أمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، بتنكيس الأعلام في الدولة وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام، على وفاة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، نجل حاكم الشارقة، الذي وافته المنية يوم أمس الاثنين في المملكة المتحدة. وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وكان ديوان حاكم الشارقة قد نعى الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، نجل حاكم الشارقة الذي وافته المنية في المملكة المتحدة.

وتقرر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في إمارة الشارقة لمدة ثلاثة أيام، اعتباراً من وقت وصول جثمان الفقيد والصلاة عليه، وسوف يتم الإعلان عن وصول جثمان الفقيد والصلاة عليه وتشييعه في وقت لاحق.

وجاء نص البيان كالتالي: “بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المغفور له بإذن الله الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي نجل صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي وافاه الأجل المحتوم في لندن بالمملكة المتحدة البريطانية يوم أمس الإثنين 28 شوال 1440 هجرية الموافق 1 يوليو 2019 ميلادية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أنا سمعت أن الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين بن طلال هربت من زوجها العجوز حاكم دبي بمساعدة ديبلوماسية ألمانية و اختفت في ألمانيا ثم لجأت إلى لندن، و قالوا (و الله اعلم فالعهدة على الراوي) أنها كتبت تويتة تقول بأنها تربت أن تكون مهرة عربية أصيلة و لا تريد أن تكون زوجة بغل ههههههه من الأول استغربت كيف لأميرة مثلها عاشت في اسرة ملكية أن تقبل بزوج عجوز مثل حاكم دبي المكتوم؟ ماذا ينقصها في قصر والدها؟ دفنت شبابها و جمالها مع عجوز يغالب الزمن لكي يظهر لها أنها شاب و فحل و فارس و الحقيقة تقول أنه لا شاب و لا نيلة كل الي شاطر فيه يصبغ شعره و لحيته بالاسود كي يخدعنا ! و لكن على مين؟ صار الآن حديث الصحف العالمية و فضيحته بجلاجل ! انشررررر يا أدمن متخافشي!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *