(CNN) — نفى الجيش المصري، الأحد، وجود أي إتصالات مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً بأنه لن يفرط في مكتسبات ثورة 30 يونيو/ حزيران.

وحول تصريحات عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لـ”الإخوان المسلمين،” بأن هناك محاولات للتوصل إلى صيغة وسط مع أنصار الرئيس المخلوع، محمد مرسي، أكد الجيش، في بيانه العسكري المنشور على صفحته على موقع “فيسبوك”، بأنها “غير صحيحة.gal.ahmad.ali.jpg_-1_-1

“ووصف تصريحات العريان التي أدلى بها إلى قناة “الجزيرة”، بأنها ” تأتي في إطار حملة الأكاذيب والشائعات التي تشن ضد القوات المسلحة لتحقيق أهداف سياسية مشبوهة تستهدف حشد أنصار تيار سياسي معين ولرفع الروح المعنوية للمعتصمين أو للوقيعة بين الجيش والشعب بناء على مغالطات وإسقاطات سياسية.”

وجدد الجيش “التزامه ببنود خارطة المستقبل التي ارتضاها الشعب المصري لنفسه” مشددا على أنه لن يفرط في مكتسبات ثورة 30 يونيو/ حزيران مهما كلفها ذلك من تضحيات.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. كل يوم يطلع لنا شكل جديد من الجيش و بيسرح ويكذب وينافق على مزاجو!! فين الريس المؤقت والناس الثانين!!! وبيقولو مش انقلاب!!

  2. تعرفو يا اخوان بعض المرات اقول، يمكن زي، عسى ان تكره شئ وهو خيرا لكم.. شوفو اد ايه الناس شايلة من الاسلام، وبان حقيقتهم، والله الشيخ عبد الله بدر كان كل كلمة بيقولها صح.. اتاري في ناس كتيرة اعداء الدين في مصر!!!!

  3. اكثريتهم بني صهيون ..صدقت يا اخ دلشاد خطيهم الدين
    طول عمرهم المصريين ..بيجروا ورا مصالحهم
    و بيموتو في المصاري مش اخوتناا بعيين الله ياجوبا
    تفوووووووووووووووو ع هيك شعب .

  4. شوفو اخواني واخواتي معادلة بسيطة.
    لا استوعب الثلاثين مليون في التحرير
    من فضلكم لو عندكم حاسبة، اريدو منكم بان تحسبو هذه المعادلة، يمكن اكون على خطأ……..

    سنقوم بحساب مساحة ميدان التحرير و جميع الشوارع المؤديه اليه وعلى اثرها سنعرف ما هي السعه الاستيعابيه القصوى لميدان التحرير, المساحه الكلية لميدان التحرير وجميع الشوارع المؤديه اليه تقريبا 75000 متر مربع, ولو فرضنا أن كل متر مربع يتسع ل 4 أشخاص, الناتج أن العدد الأقصى لا يمكن أن يتجاوز 300 ألف شخص, ويمكن الرجوع الى ال يوتيوب يوجد فيديو يشرح ذلك بالتفصيل…..

  5. اصلا حاليا مفيش اي حد في التحرير ومحدش بينزل اصلااااااااااااااااااا وبعدين متنساش صوروا مؤيدين مرسي وقالوا معارضين لية مهزلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *