ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية انه طبقا لمعلومات وردت إلى هيئة العلماء المسلمين من مصادر معينة، ان الشيخ احمد الاسير وفضل شاكر خطفا وقتلا مع آخرين في مكان مجهول وليس داخل المجمع، وهو ما اوحى اليه الشيخ الرافعي.

على الصعيد القضائي، واصل النائب العام العسكري صقر صقر تحقيقاته في أحداث عبرا. وذكرت مصادر أمنية ان الفحوصات المخبرية كشفت هوية صاحبي الجثتين المشوهتين، فتبين ان الاول يدعى محمد العر من صيدا والثاني محمد حدارة من بلدة العبدة، عكار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الحمدلله نهاية كل مجرم وكل خسيس وجبان انشالله ليوم كل واحد يقتل ويذبح ويفتن انشالله تكون نهايته نفس نهاية الحقير فظل شاكر .انا كنتو من اشد المعجبين في صوتو واحساسو لكن مع كل اسف لم يستاهل هذا الحب انت مجرم يافظل وهذه هيا النهاية دمرت حياتك من وراء الدين والمتديينين ودمرت عائلتك انهيت العائله باكملها من ورا تخلفك ياغبي تستاهل ازيد القتلتم ليس لديهم اهل مثلك فقط تعرفون تقتلون كل شخص يقتل لازم ينقتل

    1. الله يبشركم بالخير اذا كلامكم صحيح المهم يكونوا فطسوا ونخلص من وسا ختهم

  2. ان شاء الله نهاية الإرهابيين عصابة ايران النجسة في دولة عربية. ان شاء الله شر موتة. لنصر آلات المجرم وعصابته الإجرامية علي يد فرسان. السنة وما حزب الشيطان الا عصابة الشرك والكفر لعنهم الله دنيا وآخرة وكل من والاهم

  3. اذا صحيح الله يرحمكم، والله يخرب بيته ويحرق قلبه على عياله الي قتلكم. هنيا لكم بالشهادة اذا الكلام صحيح، يا ريت كلنا مثلك يا شاكر ويا اسير، بعت الدنيا والي فهه، من اجل كلمة الحق ورفع الظلم..

  4. الله يبليكم يا ع ا ه ر ا ت بشار بأشنع موته انتوا واللي موالينه وخزيكي ويدخلكم جهنم السوده انشالله وينصرنا نحن اهل الحق عليكم اللهم امين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *