العربية- أفادت مراسلة العربية في القاهرة، اليوم السبت، بأن قوات الشرطة المصرية تتبادل إطلاق النار مع مسلحين عند مسجد الفتح بميدان رمسيس، حيث تدور اشتباكات عنيفة في محيطه.

يأتي ذلك، عقب قيام مسلحون بإطلاق النار من أعلى مأذنة المسجد وأسطح المبان المجاورة على الأمن والأهالي، بعد أن دخل جنود مصريون إلى المسجد، كما ظهر في لقطات بثتها محطات التلفزيون.

يذكر أن مسجد الفتح عرف بأن أنصار الإخوان اتخذوا فيه مستشفى ميدانيا أثناء الاعتصامات في الأيام الماضية، وتتداول وسائل إعلامية أن قيادات إخوانية تتحصن في المسجد، فيما يعمل الجيش على تأمين المعتصمين الراغبين في خروج آمن من المسجد.
egyجماعة الإخوان تتخذ العنف منهجا لها

وتعقيبا على ذلك، قال اللواء فاروق المقرحي، إن مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن جماعة الإخوان، تتخذ من العنف منهجا لها، وأن الشعب المصري خدع بهم، وظهرت على حقيقتهم.

وأوضح خلال مقابلة مع العربية، بأن هذه الجماعة تحتاج إلى البتر، فكيف يحتلو المئذنة التي تصدح بكلمة الله، وهم يطلقون النار، مشيرا إلى أن الشرطة لاتزال تتعامل معهم برفق، على الرغم من محاولات الإخوان حدوث إصابات أكثر في صفوف الشرطة والمواطنيين.

ومن جانبه صرح الصحفي يسري البدري، خلال مداخلة هاتفية ، بان ما يحدث أمر مؤسف لجماعة الإخوان التي تريد خلق بؤر صراع جديدة، في محاولة منهم لجمع أكبر قدر من الرئيس المعزول محمد مرسي ليكون بمثابة اعتصام جديد لهم.

وقال إن مديريات الأمن في مختلف الجمهورية ألقت القبض على حوالي 50 من قيادات الصف الثاني من جماعة الإخوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لمن مصلحة من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومن مع من ؟
    ومن ضد من ؟
    علقنا هون وشو مخبى العرب قتلت بعض بدم بار ورخيص واصبح الدين غطاء الكل بدو يستفيد منه
    لا الشيعة ولا السنة ولا المسيحين ولا الدروز خلصو من هالجرايم
    لووووووووووووووووووووين ياعرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. تتابع قناة الجزيرة فيبدو لك الاخوان مظلومون ومضطهدون وترثي لحالهم وتكاد تبكي اشفاقاً عليهم .. ثم تقلب المحطة إلى قناة العربية فيظهر لك الاخوان كأنهم الشياطين .. مجرمون وسفاحون …!!!!
    سبحان الله … كم ان كيد الاعلام كبير ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *