سي ان ان – قالت جماعة الإخوان المسلمين الاثنين إن الإعلان في بعض وسائل الإعلام عن اكتشاف هوية من قام بتفجير مديرية أمن الدقهلية في مصر يؤكد عدم مسؤوليتها عن تنفيذها، وأكدت أنها ستتصرف مع قرار اعتبارها جماعة إرهابية على أنه “ولد ميتا” مضيفة أن ساعة اندحار ما وصفته بـ”الانقلاب العسكري” قد اقتربت.

وقالت الجماعة في بيان لها إن القول بأن أحد عناصر الجماعات التكفيرية ضالع في التفجير: “يعني أن جماعة الإخوان المسلمين بريئة من هذه الجريمة، وأن مجلس وزراء حكومة الانقلاب غير الشرعية بكامله مجلس من الكذابين المتآمرين، ومعهم في ذلك الإعلاميون الأفاكون والسياسيون الفاشلون المتلونون.”

وتابعت الجماعة بالقول إن الحكومة التي زعمت بأنها “خاضت في القتل وولغت في الدماء” لا يصعب عليها “الكذب والافتراء” مضيفة أن عقدة الحكومة الأساسية هي “فقدانها للشرعية” وأن قرارها باعتبار الإخوان جماعة إرهابية “تلقى عددا من الصفعات من دولة الكويت وإنجلترا ومنظمة هيومان رايتس ووتش.”

وأضافت الجماعة: “عقدة انعدام الشرعية سوف تطغى على كل تصرفاتهم حتى يكنسهم الشعب، فاللص لا يريد أن يرى شريفًا على وجه الأرض.. لقد قرر رجال القانون أن هذا القانون هو والعدم سواء؛ ولذلك فلن نشغل بالنا بإلغائه فقد وُلد ميتا وسوف نتصرف نحن وشعبنا العظيم على أنه قد دفن ساعة إعلانه.”

وختمت الجماعة بيانها بالقول: “لقد قربت ساعة اندحار الانقلاب العسكري الدموي، وسوف يقتلعه الشعب من جذوره، كما يقتلع الفلاح الحشائش السامة من حقله لينمو زرعه ويزدهر ويترعرع ويزهر ويثمر.”gal.brotherhood.egypt.flag..jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اسمعوا بلاوي رئيس حكومة المومياءات اللي بعد الإنفجار سارع بالقول انه الإخوان إرهابيين واتهمهم بتفجير المنصورة حتى تعرفوا انهم كذابين ومفتريين وربنا كل مرة بيكشف كذبهم تضليلهم … قال حازم الببلاوى أنه لا يوجد دليل واضح على تورط الإخوان فى حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية ،موضحا أنه من المعروف أن الجماعة  تقوم بعمليات إرهابية متابعاً ، عندما يكون هناك عائلة عليها ثأر ويقتل أحد أفرادها فمن الطبيعى أن العائلة الأخرى هى التى قتلته

    وأضاف الببلاوي، خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، في أولى حلقات برنامجه “يحدث في مصر”، أنه أصدر حكما بحظر نشاط الجماعة، موضحا أنه ظهر في حيثيات الحكم أن الجماعة تقوم بأعمال إرهابية، وهو ما يعني اعتبارها جماعة إرهابية. وأشار إلى أن القرار مستند على القانون، مؤكدا أنه سيكون سندا لدول أخرى.
    http://youtu.be/fYZ-ffY_Zao

  2. الشيخ السلفى نبيل نعيم :
    لم يتوقع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردعان أن ينقلب عليه سحره، لم يمر وقت طويل على إعلانه تأييده لجماعة الإخوان المسلمين في مصر برفعه شعار “رابعة”، إلا وواجهته هو وحكومته فضيحة سياسية وصفت بأنها الأكبر في تاريخ تركيا. وانقلب عليه سحره فأصبح شعار الرشوة في مقابل شعار “رابعة” الذي رفعه على الملأ، فضيحة أردوغان مست عدد من وزرء حكومته وأبنائهم ومست نجله هو شخصيا، فقد كشفت التحقيقات أن نجل أردوغان وأولاد وزراء حكومته كاوا يتلقون الرشى نيابة عن آبائهم. صمم النشطاء الأتراك شعار مشابه لشعار رابعة بخلفيته الصفراء ولونه الأسود، والشعار يبدو واضحاً فيه معنى الرشوة التي أراد مصممه أن يبرزه للرائي ففيه يشير إلى حركة اليد لدفع الأموال في إيجاز لفضيحة الرشوة التي تعصف الآن بأردوغان وحكومته. فضيحة أردوغان وحكومته أصبح لها الآن بعد دولي بعد أن كشفت التحقيقات أن تسهيلات بنكية من جانب تركيا سمحت لدخول الذهب إلى إيران مستغلًا في ذلك ثغرات في نظام العقوبات الموقع على إيران، كل ذلك في مقابل النفط الإيراني الذي ساعد أردوغان في تحسين صورته أمام الشعب التركي.. مثل هذه الحقائق من شأنها أن تهدد الاتفاق النووي الإيراني الذي أبرمته طهران مع الدول العظمى في جينيف الشهر الماضي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *