استقبل الرئيس السوري بشار الاسد صباح الاربعاء الزعيم الدرزي اللبناني النائب وليد جنبلاط، كما ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية.

وتأتي هذه الزيارة بعد قطيعة انتهت باعتذار جنبلاط للشعب السوري ورئيسه عن تصريحات سابقة نسبت إليه دعا فيها الجيش الأميركي للقيام بغزو سوريا وإسقاط نظام الأسد.

وليد جنبلاط

ووصف جنبلاط تصريحاته السابقة بأنها “لم تكن لائقة وصدرت في لحظة غضب”، وهو ما قوبل بترحيب سوري.

وكان الاسد اعلن في مقابلة تلفزيونية في 24 آذار/مارس انه سيستقبل جنبلاط بعد القمة العربية التي عقدت في ليبيا السبت والاحد الماضيين.

واعتبر الاسد في المقابلة التلفزيونية ان ما قاله جنبلاط كاف لكي يستقبل في سوريا.

وقال “الاعتذار يعني الاعتراف بالخطأ، هذا المضمون قاله وليد جنبلاط في اكثر من مقابلة، نحن يهمنا المضمون وهذا هو المضمون الذي نريده”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مش خيانه يااسد انك تستقبل خاين وعميل لعدوك ولا هي حلال ليك وحرام علي غيرك مصالح عليا لخدمه بقائك علي العرش لا يفهمها امثالي هههههه

  2. ahmed dont talk about the syrian president because you president and your govorment are the biggest traitors in arabian history .of course i dont mean the egyptians only the govorment.

  3. اللعين وليد جملاط هو سبب الفتنه بين المسلمين – السنه والشيعه – هو الذي حرض سعد الحريري واقنعه بان بشار الاسد قتل والده – اللعين وليد جملوط كان يهتف ويخطب ويقول يا طاغيه الشام ويشتمه والان صار بدوه رضى طاغية الشام – هذا اللعين وليد جملاط صرلوه سنه يركض لاخذ موعد للقاء الرئيس السوري – وبعد وساطة السيد حسن نصرالله وبعد اعتذار وليد جملاط على التلفزيون لسوريا ولشعب سوريا ولرئيس سويا – بعد كل هذا قبل بشار الاسد ان يستقبله – مع انه يعرف تماما اي بشار ان وليد جملاط خائن وانه يتلون كل مره بلون مثل — الحرمبايه- وكلنا نعرف ان ثلث جيش الكيان الصهيوني هم دروز -وللعلم ان وليد جملاط هو الذي اجبر فؤاد السنيوره رئيس الحكومه السابق لطرد مسؤول الامن في المطار وعلى اثار هذا الطرد اصبحت فتنة ايار

  4. مع الأسف السياسة ملعونة وياليت الأسد لم يفعلها ويستقبل هذا الرجل الذى لالون ولا دين له .. لقد أخطأت يا فخامة الرئيس !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *