(CNN) — صرح طارق الحسن، رئيس الأمن العام البحريني، أن الجهات المعنية بوزارة الداخلية “تولي اهتماما كبيرا لما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي” والمتضمن ادعاء فتاة بتعرضها للاغتصاب من قبل رجل أمن، مشيرا إلى أن هذا الأمر “مرفوض جملة وتفصيلا ولا يمثل القيم والأخلاقيات التي تعمل على أساسها شرطة البحرين.
ولفت الحسن، في التصريح الذي نقله موقع وزارة الداخلية، أن هذا الأمر لم يسجل في السابق على الإطلاق تجاه عناصر الأمن في المملكة.

bahrain.police.jpg_-1_-1
وذكر الحسن أجهزة الأمن تواصلت مع رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان وكذلك مع بعض من أثاروا القضية في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين “أفادوا بأنهم ليس لديهم معلومات حول هذا الموضوع إلى الآن،” نافيا أن تكون مراكز الشرطة قد تلقت بلاغا بشأن الواقعة، معتبرا أن الأمر “يبقى ادعاء لتشويه سمعة رجال الأمن.”
وكانت تقارير عبر مواقع الكترونية قد نقلت أن امرأة، تعرضت للاغتصاب من قبل رجل يرتدي زي الشرطة وهي في طريقها لشراء حاجياتها.
ونقلت التقارير التي تداولتها تلك المواقع دون أن تتمكن CNN من تأكيد صحتها بشكل مستقل أن المرأة حامل في شهرها الخامس، وقد تعرضت للاغتصاب الجمعة الماضية، زاعمة أن رجالا يرتدون الملابس العسكرية أوقفوها وهي بسياراتها في الشارع واقتادوها معصوبة العينين إلى بيت أو شقة مفروشة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *