رفض النظام السوري طلب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري من الأمم المتحدة بإدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية للمحاصرين في مضايا بريف دمشق والفوعة وكفريا.

وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بدر السمحان، إنه ورد من الأمم المتحدة برفض النظام السوري إدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية المقدمة من الحملة إلى مناطق الحصار مثل مضايا والفوعة وكفريا، واشترط بعض الشروط التي تفيد بعدم إدخال أي مساعدات تحمل شعارات.

وأوضح السمحان أن الحملة ستأخذ الشروط بعين الاعتبار بغية إدخال المساعدات، وأنها ستتقدم بطلب آخر خلال الأيام المقبلة.

وكانت الحملة السعودية تقدمت بطلب منذ أسبوعين للأمم المتحدة التي تتولى تيسير هذه العمليات بالاتفاق مع مختلف الأطراف في الميدان من اجل إرسال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى المناطق المحاصرة، كما أبدت استعداداتها وجهوزيتها بهذا الخصوص مسبقاً التي قالت إن مستودعاتها مليئة بما يحتاجه المحاصرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. يسعدلي مساك ارال كيفك وكيف ايامك وين هالغيبة والله اشتنقنالك كتير…

    1. يسعدلي صباحك ام محمد زصباحك فل وياسمين
      الحمد لله انا بخير … وصراحة مافي شي من الأخبار بتشجع الوحدة لتعلقك كلها اخبار هيفا واليسا
      تحياتي لك ياغالية..

  1. حلوة هالنكتة قال النظام السوري رفض كان لازم تستاذنوا من اسياده الروس والمجوس بشارون ونظامه ما بيمونوا على لباسهم حتى ..

  2. اهلا ليلى حبيبتي كيفك انتي واهلك .. كنت مسافرة للشغل وانقطعت عن النت شوي.. تسلمي يارب

  3. اثبتيلك على رأي يا كوثر خانم …بموضوع مضايا بالبداية علكتي انه ما فيه حصار والصور مفبركة من اوروبا وبعدها علكتي و قلتي وين السعودية تساعدهم
    وهلأ لما قالوا بدهم يقدموا مساعات طالعة تقولي ما بشرفنا مال حرام دواعش وبكل عين وقحة …انا شايفة ما فيه اوقح منك انتي وامثالك من المدافعين عن هال زبالة بشارون وحزبالة .
    مين سمحلك تحكي باسم السوريين وتقولي بيشرفنا وما بيشرفنا .؟؟.
    هالك لب يموت السوريين جوع ما حكيتوا شي لما بيدخل بلد عربي يساعدهم كمان بكل وقاحة بتتدخلوا وتقولوا ما بدنا اي بدكم رصاص ادكم

  4. الشيعية عم تحكي عن مال حرام ؟!!!!
    يخرب بيوتكم .. عم تقتلوا الأطفال من الجوع وبتحكوا بالحرام والحلال !!!!! صحيح انكم أسقط ما شهدت الانسانية ..
    كل اكاذيبكم تبع الصور مفبركة وغيرها وغيرها سقطت … وصار من اليقين أنكم عم ترتكبوا بالاشتراك مع النظام السوري جرائم يندى لها الجبين .. وعم تحاصروا الناس وتموتهم جوع ..خصوصا بعد دخول الأمم المتحدة لمضايا ومعاينتهم لحال الناس .. اليوم اليونيسيف أعلنت أنها شاب عمره 16 عام توفى أمامهم نتيجة نقص الغذاء .. ولسا ألكم عين أنتوا وعبيد النظام تحكوا بالحرام والحلال .. وتحكوا بالارهاب ؟!!! .. وأنتوا حتى الوحوش صارت تخجل من ارهابكم وهمجيتكم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *