شنت مقاتلات التحالف العربي أعنف غارات على مواقع ميليشيات الحوثي ومعسكرات المخلوع صالح في صنعاء، حيث قصفت المقاتلات معسكر الحفا وجبل النهدين وجبل عطان ومعسكر قوات الاحتياط ومعسكر الصيانة العسكرية.

https://www.youtube.com/watch?v=mDZbFnxkLNw

كما قصف طيران التحالف مواقع مليشيات الحوثي في حي صوفان وجامعة الإيمان ومعسكر الفرقة الأولى مدرع سابقاً.

ومع تأكيد دول التحالف عزمها المضي قدماً في عملية “إعادة الأمل” وتمكين الشرعية في اليمن، شنت مقاتلات التحالف غارات مكثفة على مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي بمناطق متفرقة بمديرية بيحان غرب شبوة، ما أسفر عن مقتل 28 من المتمردين وتدمير 6 عربات عسكرية في غارات استهدفت مقر “اللواء 19” جنوب بيحان العليا.

كما استهدفت منطقة مبلقة بين مديريتي عين وبيحان غرب شبوة. كما استهدفت الغارات تجمعات للحوثيين في منطقة الحمى بمديرية عسيلان شمال شرق بيحان.

وأشارت المصادر إلى أن مقاتلات التحالف كثفت غاراتها على بيحان التي قصف منها المتمردون صافر في مأرب، مشيرة إلى أن الغارات لا تزال مستمرة في ظل تحليق مكثف لمقاتلات التحالف “إف 16” وطائرات بدون طيار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. حرب خسرانة والنصر لليمن وشعبه لا محالة …

    قتل ٤٥٠٠ جنديا فقط من الامارات عشرات منهم مجنسون باكستانين وهنود ومن المغرب العربي واخرين واخرين وووو تم تجنيسهم على عجل لزجهم في محرقة سلومة الاهبل ابو بكيني وولده وعائلته ؟؟؟!!! اعلموا ان ليس الحوثين الشيعة يقاتلونكم انما الشعب اليمني بأكمله سنة وزيديين وشيعة لرد العدوان …. والخونة من جماعة عبد ربه منصور الشعب اليمني أجمعه يحتقرهم لانه يعرف انهم عبيد الريال والدولار …! وهؤلاء لن ينفعوكم اوينصروكم تلاحقوا انفسكم فبسهولة سيتجند خمسة مليون مقاتل يمني ضدكم وقدرتهم على الصمود خرافية ! فالمقاتل اليمني لا يحتاج الا شوال من التمر سنويا وبندقيه ليتصيدكم واحد بعد اخر ؟؟!!! فكيف وقد نجح اليمنيون بتصنيع صواريخ بعيدة بالتعاون مع شيعة كل العالم ؟؟؟ غدا يصبح برج دبي وغيره حاله حال ما بعد بعد بعد حيفا وشعبكم يستوطن الملاجئ !!!!!! اما سلومة الاستخرائي فسيستوطن الريفيرا ويتنازل هو وأولاده وعاءلته عن البكيني وما تحته ….! افيقوا يا شعوب الخليج ولا يخدعكم اهبل اسمه سلومة الاستخرائي ابو زهايمر بكيني .

  2. اكيد النصر لليمن لا محاله..
    هم مش شاطرين الا ع ضرب الاطفال والنساء والمدنيين بشكل عام وهذي قمه الحقاره والنذاله ان يستهدفو المدنيين ولو هم رجال يقاتلو الحوثيين في مارب وشبوه ولا ينتقمو من صنعاء .
    قصم امس كل اهدافه مدنيه حتى ان هناك عائلتين سوريتين في مبنى سكني تم استهدافهم .
    الحوثيين يقتلون جنودهم وهم يقتلون المدنيين نقطه وانتهى

  3. وهل يعقل جبناء مثلهم يقاتلوا اسود الحوثين ؟؟؟
    هم عندما يسمعون بهم يصبح البكيني أضعاف أضعاف حجمه ثم يذهبوا لقتل الأطفال بالطاءرات انهم حلف سلومة الاستخراءيون اجبن خلق الله وأحقرهم .

  4. ابتدأت مرحلة الحسم ..وعودة اليمن لليمنيين بعد ان يتم دحر العملاء الى جحورهم وردمها فوق رؤوسهم بحول الله..
    وسيعود اليمن سعيدا بإذن الله بالعزيمه وبالإراده من ابنائه الاوفياء بعد ان أرادته ايران وعملائها يمناً يلطم ويطبّر ..

    اللهم احقن دماءالابرياء واجعل الدائرة على الحوثي ومن معه..

  5. ان شاء الله النصر للشعب اليمني والموت والدمار للحوثيين و الخاين طالح واتباعهم وكل اعوان ايران الحمد لله كل يوم نسمع اخبار تثلج قلوبنا عن هلاك هالعصابات المارقة وموتهم مثل ال ك لاب الضالة ..ربنا ينصر التحالف على هذه العصابات الملعونة ويسدد رميهم وينصرهم ويجعل هلاك الحوثي وطالح واتباعهم قريب ..وينجي اهل اليمن الابرياء من كل مكروه ويحقن دمائهم
    تحياتي للغالية اماني

  6. أبيدوهم لا تتركوا منهم احد. وافتحوا مراكز في اليمن تستقبل من أراد التوبة وندم عما كان فيه من خزعبلات . اما غيرهم ممن تعطل عن ذلك فامطروهم قنابل ، ورصاص ، واقلبوا الارض التي يقفون عليها على رؤوسهم . هذه المرة يجب ان لا تكفوا عنهم ابدا ابدا، نريدهم قتلى لا جرحى ولا سجنى ، نريدهم هباءا منثورا تحمله الرياح الى ايران ليتنفسه خمينيهم ، ويموت هو وكل ابن متعة عليهم كمدا.

  7. احيه يا تحالف وينكو من اسراءيل يا عملاء الصهاينه

  8. رح ييجى يوم يا دول اللخليج او ترجعو ع الحمير او اميركا اتخلص حمايتكو او يحتلوكو المجوس يا قوم لوط وايصير فيكو زى سوريا او نساءكو يهربن عل الهند عند الخدم

  9. عيب انتم كمسلمين وعرب تقولون هل كلام لبعض ريح عمرك يا فلسطيني ومسلم ماراح تتحرر فلسطين الا لمن يجيك عيسى ابن مريم ينظفها من الصهاينه وهذاك الوقت تقوم الساعه واتوقع انها قريبه اكثرو من الاستغفار والصلاه على رسول الله محد ماخد معه في قبره الا عمله الصالح اللهم احسن خاتمتنا

  10. اللهم انصر التحالف العربي المسلم على الحوثيين الخونة أذناب إيران الفارسية الرافضية الصفوية , آمين يا رب العالمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *