لا تزال حالة الجدل دائرة بين الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمصر، وبين صبري نخنوخ المتهم بالبلطجة والذي ألقي القبض عليه مؤخرا.
وقد أبدى البلتاجي انزعاجه من حالة التخويف والإرهاب التي يحاول البعض بثها في نفسه، مطالبين منه الابتعاد عن جحر الثعابين لأجل المحافظة على حياته وحياة أولاده، مؤكداً أن القضاء على جحر الثعابين يحتاج الى المواجهة، وأنه يفوض أمره إلى الله، مضيفاً أنه لا يخشى تهديد نخنوخ ولا غيره.


كما طالب في تصريحات على صفحته الشخصية جهاز الأمن العام وأجهزة التحقيق والمعلومات الكشف عن دور صبري نخنوج، ورجاله وأمثالهم من عصابات البلطجة المنظمة الذين كانوا على علاقة بالنظام السابق، وأجهزته الأمنية في أحداث ماسبيرو والبالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد، وغيرها من المجازر التي راح فيها الشهداء والكشف عمن يكلفهم ويحميهم ويدفع لهم فاتورة هذه البلطجة المنظمة.
الإعلام وتصفية الحسابات
وأبدى البلتاجي على صفحته الشخصية على “فيسبوك” اعتراضه على الحوار الإعلامي، الذي أجرته قناة النهار الفضائية مع صبري نخنوخ، معتبرا أنه بمثابة امتداد لنفوذ نخنوخ الإعلامي لدى المجموعات السياسية والأمنية والإعلامية السابقة لأجل الاستفادة منه في المعركة ضد الإخوان والرئيس من خلال “المانشيتات” والحوارات التي تصور البلتاجي مثلاً وكأنه المتصرف في وزارة الداخلية.
إلى ذلك، واصل استنكاره للعقلية الإعلامية التي تروج لتصفية الحسابات السياسية بين الإخوان ونخنوخ، بحجة أنه كان أداة النظام السابق في تزوير الانتخابات، مبينا أن “الإخوان لو كانوا يحملون أجندة تصفية الحسابات مع النظام القديم لبدأوا بالضباط الذين قتلوا الشهداء كمال السنانيري وأكرم الزهيري داخل السجن، والضباط الذين حبسوا الآلاف بالتهم الملفقة والذين صادروا الأموال بل سرقوها حين داهموا البيوت ليلا من ضباط أمن الدولة الذين ربما لا يزالون في وظائفهم حتى الآن وهم معروفون بالاسم والجريمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

    1. مرحبا مريم , نخنوخ هو بلطجي ومُورد بلطجيه للنظام السابق وتم القبض عليه بسبب علاقته بجرائم ضد المُتظاهرين الذين أطاحو بالنظام السابق , والأخونجي الذي بالفيديو لهُ علاقه بالقبض على نخنوخ , وتحياتي لكي ولأخي أمين أيضاً .

        1. اهلا عمر
          انا حمد الله لاباس ؟ فين اللقب ام جاد عجبني ههههههه
          ياريت كنت حطيته بالأول بدل ستار لكن الان ما احب أغير لقبي .هههه
          ما شفت اليوم في نورت مواضيع حلوة معظمها عن ممثلين ما اعرفهم.

          1. الصراحه خفت تكوني متضايق من اللقب , لهذا السبب تراجعت , تحياتي لكي

          2. ههههههه الله يهديك يا عمر في ام ما تحب تسمع اسم ابنها
            شلونك انت لاباس؟

          3. لا باس يا أم جاد , الله يعطيكي الصحه يارب , ذهب الخوف وثبت العيد

  1. سلام .. ستار .. امين .. عمر .. مريم
    اليوم نورت عاملتنا يوم الفزورات .. احسن من المواضيع الدينيه اللي تزيد الفتن والتفرقه .

    1. هلا ناديه , كيف الحال وكيف الطقس عندك اليوم , وما حكايت الاعاصير التي ستضرب بعض الولايات الامريكيه , وهل أنتي بعيده عن الخطر أن شاء الله , أُريد أجوبه لكُل أسألتي لو سمحتي ههههههه

      1. عمر
        هلا بالمهلي .. الحال نعمه من الله والمعنويات عاليه .. اما للنشره الجويه ههههههه الحمد لله الجو بدأ يتحسن ومافي رطوبه ونسمات الهواء جميله جدا وهذا هو المتوقع لهذه الفتره من السنه .. اما الاعصار الحمد لله نحن بعيدين عنه يمكن يجي مطر لجهتنا لا اكثر .. بس يقولون راح انشوف شتاء قاسي وثلوج .. الله يستر .. بس معليش اتعودنا على جو اميركا .

    2. اهلا نادووو
      فعلا هذه المواضيع احسن من المواضيع الدينية بس احس نورت أعطتنا بريك فقط حتى نستعد للي حييجي بعد
      يعني هدنة بس.هههههه

      1. ستار
        صحيح ابنك اسمه جاد؟
        لاول مره اعرف .. الله يحمي .. اسمه حلو كثير .

        1. و يحميك ربي نادو فعلا اسمه جاد المولى اناديه بجاد بس غالبا وأسمك انت كمان حلو احبه كثير مثل اسم أختي و هي طيبة مثلك
          وآسفة على التأخير في الرد كنت مشغولة الشوية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *