نقل زوار لبنانيين زاروا دمشق عن الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد انه سيحرر سوريا كلها من الجماعات المسلحة الارهابية والتكفيرية وقال لا تصدقوا كل وقف اطلاق النار الذي يحصل انها مراحل مؤقتة والجيش العربي السوري استعاد قوته ولدينا دعم حزب الله وروسيا ومقاتلون جاؤا لنصرة سوريا من الدول العربية وان مخطط اردوغان قطر السعودية فشل نهائيا وان الاردن لا يستطيع فعل اي شيء وان الحشد الشعبي العراقي يدعم الجيش السوري على الجبهات وانه من الان وحتى سنتين سيحرر سوريا كلها ويعيدها كما كانت.

واضاف الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد ان لدى النظام احتياط كبير من الودائع بالعملات الاجنبية لم يستعملها وسيتم استعمالها عندما تدق الساعة لاعمار سوريا كلها وان روسيا تزود سوريا بالاسلحة وكل يوم تزداد قوة الجيش العربي السوري الضاربة وسننتهي من هؤلاء الاوباش في الجماعات المسلحة ونطردهم من قرى ومدن سوريا وبعد اعادة اعمار سوريا سنفتح الباب لاعادة النازحين السوريين.

ان كل هذه الجماعات التكفيرية والارهابية فشلت في اسقاط النظام ولقد انتصرنا وقربياً سندخل دير الزور والرقة وننتهي من داعش ثم ادلب وننتهي من جبهة النصرة اما ريف دمشق من الغوطة الى حرستا الى دوما الى حي جوبر فلهم خطة سرية وسننهيهم نهاية تامة.

اضاف الاسد اذا لم احرر سوريا خلال سنتين سوف استقيل لكني واثق 100% بتحرير سوريا من الارهاب ولا تنظروا الى شيء من مفاوضات وغيرها فالخطة الحقيقية هي تحرير سوريا من الارهابيين والتكفيريين واعادة دور سوريا كما كان ودورها الاقليمي ولم اتصالح مع الرئيس التركي اردوغان لانه تسبب بقتل الشعب السوري، اما السعودية فستندم كثيراً.

اضاف الاسد لقد وقعنا مع الشركة الروسيا “غاز بروم” استخراج الغاز من الساحل السوري وسنكون ثالث دولة في العالم تصدر الغاز زهذا وحده سيؤمن اعمار سوريا كلها اضافة الى الاحتياط الكبير من العملات الاجنبية الذي معنا اضافة الى تحقيق الازدهار والعمل لكل السوريين،

وقال الاسد: سوريت قلب العروبة ومن دون سوريا لا عروبة ولتفعل ما تشاء السعودية وبع الدول العربية المعادية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. في العبارة الاخيرة التي ذكر فيها الحشد الشعبي مربط الفرس !!! انهم الموالون لآل بيت النبوة وكفى بذلك فتحا !
    استمعوا لما قال نصاً : نقل زوار لبنانيين زاروا دمشق عن الرئيس السوري الدكتور بشار الاسد انه سيحرر سوريا كلها من الجماعات المسلحة الارهابية والتكفيرية وقال لا تصدقوا كل وقف اطلاق النار الذي يحصل انها مراحل مؤقتة والجيش العربي السوري استعاد قوته ولدينا دعم حزب الله وروسيا ومقاتلون جاؤا لنصرة سوريا من الدول العربية وان مخطط اردوغان قطر السعودية فشل نهائيا وان الاردن لا يستطيع فعل اي شيء وان الحشد الشعبي العراقي يدعم الجيش السوري على الجبهات وانه من الان وحتى سنتين سيحرر سوريا كلها ويعيدها كما كانت. ( الضمير هنا يعود على الحشد الشعبي وليس بشار ) !!! انتهى الخبر واستوت على الجودي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *