د ب أ- ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر (الشرطة الدينية) فى السعودية، القبض على 30 شخصا عاريا بينهم أمريكيون وأوروبيون، من “عبدة الشيطان” فى حفل مختلط بالرياض.

وقال عضو فى الهيئة عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” اليوم السبت، إن رجال الهيئة ألقوا القبض على 30 شخصا من 11 جنسية، منهم أمريكيون وأوروبيون وعرب وسعوديون كانوا يقيمون حفلا مختلطاa.

وأضاف عضو الهيئة فى تغريدة نشرتها صحف إلكترونية سعودية اليوم، أن المقبوض عليهم اجتمعوا فى حفل مختلط على شرب المسكر وتعاطى المخدرات فى شعب، بالقرب من العيينة (غرب الرياض) ليحيوا الليل على الطقوس الشيطانية وصوت الموسيقى الصاخبة.

وأوضح أن “المقبوض عليهم كانوا يقيمون طقوس عبدة الشيطان، ويطوفون حول النار، وللأسف كان من بينهم سعوديون”.

وأشار إلى أنهم “كانوا يطوفون حول النار وهم عراة، وضبط ثلاثة يمارسون الفاحشة مع النساء، وكذلك ضبط أمريكى، دون الكشف عن اسمه، يروج المخدرات”.

وأكد مسئول فى هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر القضية، مشيرا إلى أنه اتخذت حيالها الإجراءات النظامية.

وأبدى أسفه لتواجد سعوديين بينهم، لافتا إلى أنه تمت إحالة المذكورين إلى مركز شرطة العيينة والجبيلة فيما سلمت النساء إلى سجن النساء.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمحافظة الإحساء شرق المملكة، ألقت القبض مؤخرا على مجموعة من الشباب والفتيات فى حفل مختلط داخل استراحة خاصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عـشــرة ســنوات ســجــن لكل شيطان منهم , أما اللى بيـبـيــع المخدرات تأبيدة عشان ترحموا الناس من شرة ..

  2. هذا نتيجة تفضيل الاجانب على العرب واستقبالهم وتوظيفهم بمعاشات اكبر من الموظفين العرب وقد يكون هناك تساهل في المراقبة لان ما يحصل اكثر من ان يتابع وهناك امكنة يجري فيها شرب المسكرات دون معرفة هيءة المعروف والمنكر وامكنة تبيع الخمر وتصنع وانا اعلم انهم يصادرون المصانع ومع ذلك يجب تشديد المراقبة وتشديد العقوبة 0

  3. اللوم و كل اللوم على العرب لي يعرفون قانون البلد و قدسية المكان لدى المسلمين و مع ذلك يشاركون بهاته الطقوس المشركة … يجب ان يضاعف العقاب لهم …
    و ان شا الله يسكنهم شيطان ان ما كانوا هم الشيطان نفسه…..

  4. الله يحفظ هذه الأرض الطاهرة من هؤلاء الشياطين ومتتبعينهم …..تركتم الخالق واتبعتم المخلوق اللعنة عليكم وعلى شيطانكم…

  5. عقوبة مروج المخدرات في السعودية هي الاعدام، والذي تم تطبيقه على كل العرب والباكستانيين الذين قامو بالترويج في المملكة الى الان، هل سيتم اعدام هذا الامريكي ، ام انه سيكون خواجا؟؟!

  6. عقوبة مروج المخدرات في السعودية هي الاعدام، والذي تم تطبيقه على كل العرب والباكستانيين الذين قامو بالترويج في المملكة الى الان، هل سيتم اعدام هذا الامريكي ، ام انه سيكون خواجا؟؟!

  7. هذه ظاهرة تابعة للفكر الصهيونى الذى ينتشر بين شباب الأمة الضائع و المهمش ………………الجزائر

  8. عليكم بسوطهم بسياط من نار .. خلو الشيطان الي يعبدونه ينفعهم مالت عليه وعلى وجهه مسوي نفسه شخصية علينا وهو شيطان لا راح ولا جاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *