وقع اشكال بين فريق من المحققين التابعين للمحكمة الدولية المكلفة النظر في اغتيال رئيس الحكومة السابق رفيق الحريري ومجموعة من النساء في الضاحية الجنوبية لبيروت، حسبما افادت محطات تلفزة لبنانية الاربعاء.
واكتفى تلفزيون “المنار” التابع لحزب الله بايراد خبر عن “اشكال بين فريق من المحققين الدوليين ونساء في عيادة ايمان شرارة النسائية في الضاحية الجنوبية”.
ورفض موظفون في الوكالة الرد على اسئلة وكالة فرانس برس في اتصال هاتفي، مؤكدين ان صاحبة العيادة الدكتورة ايمان شرارة غير قادرة على تلقي المكالمة.

تمثال لرئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري في موقع اغتياله

و أفاد مندوب “LBC” عن مصدر امني رفيع ان محققين من مكتب المدعي العام للمحكمة الدولية طلبوا الاستماع الى إفادة الطبيبة النسائية إيمان شرارة التي تقع عيادتها مقابل مدينة الملاهي (فانتازيا) قرب طريق المطار في الضاحية الجنوبية، ولدى الاتصال بها والطلب منها إما الحضور الى مقر لجنة التحقيق الدولي او الذهاب اليها، طلبت منهما الحضور الى عيادتها، ولما وصل المحققان من مكتب المدعي العام وبصحبتهما مترجمة الى العيادة المذكورة فوجئوا بحضور نحو 150 امرأة فيما يشبه التظاهرة، وحصل شجار بين النساء والمحققين تمكنت النساء خلاله من انتزاع حقيبة يد كانت مع احد المحققين تحتوي على مستندات. وقد تمكن المحققان والمترجمة من مغادرة المكان.

وعلم لاحقاً أن زيارة المحققين كان يفترض أن تكون سرية وبمرافقة قوة من الجيش اللبناني، وعند وصول المحققين تمركزت قوة الجيش المرافقة على بعد أمتار من العيادة، حيث فوجئ المحققون والجيش بعدد من الفانات المحملة بالنساء اعترضن المحققين، ولم يستطع الجيش من منعهن، إلا أنه استطاع أن يؤمن سحب المحققين من المكان.

ويخشى حزب الله توجيه الاتهام اليه في القرار الظني المنتظر صدوره عن المحكمة في جريمة اغتيال الحريري، ويعتبر المحكمة الدولية التي تتخذ من لاهاي مقرا، “مسيسة” و”اداة اميركية واسرائيلية”.
ويشهد لبنان مواجهة سياسية حادة على خلفية المحكمة الدولية بين حزب الله وحلفائه من جهة وفريق الاكثرية النيابية بزعامة رئيس الحكومة سعد الحريري، نجل رفيق الحريري، من جهة ثانية.
واعلن الحريري تمسكه بالمحكمة ورفضه “اي تسوية” حولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫79 تعليق

  1. تصرف غير سليم من تلك النسوة وممن شجعهن على ذلك واحضرهن لتعطيل سؤال هذه الطبيبة ،،، هذا التصرف الاحمق سيجعل اعداء المقاومة يقولون ان المقاومة تريد اخفاء حقائق عن تورطها لا سمح الله …

  2. hehehehehehehehehehe
    لا يا نورت مش 150 بس 20 امرأة
    طعموهن قتله للمحققين بس المحققين هربواااا

  3. الله…. نصرالله ……والضاحيه كلها
    ما بيصير هيك وين اسرار المنهه يا دكتوره بلا محققين بلا زفت يروحو يحققو مع ال.ع.م.لا.ء
    الله…. نصرالله ……والضاحيه كلها
    الله…. نصرالله ……والضاحيه كلها
    الله…. نصرالله ……والضاحيه كلها

  4. بلطجه وإرهاب منظم
    نور وبلطجيه حتى نسوانن مرتزقه ياعيب الشوم

    العيب من أهل العيب مو عيب

    واضح انو ورا هالعياده خبايا ؟؟؟ ماتركوا شي عصابة حزب الله ما استخدموه
    للإرهاب

  5. الله يهدي البال تصرف مش لايق بس نحنا ما عارفين دوافع يلي خلاهن يعملو هييييييك!!!!!!!!!! من بعد حرب تموز يا ايناس فاتو ع ضاحية شابين ع اساس مصورين من تي في اجنبي بدو يصور الدمار والخراب وكانو عم يصورو مراكز بي مربع الامني ويركزو عليها لاهداف وسخة لو ما شجاعة الشباب ما كشفوهن يعني هول نسوان ما عاد عندهن ثقة بي حدااااااا اذا اقرب الناس من دينهن وبلدهن خدعوهن يعني حلو واحد يعرف سبب ومسبب

  6. حتى الطب استخدموه عصابة حزب الشيطان للإرهاب والإجرام

    مين بعد اللي عملوه رح يصدق انهم ابرياء ؟؟؟

    البريء مابيخاف ولا يرتبك ولا يفتعل فوضى ليغطي على جرايمو .

  7. معروف للجميع ان حزب الله هو المسئول عن الاغتيالات السياسية في لبنان وقرار المحكمة الدولية صائب ويعلمة الكل من قبل انشاء المحكمة ، لكن السؤال المهم والذي ينتظر اجابة: الي متى يبقى الحزب مترسا بالاسلحة ويعبث في امن لبنان وارواح مواطنية ؟؟؟؟

  8. مغربية وافتخر عنجد عم تحكي؟؟؟؟
    للك انتي شو خصك ولي شو بيفهمك اصلااااااااااااااا بي مقاومة وتحرير روحي انئلعي اهتمي بي شوؤن بلدك ليك ليك منا عالم

  9. سلاحنا هو يلي حما عرضنا وشرفنااااااااااااا وما منتخلا عنو لتزول اسرائيل عرفتي لاي متى ؟؟؟ عمااااااااااااا شو انك صهيونية قال عم تتدخل قال روحي ما بدي اعطيكي حجم اكبر من حجمك روحي انئلعي ما عاد تحكي

  10. حبييتي حزب الله وسلاحوو هو يلي حما لبنان وما خلا اسرائيل تفوت واعطانا قيمة ورهبة ادام عالم وئلا لو خسرنا الحرب كانت السفارة الاسرائلية بي جنوب واسرانااااااا بعدهن عم يتعذبوووووو واطفالنا ونسائنا عم تغتصب كل يوم
    هيدا هو فايدة سلاح اذا مش عارفة تكون مصيبببببببببببببة عمية وقعتي فيها

  11. شكرا على الشهامة والشرف اخت لبنانية مش هدا الحزب الدي ارسل بعض من اعضاؤه بقيام اعمال تخريبية داخل مصر وقامت السلطات المصرية باحباطها و القبض عليهم مع العلم ان مصر مسلمة سنية و ليست صهيونية

  12. المهم…..حمى الله حزب الله شرف العرب الوحيد المتبقي ونصره على اعداءه واعداء الامة
    ان حزب الله هم الفائزون

  13. في ظل الشعارات الزائفة، والمظاهر الجوفاء، يطل علينا من اتخذ من سب الصحابة رضي الله عنهم، وقذف أمهات المؤمنين، ولعن السلف الصالح والتبرؤ منهم ليل نهار، دينا يدين الله به، ليظهر في صورة المدافع عن كيان الأمة، المجاهد لأعدائها، الذائد عن حياضها. هذا هو حال حزب الله اللبناني الذي خدع الكثير من أهل السنة، بخطبه الرنانة، وشعاراته الزائفة، التي ظاهرها المقاومة، وباطنها نشر التشيع، وخدمة المشروع الإيراني الصفوي في البلدان الإسلامية. ومما يؤسف له أن بعض قنوات الإعلام قد روجت لهذا الحزب، وقلدت أمينه العام وشاح البطولة، ووسام الشجاعة، جاهلة أو متجاهلة ما قام به هذا الحزب، من أعمال قذرة في حق الشعب اللبناني.
    وحينما نسمع الإشادة بهذا الحزب، والثناء على أمينه العام، نتذكر تلك الأيام التي أعلن فيها الخميني ثورته الإسلامية المزعومة، الذي خدع بها الكثير من أهل السنة، حتى وصل الحال ببعضهم إلى السفر إلى إيران لتهنئته على نجاح هذه الثورة، التي كان يظن البعض أنها ستقيم دولة الإسلام المثالية، لكن سرعان ما تبددت الأوهام، وضاعت الأحلام حينما بان لهم ولغيرهم، أن غرض هذه الثورة: هو بناء دولة صفوية رافضية توسعية، غرضها نشر التشيع في بلاد الإسلام.
    نشأة حزب الله اللبناني:
    ولد حزب الله اللبناني من رحم حركة أمل الشيعية المسلحة التي أسسها الإيراني موسى الصدر سنة 1975 وبعد اختفاء الصدر في ليبيا انتقلت قيادة الحركة إلى حسين الحسيني، ثم إلى نبيه بري. ومع تصاعد العدوان الإسرائيلي على لبنان عام 1982 شكلت لجنة للإنقاذ الوطني للتصدي لهذا العدوان، وتضم هذه اللجنة مختلف فصائل المقاومة، لكن إيران طلبت من بري عدم المشاركة، واعتراضا على مشاركة بري انشق بعض قادة الحركة الموالين لإيران، فأسسوا “أمل الإسلامية” التي سرعان ما تحولت إلى حزب الله. وفي عام 1985 أعلن حزب الله برنامجه السياسي ونظرته للواقع الإقليمي والدولي. وهكذا نشأ حزب الله وولد من رحم الاحتجاج على انضمام بري إلى لجنة التصدي للعدوان الصهيوني.
    فهذه لمحة مختصرة عن ظروف نشأة الحزب، والذي يهمنا كثيرا هو الحديث عن عقيدة الحزب و أهدافه، وولاءاته، وحقيقة مقاومته للصهاينة، والأعمال التي اقترفها بحق المسلمين.
    عقيدة حزب الله:
    يدين حزب الله بعقيدة الشيعة الإمامية الإثني عشرية التي تقوم على سب الصحابة رضي الله عنهم، وقذف أمهات المؤمنين خصوصا عائشة رضي الله عنها، ولعن سلف هذه الأمة والتبرء منهم.كما يدين الحزب بالغلو في آل البيت وادعاء العصمة في الأئمة وتفضيلهم على الأنبياء، والقول بتحريف القرآن، وتكفير سائر المسلمين ممن لم يكن شيعيا باجماع حكاه المفيد –كما في كتاب حق اليقين في معرفة أصول الدين –لعبد الله شبر. وقد تبنى الحزب هذه العقيدة ضمن ميثاقه ورسالته المفتوحة التي أصدرها سنة 1985.
    أهداف الحزب:
    لحزب الله أهداف معلنة، وأهداف غير معلنة، فالأهداف المعلنة هي: أنه حركة إسلامية مقاومة هدفها تحرير الأراضي اللبنانية من قبضة الصهاينة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية في فلسطين، وذلك للتغرير بالشعوب الإسلامية، واستمالة قلوبهم، وصرف أنظارهم عن الأهداف الخفية للحزب، وقد استطاع بهذه الخطة استمالة كثير من أصحاب العواطف الجياشة، الذين يجهلون حقيقة الحزب، وحقيقة أهدافه.
    وأما الأهداف غير المعلنة فهي: خدمة المشروع الصفوي الإيراني التوسعي في المنطقة، ونشر التشيع في لبنان، والحفاظ على الوجود الشيعي الدائم في هذا البلد، وتهيئته لإيران للتدخل في المنطقة متى تشاء، للحفاظ على مصالحها الدينية والقومية، وهذا جزء من تصدير الثورة الخمينية للعالم الإسلامي، وجزء من المساهمة في إقامة دول ما يعرف بالهلال الشيعي حسب ما يؤملون، ويخططون.
    ولاءات الحزب:
    بالرغم مما يؤكده قادة الحزب بأنه لبناني ونشأ لبنانياً وجاء الدور السوري والإيراني لاحقاً, إلا أن المعطيات تؤكد أن إيران لها دور أساسي في ولادته ونشأته ونموه, وتصريحات قادة الحزب وميثاق الحزب تؤكد دوماً التبعية للثورة الايرانية ومرشدها, وصور قادة إيران وعلمها تسيطر على مرافق وفعاليات الحزب.
    يقول حسن سرور أحد قادة الحزب: “نعلن للعالم أجمع أن إيران هي أمنا وديننا وكعبتنا وشراييننا”. ويقول الناطق باسم الحزب في حقبة الثمانينات إبراهيم الأمين: “نحن لا نقول إننا جزء من إيران، نحن إيران في لبنان، ولبنان في إيران”. والدعم المادي والعسكري والسياسي والاعلامي الايراني لحزب الله واضح لا لبس فيه, وهناك جهات إيرانية عديدة تعمل في حزب الله، ويعد مرشد الثورة- الولي الفقيه- هو القائد الأعلى للحزب، أما أمينه العام فيدير شؤونه فقط.
    حقيقة مقاومة الحزب لليهود:
    ارتبط حزب الله في أذهان الكثير من الناس بالمقاومة، واستطاع بذلك أن يستميل قلوب الكثير من الناس، ويكسب عواطفهم، ويحشد تأييدهم، وهذا يرجع إلى أمور منها:
    1- استعمال الحزب للتقية التي هي دين الرافضة، وقد عرفها بعض مراجعهم بقوله: “التقية مجاملة الناس بما يعرفون، وترك ما ينكرون حذرا من غوائلهم”. واستعمال التقية من أهم العوامل التي جعلت الكثير من أهل السنة يصدقون تلك العبارات التي يطلقها حسن نصر الله في خطاباته المتلفزة من أنه سيحرر الأقصى، ولا يأتي خطاب إلا ويذكر فيه فلسطين واليهود مما جعل أولئك يصدقون ما يقول.
    2- الإعلام فإن له دورا كبيرا في نقل الأحداث، كيف لا وعندهم قناة المنار التي تلمع صورة الحزب ورئيسه صباح مساء، حتى ظهر الحزب عند عوام الناس في صورة الحزب المجاهد الذي جاء من أجل طرد الاحتلال، والدفاع عن كيان الأمة، فظهر في صورة غير صورته الحقيقية وهي تصدير الثورة الخمينية، ونشر التشيع في العالم الإسلامي.
    وقد أظهرت مجموعة من الحقائق زيف هذه المقاومة التي طالما تغنى بها نصر الله وشيعته. من هذه الحقائق:
    1- اعتراف اليهود أنفسهم أنهم ليس لديهم مشاكل مع الشيعة، وهذا ما أشار إليه شارون في مذكراته حيث قال: لم أر في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد”.
    2- اعتراف الأمين العام السابق لحزب الله صبحي الطفيلي أن قواتهم المتمركزة جنوب لبنان ما هي إلا حرس حدود لإسرائيل،حيث يقول: “إن حزب الله هو حرس حدود لإسرائيل”. وقال أيضا: إن النتيجة لتفاهم نيسان هو أن المقاومة تحولت من مقاومة –هذه حقيقة- إلى حرس حدود”.
    وقال أيضا: “من أراد أن يتثبت – يعني من كون حزب الله أصبح حاميا لحدود إسرائيل كما سبق- فباستطاعته أن يأخذ سلاحا ويتوجه إلى الحدود ويحاول أن يقوم بعملية ضد العدو الصهيوني لنرى كيف يتصرف الرجال المسلحون هناك! لأن كثيرا ذهبوا إلى هناك والآن هم موجدون في السجون، اعتقلوا على يد هؤلاء المسلحين”.
    فهذه اعترافات خطيرة تكشف وجه الحزب الحقيقي، وتعلن أن ادعاءه للمقاومة وتحرير المقدسات الإسلامية ما هي إلا لعبة مكشوفة يمرر من خلالها مشاريعه الرافضية الصفوية في المنطقة.
    3- توجيه الحزب سلاحه إلى أبناء السنة في لبنان، فقد كشفت الأحداث الأخيرة في لبنان تورط الحزب في قتل العشرات من أبناء مدينة بيروت وطرابلس ذات الأغلبية السنية، مما دفع عميد الجيش اللبناني إلى إصدار تصريح قال فيه: “إن توجيه الحزب سلاحه ضد اللبنانيين خدمة واضحة لإسرائيل”.
    4- ضلوع الحزب في تدريب عناصر ينتمون إلى ميليشيات إجرامية عراقية، مثل فيلق بدر، وجيش المهدي، وغيرهما، وقد كشف هذه المعلومات النائب العراقي المستقل -الذي كانت له علاقة وثيقة بإيران- وائل عبد اللطيف في اتصال أجرته معه قناة الرافدين الفضائية. ولا يخفى ما تقوم به هذه الميليشيات من إبادة جماعية، وتطهير عرقي، ضد أهل السنة في بلاد الرافدين.
    5- قيام فروع الحزب في بعض البلدان الإسلامية –مثل الكويت والبحرين والسعودية- بأعمال تخريبية طالت مرافق حيوية وحساسة لهذه الدول بقصد زعزة استقرارها لكونها ساندت العراق في حربها على إيران.
    6- قيام الحزب مع أمه حركة أمل في حقبة الثمانينات بأعمال وحشية يندى لها الجبين في مخيمات لبنان ضد اللاجئين الفلسطنيين، الذي يزعم نصر الله زورا وبهتانا أنه يدافع عن قضيتهم. فهذه الحقائق وغيرها كثير تبرز بجلاء وجه هذا الحزب الأسود الذي انطلى أمره على كثير من أهل السنة.
    ولا يفهم من هذا الكلام أننا ندافع عن إسرائيل، فما هي إلا كيان صهيوني و سرطان خبيث منتشر في جسم هذه الأمة يجب محاربته وإزالته، وهذا من المسلمات عند كل مسلم غيور، لكن هذا لا يجعلنا نغفل عن أهداف المد الرافضي الصفوي في المنطقة، والذي بدأ من إيران إلى لبنان، عبر المتاجرة الوهمية بورقة المقاومة الزائفة، وقضية فلسطين.

  14. مغربيه وافتخر عندك ادله على كلامك ازا عندك ادله اعطينا ياها
    او انئلعي ما تحكي وتتهمي مقاومه لبنانيه اشرف من الشرف
    فهمتي ولا فهمك بطريقتي الخاصه
    صحيه الي استحو ماتو

  15. ليك يا مغربيه انا اصدقائي هون كلهن مغاربه ومعروفين بالمواقف المشرفه الراقيه جداا
    انا اشك انك مغربيه وانتي من وقت فتي على نورت ومواضيعك بتدل على اخلاقك
    اوففففففففففففف انا ليش هيك حظي ما بيمرء نهار معي بدون مشكل

  16. ايناس ههههههههههه انا متاكده انو انتي اكله قتله مرتبه من حداا وكمان ما بستبعد انك تكوني هاي يلي اسمها مغربيه وافتخر وهيي لا تمت للمغرب بصله لا من بعيد ولا من قريب

  17. اوك مغربيه وافتخر اعترفي الان
    مش انتي نفين وايناس ودوف وشيري مره بتقولي نص لبناني نص مصري ومره مصريه بس وهلئ مغربيه ليش التنكر وكل مره منكشفك وانتي هلئ مغربيه شو خصك بسما مصر
    التهي بحالك وشوفيلك شي موضوع عن الاغتصاب بيهمك وانشريه
    ما تتدخلي بلبنان

  18. نريد أن نسأل الذي يصب لبنان. أمريكا يا الاسرائيليين يقفون وراء اغتيال رفيق الحريري ، ويكفي

  19. رئيك تتهمي شعب باكمله بالاغتيال يا ثرثاره وهيك بيملي عليكي ضميرك
    اي بلا ما قلك انا كمان شو بيملي عليي ضميري هلئ لان عيب
    وسلميلي على ضميرك

  20. سوزى و لبنانية انا اعتقد ان مغربية و افتخر عندها عروبة و اخلاق و اشرف منكم لانها كانت اكرم و اشرف فى ردها عليكم بطلوا الغباء و الهمجية
    ايه كلمة انئلعي لا يقولها غير اولاد الشوارع
    انتم قلة قليلة جدا لا تؤثر على حبنا للبنان و شعب لبنان الراقى المتحضر

  21. سوزى انا مغربية عربية مسلمة سنية و احترم كل الاديان و المذاهب لكن يوجد قلة متعصبة بدون وجه حق تعصب اعمى بسىء الى شعبه و يستحسن بتره احسن من وجوده بالغباء و الهمجية و انا مغرمة بلبنان و شعيها رغم هجومك عليه الذى لا يؤثر على حبى للبنان لان فى الاخر انت نكره يعنى سراب هواء بلا معنى و لا روح

  22. نكره نكره فيه تقدم بالاهانات حبيت هاي نكره
    انت حثاله ونكره يا افعى ت ت ت ت ت ت

  23. مش شايفه غير حشرات زاحفه منقرضه
    وخلصت كلامي هون هلئ بهاي الصفحه ما بئا عندي كلام يلي حابب يحكيني يلحقني متل الهو هو على تاني صفحه
    ت ت ت ت ت ت

  24. إنهن من جماعة الزينبيات

    من هن جماعة الزينبيات

    جاء في السؤال الموقع باسم الزينبية ازهار حسن الفرطوسي
    “نيابة عن كوكبة من الزينبيات”:

    “نحن جماعة من المؤمنات الزينبيات المناصرات لجيش المهدي، ونود أن نسأل سماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حفظه الله بأن جماعة من جيش الامام قد وجهوا لنا دعوة لحضور حفلة متعة جماعية في احدى الحسينيات، وقد قالوا إن أجر المتعة مع الجماعة أكثر سبعين مرة من التمتع منفردا”.

    وأضافت السائلة: “سألنا أحد السادة وكلاء الشيخ محمد اليعقوبي عن المتعة الجماعية فنفى علمه بأي شيء يتعلق بهذا النوع من المتعة وقال إنها من البدع. فهل يجوز لنا التمتع الجماعي؟ علما بأنه محصور بعدة ساعات فقط (أي أقل من ليلة) وأن الغاية من هذه الحفلة هو سد رغبات جيش الامام حصريا من الذين لا يستطيعون النكاح لانشغالهم بالمعركة مع النواصب وأن أجر التمتع يعود ريعه لتجهيز جيش الامام بالسلاح. أجيبونا جزاكم الله خير الجزاء”.

    أما الإجابة لها كانت من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر
    وتحمل توقيعا وختما باسمه، وتاريخها 23 شوال 1426

    فجاء فيها ما يلي:

    “من المعلوم أن زواج المتعة حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيها ومنعنا منها مخافة أن يتكاثر أبناء مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيرة،

    لذلك فإننا ندعو أبناء المذهب من عدم التحوط بأي شيء يتعلق بزواج المتعة، وإن إقامة حفلات المتعة الجماعية هي من الأمور التي أجازها مراجعنا العظام مع أخذ الحذر من عدم دخول أحد من غير المسلمين أو من أبناء العامة تلك الحفلات لئلا يطلعوا على عورات المؤمنات،

    ولعل هذا هو السبب في كراهة السيد اليعقوبي لها”.

    وأضافت الفتوى: “هذا ومن المعلوم أن التمتع مع أحد جنود جيش الامام أكثر أجرا من غيره، لأنه يبذل دمه من أجل مقدم الامام،

    لذلك نرجو من الزينبيات عدم التبخل عليهم بشيء مما منحهن الله من نعمة بأجسادهن واموالهن، واننا ندعو الأخت الزينبية إلى مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين لأخذ الاذن منه في اقامة تلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامة وسيطرة مطلقة من قبل جيش الامام.

    وجزاكم الله خير جزاء المحسنين”.

    مقتدى الصدر

  25. كارولينا انا اسف على كل كلمة قولتها لكن لا احب الافتراء و الغلط فى الرد على بعضنا مثل ما حصل بين سوزى و مغربية و افتحر و تتهما انا صهيونية كده عيب قوى و بعيد عن آدب الحديث للعلم انا مؤدب قوى

  26. فى هذه الايام نسمع و نقراء ونرى العجيب و الغريب القيامة اصبحت على الابواب

  27. فريد قبل كل شي بتاكول هوااااااااااااا وبتئعد ع جنب انت لا خصك لا مقاومة ولا دفاع عن ارض ولا عرض الله حما لبنان بي رجالوووو مش انت يلي متللك تعلمنا عن معنى الكرامة وتضحية نحنا اصغر واحد بيعطي دروس فيهااااا فهمت!!! يا ريت تكون فهمت لانو مش رح كبر بي الحكي
    نحنا اشرف من الشرف ذاتو يا حقيييييييير

  28. تاني شي مغربية وافتخر عم تجيبي اصل وفصل حزب الله ئلتلك قبل انتي شو خصك وين كنتيييييييييييي لما كنا تحت دمااااار نشل اطفالناااا اشلاء!!!
    وين كنتي لما كانت اسرائيل تسرح وتمرح بي شوارع بيروت!!! للك انت مين اصلا لتحكي ع تاج راسك
    عم تحكي عن شيعة وتتهمي بي تشيع!!!!لي الشعية يهود؟؟؟؟؟؟
    شو خص الشيعة بي نص ع شو قاهرينك هلئد حزب الله اخد احترام وثقة كل الاديان ما بدو شهادتك انتي وامثاللك

  29. عم دافعي عن مصر يا حنونة؟؟؟؟ ع مين عم تبيضي للك نحنا ما حدا بيهزناااااا لو وقف عالم بي اسرو ضدناااااا اصحاب الكرامة والشهامة وعز والعنفوان ما بدو حدا يعلمناااااااااا منعلم ميييييييية واكتر
    نحنا مقاومة بي دمنااااااااا وحماية ارضنا وصن عزتنا وشرفنااااا بي وراثة جاي حاي صف حكي انت وفريدد(هيدا اذا ما كنتو شخص واحد)ياريت ما عاد تحكو بي شي اكبر منكن روحو شوفو وين في ………………. واعملوووو اتركو الشرف لاصحاب الشرف

  30. وانت يا امير يا سراج يا ولعان؟؟؟؟ ما تشبع اد ما بسمح بي كرامتك ولاااااااو استحي وحاجي تخليني احكيك كلام بيسوا قيمتك

  31. اكيد انتى من حزب استار اكاديمى الدعارة العلنى على التليفزيون اللبنانى ادى و احقر ناس لا عروبة و اخلاق يا مدعية لبنانية

  32. لبنانيه
    كيفك كيف احوالك
    ومحمد شرف لو بعد وانا كل يوم اسلم عليكي وانتي مش شايفاني

  33. زينيبات ؟؟؟ لي شو بيهن زينبيات يلي بيحب احفاد الرسول وبيمشي ع خطاهن بيكون كافر يلا بلا اخلاق يلا بلا ديييييييين
    عمااا بي قلبكن كل شوي بتحطووووو اصحاب الرسول بي نص للك ما حدا منكن بيقول انو ما لازم نهين اهل بيت رسول الله اهل الكساااااااء لتشوفو بي عينكن ادي انتو واطين حقودييييين
    امانت بي ربي ع هيك نااااااااس اوبااااش

  34. حياتيييييي alama
    ولله ببعتللك دغري سلام وبشوف تحياتك وبنبسط فيهن كتيييييير بس يمكن ما عم تتلاقي بي تعليقاتي
    انا منيحة حمدلله رواااااق وانتي؟؟؟ كيف الاحوال

  35. شفت يا فريد انك بلا مخ ههههههههههههههههه عم احكيك عن مقاومة وعز وتضحية وانت مش شايف الا ستار اكيديمي عنجد عالج حاللك حرام تضل هيييييييك

  36. روح ضب حاللك احسن ما اجي ضبك مش رح ابعتللك رجالنااااااااااا لانو رجالنا وشبابناااااا بيواجهو رجاااااال يا حرمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *