شهدت دبي احتفالاً مميزاً بالعام الجديد شهده نحو مليوني شخص، حيث أطلقت الألعاب النارية التي تعد الأضخم في التاريخ من فوق برج خليفة، فيما شهدت منطقة جزيرة النخلة احتفالاً مشابهاً، حيث غطت السماء أضواء الألعاب النارية وسط حشود كبيرة من المشاهدين.

وما أن انتصف آخر يوم من أيام 2013 حتى بدأت الحشود تتوافد على برج خليفة لتحصل على مكان مناسب كي يتسنى لها رؤية الألعاب النارية التي ستعلن عن انتهاء عام مضى بكل أحداثه وقدوم عام جديد لا نملك فيه إلا التفاؤل، وانتظار ما ستسفر عنه الأحداث المقبلة.

التف حول بحيرة مركز دبي مول الآلوف، ولم يعد المكان قادراً على استقبال المزيد، وهكذا هي الأماكن السياحية الأخرى في إمارة دبي التي ظلت لأسابيع مضت تستعد لأكبر حدث على صعيد الألعاب النارية، ولتسجل اسمها في موسوعة “غينيس” من خلال إطلاق أكبر كمية ألعاب نارية في العالم، ولتتأكد أن اسمها سيظل محفوراً في تلك الموسوعة سنوات طويلة، خصوصاً إذا ما عرفنا أن الكمية التي استخدمت الليلة هي 440 ألف طن من الألعاب النارية، فيما كان الرقم مسجلاً باسم الكويت باستخدام 75 ألف طن من المفرقعات النارية.

dubai 2014

dubai 2014

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الاطفال يموتون تحت القصف والبرد وأجسادهم مجمدة بالثلج….عيد باي حال عدت ياعيد…..

  2. هل رايت يوما كافرا يذبح خروفا في عيد الاضحى لمجرد تقليد المسلمين .. في فرنسا ثارت ضجة ما بعدها ضجة ليطالبون بغلق مذابح اسلامية تنتج “لحما حلالا” مع انها مملوكة لمسلمين و يدفعون عليها ضرائب هائلة للدولة!!!
    سمعت ان في بلدي هناك طوابير طويلة على محلات الحلويات لشراء ما يسمى ب la bûche de Noël !!!

  3. يوجد خطا في كمية المفرقعات وهي 440000 صاروخ وليس طن — سنة جديدة سعيدة وكل عام ونتم بخير

  4. رأس السنة الميلادية بأي رأس تحتفلون أيها المسلمون …؟ أم بأي ِرجل سرتم وراء الأعداء تلهتون…؟ أ تخليتم عن القرآن و أنتم تضحكون…؟ أم تركتم السٌّنة و أصبحتم تمرحون…؟ عجباً ! هل صار النصارى مهتدون !؟ أم أصبح المسلمون هم الضالون !!! عجباً ، أضيئت الشموع… و بدأ الشباب يرقصون …! خمر ، سجائر ، شيشة ، أفٍّ لتلك العفون!؟ نساء عاريات كاسيات و ألحان و شجون …! سهرات ماجنة تُحيى باسم الفنون …! عجباً أ فبهذا أنتم محتفلون …! أفلا تستحيون ؟ ما هذه التهاني …! اقترب موعد الحلوى … إذاً حلت البلوى … عباد الصليب لدماء إخوlنكم يسفكون و يقولون” سنة سعيدة “و هم مستمتعون… ما هذا الجنون …؟ افتح كتاب الله المكنون رتل سورة الكافرون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *