أكد الدكتور محمد البرادعي، رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، أن التغيير في مصر قادم ومن الأفضل للأنظمة العربية أن تدعم خيارات الشعب المصري.
وأضاف البرادعي، في تصريحات لقناة الحرة الإخبارية، أن النظام يقود مصر إلى حرب أهلية.
وكان المدير السابق لوكالة الدولية للطاقة الذرية قد صرح، تعليقاً على خطاب الرئيس مبارك الأخير، أن ما أعلنه مبارك في خطابه ما هو إلا ”خداع ولن ينطلي على أحد”، رافضاً قبول الحوار مع النظام الحاكم الذي قال إنه ”فقد شرعيته”.
وقال الدكتور البرادعي، رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، ”للأسف الرئيس لا يستمع لصوت الشعب، فالنظام فقد شرعيته، إننا نود الانتقال من نظام ديكتاتوري إلى ديمقراطي”.
وتمنى الدكتور البرادعي لو أن الرئيس مبارك أعلن عن حل البرلمان (المزور) بغرفتيه”، وتشكيل لجنة من الحكماء لصياغة دستور جديد للبلاد واتخاذ خطوات جديدة للانتقال إلى الديمقراطية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وانت يا برادعي اكبر عميل يا ريتك تترك الفقراء والغلابة في همهم ويلاقو الشخص الانسب بيهم

  2. انسان غير مريح !! هو سبب الحرب على العراق هذا الملعون الى جانب انه يتفاوض مع امريكا واعتقد انه سيحكم مصر ليخدم امريكا فارجو ان ترفضوه يا مصريين هذا المرتزق!

  3. يا برادعي روح شيل بردعة الح……ر الي حتطتها امريكا على ظهرك بعدها حملك يخف و يمكن تركز

  4. ههههههههههههههههههههه اصلا هو كان ضد الحرب يا ذكيه ..
    روحي اقراي جيد جدا .
    من هو ..
    1- حاصل على جائزة نوبل للسلام سنة 2005 .
    2- وصف البرادعي يوم غزو العراق بأنه “أبأس يوم في حياته” .

  5. يا مصطفى وأوباما أعطوه نوبل للسلام قبل ببداية حكمه عشان قال سلام عليكم و أول ما تكلم قال من إسراءيل أن تنعم بالسلام و متكلمش عن حق الفلسطينيين في السلام و غيرو……..كل غش و رشاويبا نوبل و لاخساسة مش حرض عليك٢لاأدردش

  6. برادعى بااشااا الله يرضاا عليك سبناا بحالناا
    انت جااى تلحق حته من التورته ولاايه
    داا مش وقتك وربى لو طولت عليناا هيسيبوو مباارك ويمسكوو فيك احسنلك ترجع مكانك وتخليك فى ابحااثك والله هتنفعك من للى انت عاايز تعمله
    وااقولك ايه هما ضغطين عليك ياعينى بس خليك بقاا جدع وخليك بحاالك..

  7. مقدرش علي الحمار قدر علي البرادعي _ ههههههههه _ ياعم اجري شوف لك شوية نووي في ايران هي المشرحه ناقصه قتلة انت بتصطاد في الميه العكره كنت فين من 35 سنه

  8. اطلع منها يا عميل يا برادعي مش عايزينك انت كمان ذهبت في حضن الامريكان وجاي تخرب مصر كمان ذي العراق ياجبان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *