طالب رئيس الائتلاف الوطني السوري أحمد الجربا، بأن يترأس فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية السوري وفد النظام إلى مفاوضات جنيف اثنين.
وقال الجربا عقب لقائه وزير الخارجية المصري نبيل فهمي إن الشرع يحظى بمصداقية لدى الائتلاف، كما رحب الجربا بتوسعة وفد المعارضة التي ترغب في حضور اجتماعات جنيف.
ومن جهة أخرى عبر وزير الخارجية المصري عن تأييد القاهرة للعملية السياسية في جنيف، معتبراً أنها المسار الوحيد نحو تسوية سلمية للأزمة السورية.
وكان الجربا قد وصل إلى القاهرة في زيارة هدفها لقاء عدد من المسؤولين المصريين ومسؤولين من الجامعة العربية، وذلك لبحث التطورات الأخيرة في سوريا على ضوء نتائج مؤتمر “جنيف 2” والخطوات التي يمكن تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما فهمتها هي ..شو رح يفرق الشرع تربية المقبور حافظ 30 سنة عن المقداد ولا غيره كلهم أنجس من بعض وكلهم ما بيملكوا من أمرهم شي وقرارهم بإيد أسيادهم المجوس بإيران ربنا يمحيهم عن وجه الأرض هنن وكل من بيساندهم ….هالمفاوضات العبثية مع هالنظام المجرم ما الها قيمة لأنه ما رح يكون الها نتيجة المهم المعارك على الأرض ..ربنا ينصر جيشنا الحر والثوار اللي معه ويثبتهم

  2. we meen howa jareba bas wahed sa3odi we heta haki taba30 khaliji yarit makharabto souria!!! 1000 bashar ahssan men da3esh we nosra! akh akh rah teraja3o le3arab le3osor jahiliya

  3. يا استاذ الجربا الحل بيد من اوجدك على الساحة ( الامريكان) وبيد الروس وما انت ومن تفاوض الا دمي في ايديهم (كركوز وعواظ) وانا على يقين من انك تعي ….فاخجلوا من انفسكم رحمة بهذا الشعب الذي بات هفتانا”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *