أعلنت الإمارات العربية المتحدة أنها سترسل سرب مقاتلات من طراز “إف 16” إلى الأردن لمساندة القوات الأردنية في الحملة ضد المتطرفين.
وهذا الإجراء الذي اتخذه ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يرمي إلى “دعم المجهود العسكري للقوات المسلحة الأردنية الباسلة ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي المتوحش الذي أظهر للعالم بشاعته وانتهاكه لكل القيم الدينية والإنسانية بارتكابه جرائم نكراء فضحت إدعاءاته وحركت في نفوس أبناء الشعوب العربية مشاعر الغضب والاشمئزاز”، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).
وتنبع مبادرة دولة الإمارات لدعم الموقف الأردني الرسمي والشعبي من إيمان عميق بضرورة التعاون العربي من أجل استئصال الإرهاب فعلاً وقولاً وتعزيز أمن واستقرار ووسطية الأمة عبر التصدي الجماعي والفاعل لهذه العصابات الإرهابية وفكرها الضال وممارستها الوحشية، بحسب الوكالة الرسمية.
من جهة ثانية أعلن التلفزيون الأردني أن مقاتلات أردنية شنت لليوم الثالث على التوالي غارات على مواقع المتطرفين في سوريا وعادت سالمة فيما توعد وزير الداخلية الأردني حسين المجالي بالقضاء على المتطرفين في سوريا والعراق نهائياً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بداية سقوط الامارات. …
    لست مع داعش واتمنى لهم الموت لكن يضرب الله الظالمين بالظالمين.

    1. طبعا كلنا نتمنى السلامة لشعب الإمارات شعوب المسلمين. . كلامي عن الحكومات فقط.

  2. كماااان قبضايات كان الافضل لكم ان تتحالفوا ضد دعم الار ها بيين بالمال والسلاااح من قبل بنب خيبر وقطر مو هلآ جايين تفرجونا مراااجلكم هههههههه

  3. كل هاللف والدوران من 4 سنين لهلأ مشان مخزون الغاز الطبيعي بسوريا .. الله يحمي سوريا وأهلها ويبارك لنا بشامنا الحلوة
    وحياة كل ياسمينة من ياسمينك يا شام هي غيمة وبتمرء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *