اعلن الرئيس السوري بشار الاسد خلال لقائه مع وزير الخارجية الايراني علي أكبر صالحي بدمشق يوم الثلاثاء 7 مايو/ايار ان الشعب السوري والجيش قادران على مواجهة المغامرات الاسرائيلية، في اشارة منه الى الغارات الجوية الاخيرة التي قامت بها اسرائيل على سورية.

واشار الرئيس السوري الى ان تلك الغارات تظهر مدى تورط اسرائيل والدول الاقليمية والغربية الداعمة لها في الاحداث بسورية.

CORRECTION-SYRIA-IRAN-CONFLICT-DIPLOMACY

وقال ان الاعتداء الاسرائيلي هو من اوجه الارهاب الذي يستهدف سورية يوميا. من جانبه شدد صالحي  في اعقاب اللقاء على ان ايران تدين الغارات الاسرائيلية على سورية، مشيرا الى انه آن الاوان لردع الاعتداءات الاسرائيلية ضد شعوب المنطقة.

واكد وقوف ايران الى جانب سورية في وجه المحاولات الاسرائيلية للعبث بأمن المنطقة. هذا وكان صالحي قد وصل اليوم الثلاثاء الى دمشق لاجراء مباحثات مع الرئيس السوري.

والجدير بالذكر ان الوزير الايراني زار قبل ذلك الاردن، حيث اعلن خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الاردني ان ايران ترفض اي تدخل اجنبي في سورية، محذرا من ان تداعيات الازمة السورية ستنعكس على كافة دول المنطقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يا بطة يلي فقت بعد الضربة بي ٣ أيام
    بعد طمأنتك إسرئيل أن الضربة مش ضدك
    تم إثبات بي إمتياز أن الضربة لي مصلحتك من أجل تصوير نفسك ممانع قال
    لكن ما لم تحسبه أن هكذا ضربة أربكت كل مؤيديك و حلفاءك ووضعكم في الإحراج

  2. كل طبخة سياسية في المنطقة، أمريكا تعدها، و روسيا توقد تحتها، و اوروبا تبردها، و اسرائيل تأكلها، و العرب يغسلون الصحون!!!!!

    محمد الماغوط.

  3. ولك اسد ولاه روح انطم ولاه مين حفظك هال الكلمتين يلي متل عم يأكل هوا اذا هال الحكي من كل عقلك بقلك عليه العوض ومنه العوض بعقلاتك

  4. لولا خيانات العرب مع بعضهم وفشلهم وتواطهم
    لاحتليتم تل ابيب باسبوع واحد —- لكن الكذب والدجل والنفاق مستشري
    واولهم القادة او الرؤساء عبادة الكراسي الله يقطعهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *