قال الرئيس السوري، بشار الأسد، الاثنين، ردا على تلميحات كيري بالحوار: “مازلنا نستمع لتصريحات وعلينا ان ننتظر الافعال وعندها نقرر،” وذلك بحسب ما نقله التلفزيون السوري عن التصريحات التي أدلى بها الأسد للتلفزيون الإيراني.

وحول دعوة جون كيرى وزير الخارجية الأميركي للحوار مع الرئيس الاسد قال سيادته: “مازلنا نستمع لتصريحات وعلينا ان ننتظر الافعال وعندها نقرر”.

وردا على سؤال حول “تغير مواقف بعض الدول الأساسية المعادية لسورية والتي كانت تقول انه لا حل الا برحيل الرئيس الأسد واليوم باتت تقول أنه لا حل في سورية إلا ببقاء الرئيس الأسد والحوار معه،” نقل تقرير التلفزيون على لسان الأسد قوله: “إنه سواء قالوا يبقى أو لا يبقى.. الكلام في هذا الموضوع هو للشعب السوري فقط لذلك كل ما قيل عن هذه النقطة تحديدا منذ اليوم الأول للازمة حتى هذا اليوم بعد أربع سنوات لم يكن يعنينا من قريب ولا من بعيد.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. كيري يقدم أجمل هديه للرئيس الاسد, وخيبة امل لدول الخليج الداعمه للثوره المعارضه.

  2. يخطئ من يظن ان احدا يقرر مصير امه من يقرر مصير الامم هو الله وحده

  3. البلد الوحيد يلي بيحق له التدخل بشؤوننا هو البلد يلي حلّ كل مشاكله الداخلية وشعبه كتير مبسوط (مبسوط عن جد مو دعايات وحكي بالهوا) .. وبس ينوجد هي بلد ساعتها لكل حادثٍ حديث. غير هيك كل دولة عليها من حالها وحاجة تنظير .. وغاز سوريا الطبيعي سوريا وحدها لها حق التصرف به

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *