نفت دائرة الطيران المدني بمدينة الشارقة الإماراتية اليوم هبوط طائرة الرئيس المصري السابق حسني مبارك بمطار الإمارة الدولي.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن مصدر مسؤول في الدائرة، نفيه “هبوط طائرة مبارك في مطار الشارقة الدولي، رداً على ما أوردته بعض وكالات الأنباء وشبكات ومواقع الإنترنت”.

وكانت مواقع إلكترونية وصحف عربية نشرت معلومات غير مؤكدة تفيد بأن الرئيس المصري توجه للإقامة في الشارقة، بعد تخليه عن السلطة أمس الأول الجمعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يُقال والله اعلم ان سعادة الريس المخلوع قدّم على جرين كارد للذهاب الى امريكا, بعد ان اخرج له الشعب ريد كارد!!

  2. لا يا الين صدقيني لن يستطيع الذهاب لاى دولة اوروبية ولا امريكا لان فيها ناس ستقاضي الدولة على استظافتها لدكتاتوريين ولا يستطيعون ان يفهلوا ذالك استغرب للدول الخليجية التي تكرم الدكتاتوريين وتستظيفهم في اراضيها مثل السعودية التي استظافت بن علي اكبر السارقين وهي من تقطع يد من يسرق ١٠٠ ريال !!!!! ما هدا النفاق وما هدا التصرف الغير مفهوم بدل ان تسلمهم للمحاكمة يدافعون عنهم وويعطونهم الامان على اراضيهم ..قمة النذالة

  3. ههههههههههههه يعني شويه تنويع مو الكل ب جده
    سبحان الله العظيم،
    ضحكو على شعوبهم سنين و هسة كل العالم ضحك عليهم

  4. اخ سيمو كيف يعني تصرف غير مفهوم ..!!
    بالعكس كتييير مفهوم !!!
    اصلا هذه معاهدة واتفاقيه بين الحكام وبعضهم ان وقع احدهم يسعفه
    الآخر….والمفروض تكون سريه بس مفضوحه وعلنيه..كلهم متل بعض

  5. وانا بقول ليه الجو مش حلو وفي رياح قوية و غبار في الامارات … اتاريه مشرف

  6. اكيد الين كلامك كله صح انا مقهور فقط من هدا التصرف وقصدي بغير مفهوم ان الشعوب في هده البلدان لم يصدر اي صوت منها ولو حتى اعتراض بسيط على الاستظافة ولا حتى مظاهرة بسيطة كانهم لا يهتمون والله شي يقهر ان يتمتعوا ببقية حياتهم في قصور واكل ونوم درجة ٧ نجوم لكن سياتيهم يوم في يوم الحساب سيندمون اشد الندم وسيحاسبون من الخالق هم ومن استظافهم.

  7. يأخ sumo إذا كان الملك السعودي استقبل ابن علي فما ذخل الشعوب السعودية واما من سرق 100 ريال تقطع يده فذلك حكم الله أتريد من يسرق مائة ريال يزدون له 100 ريال اخرى وبعدها يدخلونه السجن لكي يتمتع وبعدها عند خروجه يسرق 1000 ريال؟

  8. هبط ولا ما هبط بالقلعة اللي تقلعو……المهم انه انقلع وخلصو اهلنا بمصر من شرو……!
    هع هع مفرفس…..!

  9. ننوسه لو كان عندك واصطه عند نورت قولي لهم ينشرو ما بعثت
    هو ليس سعرا ولكن حكاوي لكن جميله جدا جدا جدا
    انا اعيس الاحداث حرفا حرف
    اهلا وسهلا متيم وايمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *