ا ف ب- تدور اشتباكات اليوم الأربعاء فى عدد من المدن والبلدات قرب بدمشق بين المقاتلين المعارضين والقوات الموالية للرئيس السورى بشار الأسد التى تحاول فرض سيطرتها الكاملة على محيط العاصمة، حسبما أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان.

وأفاد المرصد فى بريد الكترونى عن “اشتباكات بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب المقاتلة فى مدينة داريا (جنوب غرب) التى تتعرض بعض المناطق فيها للقصف من قبل القوات النظاميةsyria.free.army.jpg_-1_-1“.

من جهتها، أشارت لجان التنسيق المحلية الى أن “قصفا مدفعيا وصاروخيا استهدف داريا وبشكل مركز على الجزء الغربى” من المدينة التى تحاول القوات النظامية منذ مدة فرض سيطرتها الكاملة عليها، وتستقدم لهذه الغاية تعزيزات فى شكل شبه يومى.

وتحدث المرصد السورى عن اشتباكات مستمرة منذ منتصف ليل الثلاثاء الأربعاء فى مدينة الزبدانى وعلى “أطراف مدينة زملكا من جهة المتحلق الجنوبى”، وهو طريق سريع يفصل بين دمشق وريفها من جهة الشرق والجنوب.

وتشن القوات النظامية منذ فترة حملة عسكرية واسعة فى ريف دمشق للسيطرة على معاقل للمقاتلين المعارضين يتخذونها قواعد لهجماتهم تجاه العاصمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. هههههههههههه شكلك جديد هون
      جيش سوري مكون من سوريين وإيرانيين وعراقيين و لبنانيين و روس و يمنيين !!!

      1. والجيش بما يسمى ال ك ر من من يتألف عد معي
        من يمنيين من ليبيين من سعوديين من أفغان من شيشان من سودانيين من مصريين ومن دول أجنبية متنوعة أمريكا كندا هولندا بريطانيا وبعض الدول لست متذكرتهم كلهم يعني كوكتيل ممتااااااز……..ليلى

  1. جيش ابو شحاطة …. من شبيحة ونبيحة سيتم الدعس قريبا باذن الله عليهم
    مسا الخير يا عمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *