
    وطائفيتك و التشويش على الابطال و الشرفاء
    كم سعرك يا ترى ؟ يمكن مثل عشيقتك سعرها
    ريال ههههههه
    انتم حتى ما حدا يشتريكم بنص ريال بسوق النخاسة .

  10. يا نار كوني برداً وسـلاماً على غزّة وأهلَ غزة.. اللهم إنّا نستودعك غزّة وأهلَها فأحفظها يالله🤲🏻
    يارب احفظ غزّة وأهلها بعينك التي لا تنام يارب🤲🏻
    اللّهم إنّا نستودعك غزّة نساؤها وأطفالها .. كبارها وصغارها .. شبّانها وشيّابها .. مجاهديها ومقاتليها …..🤲🏻
    🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸✌🏻🇵🇸

  11. كل المطلوب منهم ان لا يضعفوا او يتراجعوا او يستجيبوا للضغوطات التي تمارس عليهم ، بتوقف العملية وارجاع الاسرى والخنوع التام ، فحتى مندوب روسيا في الامم المتحدة يقول ان دولته تعمل على وقف فوري للعملية ( وطبعا بشروط اسرائيلية) عليهم ان يستمروا ويطورا العملية لتسود كل الارض المحتلة ( فحتى القانون الدولي يقول انه من حق الشعوب المحتلة ان تقاوم الغزاة، وما زيلنسكي افضل منكم )!!
    عليهم ان يستمروا حتى لو اعطوا مليون شهيد !!
    اطلبوا الموت توهب لكم الحياة !! فرصة لا تعوض .
    ما تروحين يا نخانيعو معاهم حتى افتخر عندما ادخل القدس واقول كنت مكحكح مجاهدة وليس فقط تبع بيانات ثورية دكتوري دكتوري ههههههههههه

      1. هههههههههه
        انا ايضا رايح هههههههههه هناك ، بس اريد افتخر شوي يومين ويسموني طليق شهيدة هههههههه كثير نسمع اخو شهيد ام شهيد ابو شهيد وحتى زوج شهيدة ، لكن انا اريد اكون اول واحد يسمونه مطلق شهيدة هههههههههه وبعدها الله يرزقني الشهادة انا كذلك ان شاء الله ، بلى اللهم لا تمتني الا شهيدا في سبيلك .

        1. ياسلام لقب يرفع الراس ههههههههه
          مطلق شهيدة هههههههه فعلا يكون تعويض عن الكوحكاح المنيل الي صار هههههههههه ويبطل الواحد يندم انه في يوم اعطى المسنجر تبعه هههههههههه

          1. هو انت الماسنجر تبعك مشاع ما وقفت عليّ هههههه عند عجايز نورت كلهن
            انا انسانة شريفة محترمة و الرجل معي لازم يدخل من الباب و الا (دفرة ) مصطلح عراقي 😁
            انا ما عندي عشق ممنوع و غرام حرام مثل
            غيري 😉
            الرجل يدخل من الباب و كل شي قسمة ونصيب .

          2. المسنجر تبعي من وراك صار معروف ومن يومها ما يتوقف هههههه ههههههههه
            قال ادخل من الباب قال ؟؟؟ وانا ما صدقت اطفش من الشباك هههههههههه اروح انام احسن ههههههههه
            يلا نصبح على نصر من الله عزيز ان شاء الله

  12. أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية أن عدد النازحين بسبب الغارات “الإسرائيلية” وما زالوا في قطاع غزة يبلغ حوالي 123 ألف شخص.

    وقالت الأمم المتحدة في تقريرها: “حتى الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي من يوم 8 أكتوبر، تم إجبار 123538 ( مئة وثلاثة وعشرين الف ) فلسطينيا على النزوح من منازلهم في قطاع غزة”.

    وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الأحد ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الصهيوني على قطاع غزة إلى 413 قتيلا 2300 مصاب آخرين بجروح مختلفة.

    على مصر فتح المعابر واستقبال مليونين مواطن من اهل غزة ، ، او في القليل الاطفال والنساء والجرحى والمرضى والشيوخ . وذلك اضعف الايمان.

  13. أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا أن موسكو وفي ظل الوضع المتفاقم في قطاع غزة، فإنها تؤيد وقفا فوريا لإطلاق النار وإجراء مفاوضات موضوعية للتوصل إلى هدنة.

    وقال ممثل روسيا الدائم فاسيلي نيبينزيا عقب اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الوضع المحيط بالصراع بين “إسرائيل” وحماس: “رسالتي هي أنّه من المهم وقف القتال فورا، والتفاوض على هدنة وبدء مفاوضات هادفة….

    معناه راح تتوقف خلال يومين بالكثير .

  14. ما رح أخذ و اعطي معك و نرجع للهبل القديم
    الله يعلم الحقيقة و مين الي اتخذ القرار الصحيح
    و لا يهمني مين يصدقني ومين ما يصدقني
    وبلاش في صفحات أخبار مهمه ترجع للهبل و الاستفزاز على الاقل بأخبار مثل هذه التعليقات تكون بعيدة عن التفاهات و السخافة و المشاكل
    بكفي الطرطور و الاخونجي النواصب .

  15. انا ما صدقت اطفش من الغوغو وتنتهي مده المتعه شهر ههههههه
    متعه محترمه مع محترمه هههههههه

    1. هههههههه هيا كاتبة انتا وسيم والا انا بيتهيئلى !!! ههههههههههههههههه قطع الحرمان وسنينو يمولبتاتيع يحببتى ههههههههههه

      1. يحرق قلبك يا لخناء على أعز انسان بحياتك
        يا رب قريباً تجلسي بعزاه
        اضحكي بكل صفحات نورت ولكن رح تبكي دم
        وندم
        الله يهري جسدك و يشل أطرافك و لسانك
        يا بنت الحرام انت شخص مريض نفسياً سواء ذكر أو انثى تختبيء خلف اسم مسروق
        تعتقد يعني رح اتوقف عن فضحكم هههههه
        معناها انت اهبل و بالعكس بتشوفوا 👌🏻

        1. هههههههه وسيم يامحسنييين هههههههه سبحانك ربى تمهل ولا تهمل هههههههههههههه انشالله يتحرق قلبك علي ابوكى واومك يمولبتاتيع هههههههههههه

          1. دعاء القحــاب لا يصل السحاب يا لخناء
            وليش خفتي ؟ معناها انت الي فعلتبها
            بعيد الشر عن اهلي وانا ما فعلت شيء مثلكم
            والحمد لله و لكن حقي اخذه منكم
            و أرجع أكرر الي فعلها يحرق قلبه قريباً على أعز انسان بحياته سواء انت يا لخناء أو مين ما يكون
            يحرق قلبك و يهدم بيته و يشل أطرافه و لسانه
            و يهري جسده ب الأمراض قادر يا الله يا كريم يا منتقم يا جبار

  16. اما الـعـاهرة اللخناء الي سرقت اسم لمياء
    أو الطرطور الوهابي الشاذ وعشيقته الشمطاء
    مين ما يكون الي فعلها الله يحرق قلبك على اولادك و يحرق قلب اهلك عليك أو عليكِ
    و صدقني دعوتي رح تصيبك و تذكر كلامي
    ان شاء الله تبكي دم على أعز ما عندك
    و الله رح تندم يا حقير يا صهيوني

  17. نورت وين خصوصية المعلقين ؟؟
    انتم حتى ما بينفع المعلق يكتب لكم ما في خصوصية.
    ان شاء الله مرض يهري جسمك يا حرامي
    الله يحرق قلبك و يحرق قلب اهلك عليك
    ربنا يُمهل و لا يُهمل يا ابن الحرام
    واياك تعتقد رح اتوقف عن فضحكم و التعليق
    تبقى بتحلم

  18. الله يفضح عرضك ويهلك قلبك و يهري جسدك
    و تفقد أعز أحبابك و تموت أبشع ميته
    دعوة من قلبي و رب العالمين يرى ويسمع
    وانا كلي ثقة و إيمان بالله تعالى دعوتي رح تبكيك
    اياك تنسى كلامي يا ابن او بنت الحرام
    انت جبان مريض نفسي هذا اسلوب الحقراء الانذال
    العاجزين عن المواجهة انت شخصيتك ضعيفة تحتقر نفسك و انت تهين نفسك وكل انسان محترم يبصق عليك على افعالك الحقيرة
    الله يحرق قلبك على أعز انسان بحياتك قريباً
    الله يحرق قلبك على أعز انسان بحياتك قريباً
    الله يحرق قلبك على أعز انسان بحياتك قريباً
    انت غير طبيعي اقسم بالله مريض بحاجة علاج
    نفسي
    الهي يا منتقم يا جبار تفضح عرض من فعلها
    و تهري جسده ب الأمراض و يفقد أعز انسان على قلبه الاسود الحاقد و يبكي دم و ندم
    انت القادر يا الله يا جبار يا منتقم يا ناصر المظلوم
    خذ لي حقي يا الله من كل من يريد الاذى لي
    تذكر كلامي يا جبان و انت بعزاء أعز انسان عليك
    تذكر وإياك تنسى

  19. والله العلي العظيم رب الكون رح استمر ب الدعاء عليك و ان شاء الله قريباً تجلس بعزاء أعز انسان على قلبك .
    انا بحياتي ما دعيت على شخص مثل هذا الدعاء
    و لكن طفح الكيل و خلص بكفي وقاحة و حقارة
    الي فعلها شخص مريض نفسياً و هذا حاله حال داعش عنده ميول إجرامية .
    والله بصلاتي الا ادعي عليك و اقسم برب الكون
    حصلت مع غيرك مع اشخاص حقراء مثلكم
    و ندموا و اعتذروا ولكن ما سامحتهم
    مين ما كنت تكون يا حرامي يا شيطان يا ساقط
    الله يحرق قلبك الله يحرق قلبك الله يهدم بيتك على راسك و ان شاء الله قريباً تجلس بعزاء
    أعز انسان عندك قادر يا الله تحرق قلب ابن أو بنت الحرام 🤲🏻🤲🏻🤲🏻
    انا أشك و لكن لا أعرفك و لكن الله يعرفك و لو انك كنت تخاف الله ما كنت فعلت فعلتك لكن انا بعرف اني اخاطب شخص ممكن جداً يكون ملحد لا يؤمن بالله أصلاً حتى يخافه و ان كنت تشك بقدرة الله و اخذ حق كل مظلوم أبشرك رح ياخذ لي حقي منك و خلي كلامي معك ولا تنساه و خاصة وانت بعزاء أغلى شخص على قلبك .

    1. ههههههههه فى عزي ابوكى واومك يمولبتاتيع فى وقت واحد ان شاالله الشربات عليا متنسيش تعزمينى انا مش بعيدة أوى هههههههههه

      1. دعاء القحــاب لا يصل السحاب يا لخناء
        وليش خفتي ؟ معناها انت الي فعلتبها
        بعيد الشر عن اهلي وانا ما فعلت شيء مثلكم
        والحمد لله و لكن حقي اخذه منكم
        و أرجع أكرر الي فعلها يحرق قلبه قريباً على أعز انسان بحياته سواء انت يا لخناء أو مين ما يكون
        يحرق قلبك و يهدم بيته و يشل أطرافه و لسانه
        و يهري جسده ب الأمراض قادر يا الله يا كريم يا منتقم يا جبار

  20. كان لازم من اول دخولي نورت انكم تحترموا أنفسكم و لا تنحشروا و لا تتدخلوا بغيركم
    من زمان كان لازم تفكروا مليون مرة قبل
    التهجم و الاعتداء عليّ و تكفيري و ملاحقتي
    بالشتائم و الطعن بشرفي .
    كنتم معتقدين اني انسانة ضعيفة او يمكن أترك نورت مثل غيري بسبب الفتن و الدسائس؟؟
    و أحقق امنيات و أهداف بعض المرضى بنورت
    لا لا لا ما حزرتوا و غلطانين
    واذا بدكم اللعب يروح لمستوى مختلف ترى سهله جداً و بأمكاني أفعل امور ما تخطر على بالكم و لكن في امور تمنعني اتمادى معكم و هذا الفرق بيني وبينكم وإلا وقتها رح اكون مثلكم و حاشاني من ذلك و اللعب معكم
    تأديب لكم على كل افعالكم معي و كل شي عملتوه ارده الكم تماماً مثل ما فعلتوه معي
    و بهونها الله

  21. يخرب بيوتهم مين سارق اليوزر تبعي ؟؟ هههههههههه
    انا لحمي مر يا هذا ، واحمل نورت المسؤولية الكاملة ، لعله واحد من العاملين في نورت هو من قام بعمل كل هذه اللخبطة ، اي تسريب الاسماء والايميلات ، لابد من قيام سكوتلاند يارد بعمل اللازم هههههههههه واعتقال الفاعلين وجلبهم امامي هههههههههه والا اروح قبر جلالتها وادعي عليكم هههههههههه

  22. هههههههه انتا كمان بقيت مخترق ياهو هههههههه بس مش انا والله اللى كتبت باميلك دة انا حتي تفجئت بايميل امولبتاتيع اللى عملاة أية اللى انتا وسيم دة ؟؟؟ ههههههههههههههههههه

  23. ههههههه الا بالحق ياهو هيا بتقصد مين بالوسيم دة ؟؟؟ يكونش تقصدك انتا !!! والا اى راجل وسيم السلام هههههههههه يخيبك يمولبتاتيع يحببتى طول عمرك عرة وبريالة ههههههههههه

    1. وانت مالك يا لخناء ب الايميل ؟ افضل ما يكون لخناء سلقلقية @ ياهو 🤣🤣🤣
      الايميل قديم من ١٠ سنوات واكثر و ماله قيمه
      هههههه والا ما كنت استخدمه بنورت
      الرياله للحمقى الي مثلك
      بتحبي تقضي بقية حياتك ب السجن يا لخناء ؟
      لو تكوني بآخر الكون تنشحطي و تنفضحي
      و اسجنك و لا تستهيني بكلامي و اضحكي بكل صفحات نورت و لكن خلي كلامي معك لا يفارقك
      حتى نورت نفسها بجلسة وحدة تنمسح من العالم الافتراضي بسبب التجسس و انتهاء الخصوصية و عدم حماية المعلقين

      1. هههههههههه يبقي أى وسيم والسلام وسيم يمحسنيييان هههههههههه الحرمان بيعمل اكتر من كدة يمولبتاتيع يحببتى قوليلى يمولبتاتيع هوة الخلايلى مرجعش تانى بعد مطفش هوة كمان ؟؟؟ هههههههههههه انا بسأل علشان مصلحتك مفيهاش حاجة يمولبتاتيع يحببتى لما تروحى انتى وتخطوبية اهو ابن بلدك برضو مش غريب هههههههههههههههههه

    2. الله عليك يا لمياء ههههههه
      كلك نظر بقى يالمياء هههههههههه الف مرة قالت لكم عني اني الحب الخالد الذي ما في منو ههههههههه

      1. جتك خيبه ياانجي
        هي بتقصد اي وسيم 😂😂😂
        شافت انفك وهجت 😂😂😂😂

    3. وانا اقول سوق النخاسه من اين جاء من البحث عن الوسامه
      😂😂😂😂
      انخدعت في انجي 😂😂😂😂
      والله الريال غالي فيها ولا بفلس 😂😂😂
      نسأل الله العفو والعافيه

        1. ام القرون امثالك من يبحث عن الوسامه
          الزناه من يمارسون المتعه المحرمه وفق راي الفقهاء
          اما الذباب هم انت وامثالك تسبين الصحابه رضوان الله عنهم
          اخر العنقود ليست عشيقه لاحد مثلك
          ومن يقول عشيق لابد انه يعرفه جيدا خصوصا من يبحثون عن الوسامه

      1. ههههههههه انتا شايف ياحمد هههههههههه بتقولك من عشر سنين وهيا بتدور علي حد وسيم ولغاية النهاردة هههههههههههه اتاريها مصدقت تشوف ظافر العبدين وكانت دايبة وهتموت علية ههههههههههههههههه

          1. هههههههه مش دة برضو عشق حرام يمولبتاتيع يحببتى !!! والا علشان وسييم يبقي حلال ومن حقك تتغزلى فية ههههههههههههههههه

          2. 😂😂😂😂
            وهنا سكتت ام الوسامه عن الكلام المباح
            ياست غوغو روحتي فين

        1. 😂😂😂😂
          عشر سنين تبحث عن وسيم وكل خبر فيه وسيم تعلق
          عرفت الان لمياء ليش تسب السعوديين لوسامتهم لكن لازم في البدايه تهاجم
          😂😂😂
          سبحان من لخبط ايميلات نورت ليبين امثالك على حقيقتهم
          اىنهم السعوديين فيهم وسامه لكن مانحب الغوغو هيفاء ماجيك

          1. ههههههههه متلومهاش ياحمد يخوية الحرمان بيعمل اكتر من كدة ههههههههههههههههه

          2. كل خــره يا طرطور الي مثلك ممسحة للأحذية
            يا أبو قرون هههههه
            هو في واحد محترم عنده ذرة كرامة يقبل على نفسه
            يكون جزمة عند وحدة عجوز شمطاء و تتحكم فيه و تهينه ؟ انت شايف ذكر غيرك وغير الاخونجي بنورت كلها يقبلوا يكونوا بلا كرامة ووحدة شمطاء تتحكم فيهم ؟؟ هههههه ها نسيت انت مخنث مش ذكر
            روح انقلع انت مسخرة وكل نورت تعرف انك لولو مايوه ابو صنانه ههههههه ذيل الشمطاء القزمة
            يا من تزنــون بصفحات نورت وعاملينها دعـــارة
            تفــو عليكم سود الله وجوهكم القبيحة
            👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

            anwarsays:
            سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
            دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
            تحياتي

          3. 😂😂😂😂
            صدقتي لمياء الحرمان نسأل الله العفو والعافيه
            ماتتزوجي زواج شرعي غوغو لازم متعه 😂😂
            لا يفتون انجي يقول طلقتك وهي تقول خلعتك والمتعه لاطلاق ولا خلع
            😂😂😂
            اهم شيء الوسامه

    1. شنو احلف يا هبلة انا اسمي مسروق هههههههه لا تكوني انتي سارقته هههههههههه خلي في بالك لو تسرقين كل حساباتي البنكية السرية في سويسرا لن اعود بعدما طفشت هههههههههه

        1. والله العظيم لست انا صحيت وشفت اليوزر تبعي مسروق ، فاما انتي او شي مراهقة من مراهقات نورت ههههههه او واحد مكيود مني ههههههههه رغم اني رجل مسالم لا اعداء لي اطلاقا هههههههههه وعمري ما رديت وحدة تريد كوحكاح او واحد عنده في اهله بنت بايرة او عانس ههههههههه

  24. نورت عليكم فورا حل هذه المشكلة ، واعطاء توضيح كامل لمن يدخل الجريدة ، فشغلة كهذه فيها حبس سبع سنوات بسجن قلعة اسكوتلندا الرهيب هههههههههه اضافة لاجباركم بدفع تعويضات بالملاين ، ولانكم اعزاز جدا علي ههههههههه ساقبل بخمسة عشر مليون باوند ( وليس ين ياباني ) هههههههههه واتنازل عن الدعوة ضدكم ههههههههه عما الحقتموه من ضرر في كشف ايميلي الذي اصلا هو حسابي البنكي في سويسرا هههههههههه واي عملية اختراق له او سحب اموال منه دون تخويل مني هههههههه يعرضكم لمشاكل لا حصر لها .
    فحلوا المشكلة بسرعة
    وما تنسون تحولون لي التعويض بسرعة هههههههه ورانا طابور كوحكاحي الى اخر الشارع ههههههههه وكلهن يريدون مهر وخلخال مرصع واعراس بعمارية فول اوتماتيك ههههههههه

  25. نورت ليش ما في رقم تلفون حتى اتواصل معكم؟
    شغلة الايميلات ما تنفع
    بعدين كيف التواصل معكم بشكل قانوني ؟
    هده مسخره و انتهاك خصوصية و الموضوع
    جاد مش مزحة
    اذا ممكن شخص من العاملين بنورت يتصرف
    ضروري
    والنذل الي يتلاعب باالإيميلات و الاسامي
    سهل جداً ينكشف و ينخرب بيته و بيت الي خلفوه
    ويتعفن ب السجن .

  26. هههههههههه متديهاش رقمك ياادمن ههههههههههه خودها منى دة ايميلها انتا وسيم متعرفش هتعمل فيك أية لو طلعت وسيم ههههههههههههه

  27. اروح على اشغالي ومن ارجع العصر اريد اشوف الولية الي سرقت اسمي ههههههههه كاتبة تعليق تقول فيه : مولاي شبيك لبيك جاريتك تعتذر اليك ههههههههههه

  28. ههههههههه ومتخافوش مش هتقدر تعملكو حاجة وكلامها كلو فشنك هههههههههه حتي محاميها فشنك زيها برضو هههههههه

  29. شوفي يا بنت الحرام او ابن الحرام
    كوني احمل جنسية أمريكية فحسب القانون يعتبروني مواطنة أمريكية و اذا ارفع قضية تجسس و انتهاك خصوصية و على تعليقاتك هذه والله العلي العظيم تبوسي صرمايتي
    حتى ما اسجنك ، انت معتقده القوانين بالغرب
    مثل العرب ؟؟ فوضى و انعدام للقانون و يمشي على ناس و ناس ؟
    لا يا غبية الاعتداء على مواطن أمريكي شغلة كبيرة و فيها سين وجيم و ارهاب و تجسس
    و لو يكون الفاعل ب آخر الكون والله يجيبوه
    و يتعاقب بالتعاون مع الشرطة في البلد الي هو فيها .
    و اشبعي ضحك و مسخرة لكن بنشوف بعدين
    مين يضحك على مين

  30. هههههههههه ولايهمك ياادمن هوكل المحامى بتاعى يدافع عنك بس انتا مترضخش وتديلها رقمك هههههههههههه

  31. 😂😂😂
    صباح الخير لمياء
    يصيدوها وعلى مستشفى الامراض النفسيه
    من زين تعليقاتها كلها شذوذ وفسق وفجور وقذف وفي الاخير تبحث عن وسيم
    لايكون تقصدين وسيم شخص معين 😂😂😂
    بالله هذا ايميل محترم لفتاه محترمه

    1. كل خــره يا طرطور الي مثلك ممسحة للأحذية
      يا أبو قرون هههههه
      هو في واحد محترم عنده ذرة كرامة يقبل على نفسه
      يكون جزمة عند وحدة عجوز شمطاء و تتحكم فيه و تهينه ؟ انت شايف ذكر غيرك وغير الاخونجي بنورت كلها يقبلوا يكونوا بلا كرامة ووحدة شمطاء تتحكم فيهم ؟؟ هههههه ها نسيت انت مخنث مش ذكر
      روح انقلع انت مسخرة وكل نورت تعرف انك لولو مايوه ابو صنانه ههههههه ذيل الشمطاء القزمة
      يا من تزنــون بصفحات نورت وعاملينها دعـــارة
      تفــو عليكم سود الله وجوهكم القبيحة
      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      anwarsays:
      سبتمبر 3, 2023 at 12:41 م
      دكتورة شيرين السيد أحمد متزوج لكن ممكن يكون كلامك صحيح لأن طريقة وأسلوب كلام الاخت اخر العنقود مع السيد أحمد لا يصدر الا من زوجة لزوجها او على الأقل بينهم ملكة عقد قران هذا هو الاسلام والدين غير هذا تبجج وتحجج بالشعر برأيي هو زنا كلام والله أعلم
      تحياتي

      1. سهل نقل كلام انجي لكن بعد ايميل وسيم
        عرفت اني اخاطب فاجره تبحث عن وسيم

  32. ههههههههه انا بصراحة عيزاها تجيب المحامى بتاعها علشان ابوها العرة الى بيشجعها عاللى هيا فية يجى يشوف تعليقاتها ويرفع راسو بيها قودامنا وقودام المحامى ههههههههه وتروح فى جريمة شرف والعياذو بالله هههههههه دة ايميل بنت محرومة ياحمد مش بنت محترمة ههههههههههههه

  33. اولاد الزنــا الوهابية الدواعش الصهاينة الخنازير الخونة كعادتهم
    أي اخبار مهمه وعن فلسطين خاصة يختلقوا
    مشكلة او فتنة ويعملوا تشويش الله فاضحهم
    اولاد الحرام جزم الصهاينة يا عبيد يا ذباب الكتروني تــفو عليكم وعلى الي ما عرفوا يربوكم

  34. ههههههههه يحبة عين اومك يمولبتاتيع يحببتى متعيطيش كدة قطعتى قلبى عليكى هههههههههههه

  35. الوهابية البعران الصهاينة الخونة أولاد الزنــا عقيدتهم مأخوذه من كتب اليهود و لا عجب يستقبلون أبناء جلدتهم اليهود الصهاينة على أرض الحرمين ! دنسوها بخيانتهم و فجورهم و دعـــارتهم
    لعنة الله عليكم يا سفله يا خنازير يا عملاء
    أطهر بقعة و أنجـــس قوم

  36. ههههههههه متحاول تغطى علي خيبتك يبتاعة ايميل انتا وسيم ههههههههه يخيبك ياعرة حتي ايميلك عرة زيك هههههههههههههه

      1. اللخناء الفاجــرة هو في خيبة أكبر من خيانة الدين؟ و استقبال اعداء الاسلام و رسول الاسلام صلوات الله وسلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين على أرض الحرمين ؟؟؟
        تشويشكم و تصرفاتكم زادتني اصرار و عزيمة على فضحكم يا أولاد الزنــا يا صهاينة
        والايميل انقعوه و استحموا فيه هههههههه
        يخيبكم كل شي عندي محسوب حسابه ولكن انتم ما حسبتوا حساب غضبي و هجومكم عليّ
        و انتظروا المزيد من فضايحكم و ضربكم بالجزم يا جزم يا عبيد الصهاينة يا عملاء
        تـفــوووووو.

  37. لدي رأي شخصي احتمال يكون صحيح و احتمال يكون خاطئ:
    لا أظن بأن إسرائيل مصدومة مما حدث.. هذا الكلام غير مقنع لي مش داخل دماغي ، إسرائيل صاحبة أقوى نظام تجسس في العالم و هو نظام بيغاسوس تجسست هي و أمريكا على كل رؤوساء العالم و قبل بعض السنوات اشتكت انجيلا ميركيل و اشتكى ايمانويل ماكرون و كثير شخصيات سياسية من التجسس و التنصت الأمريكي على هواتفهم ! لا يعقل أن إسرائيل تفاجأت أو باغتتها حماس بما حدث! مش داخلة مخي..
    أعتقد بأن إسرائيل على علم مسبق بما سيحدث و تركته يحدثه لأنه في صالحها .. لديها هدف و هو حرب شاملة بعيدة المدى و ربما اعادة ضم غزة إليها قد تستعمل فيها أسلحة متطورة لأول مرة تستخدم، و بمباركة العالم الذي أعطاها الضوء الأخضر تحت ذريعة الدفاع المشروع عن النفس.. خاصة و ان شاشات العالم تناقلت صور الإسرائيليين الأسرى كيف تم أسرهم بتلك الطريقة و اقتياد أطفال و نساء و هذا تستغله إسرائيل لصالحها لتقول للعالم انظروا من أحارب !
    هدف إسرائيل أكبر بكثير من قصف غزة يومين او ثلاثة او أسبوع.. لقد اعلنت الحرب و الغرب في صفها و العرب و باقي المسلمين ضعفاء مش طالع بيدهم شيء ..
    لقد سبق لأمريكا ان فعلتها منذ سنوات في أحداث 11 سبتمبر، حينما كانت على علم بأن البرجين في نيويورك سينفجران ثم تركت ذلك يحدث لأن وراءه أهداف أخرى كان مخططا لها بعناية و قد حققتها لاحقا ..
    نفس الشيء بالنسبة لحادثة اغتيال جمال خاشقجي .. أظن و الله اعلم بأن تركيا و أمريكا على علم بما سيحدث و ترك لمصيره حتى يستغل الملف في الابتزاز لاحقا !
    لقد كانت امريكا دوما تراقب حركات الإرهابيين و ترصد تنقلاتهم و تعرف من اي مطار دخلوا و خرجوا و في اية طائرة سافروا و رقم الرحلة و الى اية جماعة ينتمون و مع من يخططون الخ.. و لما ينفذوا خططهم تخرج بكل المعلومات و البيانات الصحيحة المتعلقة بهم ! اذن السؤال المنطقي البديهي هو: لماذا لم تعتقل هؤلاء الإرهابيين قبل ان ينفذوا مخططهم؟ الجواب: لأن ذلك سيخدم US و تستغله فيما بعد لصالحها..
    اقمار صناعية و أنظمة تجسس و استخبارات على اعلى مستوى و اعلى طراز و بأضخم الامكانيات تخلي البق ما يزهق و في الأخير تطلع لك قناة الجزيرة و تكتب لك عنوان : إسرائيل متفاجئة مرتبكة باغتتها حماس الخ..
    الله يهديكم هؤلاء لديهم سياسات و خطط للمدى البعيد .. و كان الله في عون الناس التي تهدم الآن منازلهم فوق رؤوسهم.. اتمنى السلام الشامل لهذه الأرض يجب على كل من يعيش فوقها ان يتعايش مع الآخر في سلام .. اتمنى لكم جميعا السلام بمختلف اديانكم و مذاهبكم و اعراقكم ..لكم السلام إن شاء الله تعالى 🕊🙏

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *