قال عبدالملك الحوثي، زعيم الحوثيين في اليمن، إن النظام في المملكة العربية السعودية يتمظهر على حد تعبيره بالتدين والإسلام، لافتا إلى أن الخطر يأتي من أمريكا وإسرائيل حيث أن الرياض ليست إلا مجرد أداة.

وتابع الحوثي بحسب ما نقلته وكالة أنباء سبأ اليمنية بنسختها المدارة من قبل جماعة الحوثي: “إن النظام السعودي الذي يتمظهر بالتدين والتأسلم هو أكبر من يسيء إلى الإسلام وهو اليوم يتحالف مع إسرائيل ويمارس أبشع أنواع الظلم بحق شعبنا اليمني .. من أهم الأخطار لا شك الخطر الإسرائيلي والأحداث التي يشهدها بلدنا اليمن في أهم أسبابها ودوافعها وتحريكها، العدو الإسرائيلي الذي يركز على باب المندب والمنطقة وكل المناطق المهمة والحيوية وعلى كل الجغرافيا الاستراتيجية فيها ويحرك الآخرين ليبذلوا في سبيله المال ويقدموا التضحيات ويجذبوا المرتزقة من كل العالم لتحقيق أهدافهم.”

وأضاف: “اليوم المسألة بكلها هي أمريكا وإسرائيل النظام السعودي وغيره من الأنظمة هي مجرد أدوات في يد الأمريكي والإسرائيلي، هم خدم وعبيد وأدوات قذرة وعملاء يشتغلون لمصلحة أولئك، واستهدافهم لنا يصف في هذه الاتجاه.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. اذا كان الخطر الحقيقي من امريكا واسرائيل إذا ماعليكم خوف .لانكم لاتشكلون لهم اي خطر ..وهذا باعتراف الصهاينه بأنفسهم .
    لكن المؤكد في الامر بإذن الله ان نهايتكم باتت قريبه على يد التحالف نصرهم الله .

  2. إلى الحوثي: لو كانت السعودية تتمتع جنسيا في بناتكم ولو كانت تمص الخمس من أموالكم ولو كانت تعبد أهل القبور وتطوف حول الأضرحة لأصبحت السعودية مثال للإسلام القويم عندك يا حوثي يا خائن يا ذنب إيران الرافضية ولكن لأن السعودية تطبق شرع الله القويم أكيد أنها لن تعجبك يا صاحب المتع الجنسية .

    1. مواطن عبري صهيوني
      إبحث عن أبوك فربما تكون إبن مسيار أو عُرفي
      ويمكن إبن حرام ! والله تعالى أعلم !
      فمن يطعن بحلال الله و شرعه بقصد الطعن بأعراض الشرفاء من المسلمين ، نصفعه بالحرام و الفضائح و الواقع القذر و الحقيقة المخزية عنده و ببلاده !
      اذا كنت تتابع نورت من بعيد فهذه هدية مني لك
      يا أبو ( السعودية تطبق شرع الله القويم ) !!!!!
      وبناتكم حتى متعة حلال شرعية ما حدا ياخذهم
      غارقات بالمحرمات و الـدعارة!
      وأولادكم غارقين ب الشذوذ و المخدرات ،
      وبلادكم أصبحت أكبر ملهى ليلي أو كباريه بالشرق الأوسط ! مبروك عليكم انجازاتكم المخزية العِرّه!
      أعوذ بالله منكم ، أعوذ بالله من الخبث و الخبائث

  3. لعنة الله عليك يا فار يا زعيم عصابة اجرامية.من السوقة والدهماء. الا تستحي يا خنزير ايران ؟ من قدم لك الغطاء الجوي حتى تعبث فسادا في المعدن اليمنية انت والمجرم الحشاش عفاش علي الطالح المحروق ؟ الا تستحي ؟ يا ارهابي يا شمام. يا حشاش. وال البيت وال البيت ؟ ال بيت كانوا حشاشين يا سوقة ؟ هل عصابة اجرامية نهبت وقتلت وسرقت أقوات اليمنين. تمثل اليمن. ؟ كم عدد الروافض في اليمن السني ؟ ايها الفأر الحشاش لا تتكلم بلسان اليمن فاليمن لاهله وانت زائل لأنك خائن لله والوطن. فإلى أمك الهاوية. الدول الصفوية المجوسية التي اشترت ذمم الاوباش من اجل الوصول الى مقدسات المسلمين للعبث فيها. ارجع الى حجرك يا فار الاٍرهاب والاجرام. عد الى جحرك !

  4. السيد الحوثي و الأبطال جميعاً عاشت سواعدكم و دامت نخوتكم و غيرتكم و شرفكم و كرامتكم و شجاعتكم و رجولتكم 🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻
    شكراً لكم حتى ان كلمة شكراً تخجل أمام إنجازاتكم
    و بطولاتكم ، نعرف أنكم لا تريدون منا شكر و لكن
    الشكر أقل شيء بحقكم ، آخر مرة ابتسمت و كنت بقمة فرحتي السابع من أكتوبر الشهر الماضي و
    لن أكذب و أقول أنني فرحت بسببكم و لكن حاولت أن أبتسم ولم أستطع فعذراً لأن الجرح لا زال ينزف و ان توقف النزيف لن يشفى و سيبقى بداخلي بأعماق قلبي و روحي و عقلي للأبد أنا وكل فلسطيني شريف همه الأول و الأخير فلسطين و أهلها ، همنا الأكبر الآن غزّة و أهلها ، لا أبالغ ان قلت شيء بداخلي مات بعد هذه الحرب الأخيرة على غزّة و المشاهد المؤلمة جداً التي لا وصف لها بهذا الكون ولكن ستبقى معي للأبد أنا وكل من هم مثلي و لا أعتقد انه ستكون لنا فرحه كاملة بعد ما شاهدناه ولا ضحكة حقيقية من القلب والله هذا إحساسي و دائماً ستكون الفرحة ناقصة فيها غصة ،، ربما النصر الكبير بيوم التحرير العظيم لفلسطين يشفي جروحنا و يداوي أحزاننا و العزاء الوحيد لنا بعد الإيمان بالله سبحانه وتعالى و القضاء و القدر والإراده الإلهية و حكمته سبحانه و تعالى هو أن الشهداء عنده سبحانه أحياء فهنيئاً لهم الشهادة و الفردوس الأعلى و رحمهم الله تعالى .
    }{}{}{{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}}{

    الاِبتِلاءُ بِعَظيمِ البَلاءِ
    قال رسول الله صلّى الله عليه و آله : إذا أحَبَّ اللهُ عَبداً اِبتَلاهُ بِعَظيمِ البَلاءِ ، فَمَن رَضِيَ فَلَهُ عِندَ اللهِ الرِّضى ، ومَن سَخَطَ البَلاءَ فَلَهُ عِندَ اللهِ السَّخَطُ.

    عنه صلّى الله عليه و آله : إنَّ عِظَمَ الجَزاءِ مَعَ عِظَمِ البَلاءِ ، وإنَّ اللهَ إذا أحَبَّ قَوماً اِبتَلاهُم ، فَمَن رَضِيَ فَلَهُ الرِّضا ، ومَن سَخَطَ فَلَهُ السَّخَط .

    عنه صلّى الله عليه و آله : إنَّ اللهَ عَزَّوجَلَّ إذا أحَبَّ قَوماً اِبتَلاهُم ، فَمَن صَبَرَ فَلَهُ الصَّبرُ ، ومَن جَزِعَ فَلَهُ الجَزَعُ.

    عنه صلّى الله عليه و آله : إذا أحَبَّ اللهُ عَبداً اِبتَلاهُ ، فَإِن صَبَرَ اجتَباهُ ، فَإِن رَضِيَ اصطَفاهُ .

    . عنه صلّى الله عليه و آله : إنَّ اللهَ تَعالى إذا أحَبَّ عَبداً اِبتَلاهُ ، فَإِذَا ابتَلاهُ فَصَبَرَ كافَأَهُ.

    عنه صلّى الله عليه و آله : إذا أحَبَّ اللهُ عَبداً ألصَقَ بِهِ البَلاءَ ؛ فَإِنَّ اللهَ عَزَّوجَلَّ يُريدُ أن يُصافِيَهُ .

    عنه صلّى الله عليه و آله : يَقولُ البَلاءُ كُلَّ يَومٍ : إلى أينَ أتَوَجَّهُ ؟ فَيَقولُ اللهُ تَعالى : إلى أحبابي واُولي طاعَتي ، أبلو بِكَ أخبارَهُم ، وأختَبِرُ بِكَ صَبرَهُم ، واُمَحِّصُ بِكَ ذُنوبَهُم ، وأرفَعُ بِكَ دَرَجاتِهِم .

    عنه صلّى الله عليه و آله : إنَّ اللهَ عَزَّوجَلَّ إذا أحَبَّ عَبداً اِبتَلاهُ ؛ لِيَسمَعَ صَوتَهُ .

    {}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{{}{}

    ونحن نقول الحمد لله رب العالمين و إنّا لله وإنّا إليه راجعون ، اقسم بالله إيمان أهل غزّة القوي الثابت يعطي العالم كله دروس ب الإيمان و الصبر
    و على أيديهم كثير من الأشخاص حول العالم أسلموا ، انبهروا بهم و بقوتهم و إيمانهم و صبرهم و شكرهم لله بعد كل فاجعة و مصيبة و كيف ينهضون من تحت الركام و الأنقاض و لم يتأثر إيمانهم ، أحبابي أهلي بغزّة أُقَبّل رؤوسكم يا فخرنا
    قلوبنا معكم و عقولنا معكم .
    دعواتي لكم ب الفرج القريب و النصر الدائم و أن يحفظكم الله و هنيئاً لكل من اصطفاه الله و نال شرف الشهادة .
    والخزي والعار للجبناء و الخونة و المنبطحين و المطبعين الذين يرضون ب الذل و المهانة و يتراقصون على جراحنا و أشلاء أطفالنا .
    لعنة الله على الصهاينة اليهود و العرب وكل من يدعمهم و يدافع عنهم .

  5. الرجال الحقيقيون في الميادين على الأرض في ساحات المعارك مثل المقاومة الفلسطينية و حزب الله و الحوثيون و أما أشباه الرجال و المخنثين فميدانهم من خلف شاشة جالسين على مؤخراتهم وشغلهم الشاغل ملاحقة النساء خاصة من تضربهم بالجزمة و تحتقرهم أعوذ بالله من هكذا نماذج مقرفة لا رجولة ولا شرف ولا غيرة وليس لهم علاقة بعالم الرجال الحقيقين ، و المثير للسخرية عندما ينتقدون أسيادهم من الرجال الحقيقين و يحاولون الاساءة لهم ، وهم لا يساوون حذاء واحد منهم .
    عندهم استماتة بملاحقة امرأة يحتقرون أنفسهم تحت نعالها ويعرفون انها تحتقرهم و يحاولون بفشل الاساءة لها و تكرار تبريراتهم و محاولة نفي حقيقتهم النتنه و محاولة إظهار عكس ما هم عليه بالواقع ! لا عجب و لا عتب على أشباه الرجال و المخنثين.

    1. هم لا يشتمون السعودية بسبب غزة ههههههههههه
      هم يشتمون بعض من حكام السعودية لانهم بصراحة كانوا على طول التاريخ من غير حيا ههههههههه والان هم من غير هدوم هههههههههه وجميع المرضعات المحترمات دخلوهم الديسكو المبارك وخلوهم يهزو هههههههههه وشربوهم الويسكي الحلال، وهم مرضعات كبير كانوا بحالهم من البيت للمرضع خانة هههههههههه ومن المرضع خانة للبيت على طول هههههههههه
      فهمت يالولو ؟؟ هههههههههه وبلغ اشواقنا للمعلمة تبعك هههههههههه والسلام امانة يا لولو فلا تنسى ههههههههه

  6. انجي حفيده ابن العلقمي
    رضعتي الخيانه والخسارة والدناءه من ابيك ابن العلقمي جيلا بعد جيل
    امانه انشريها بين اخواتك من اهل الر فض

    1. يخيبك يا لولو هههههههههه الخيانة لغيرنا .اما انا
      قد علم كل من حضر مجلسنا اني قد رضعت حب الوصي علي اكثر مما رضعت من اللبن .
      وعلى قول القائل :

      لاعذب الله امي انها شربت
      حب الوصي وغذتنيه باللبن ِ
      وكان لي والد يهوى ابا حسن
      فصرت من ذي وذا اهوى ابا حسن ِ
      نفسي بحب علي المرتضى طربت
      والناس من فرط اخلاصي له عجبت
      رضعت ثدي الولاء من حرة ٍ أنجبت
      لا عذب الله أمي ارضعتني حب ابا الحسن.

      1. بل الشهاده ياانجي غير هذا
        اهل نورت يقولون بكرهك لامك وابيك
        فكيف تحبين الحسين وانت تكرهين اهلك لاتستقيم
        اما الخيانه فقد خنتم الله ورسوله وخان جدكِ ابن العلقمي المسلمين كما خان اجدادكِ الحسين وتخلوا عنه وخذلوه رضي الله عنه
        فلا تتفلسفي فاقد الشيء لايعطيه
        ياحلوه

        1. ههههههههههه اكره امي وابي ؟؟؟!! هههههههه
          يخيبك يا لولو مايوه هههههههههه
          شافوك عبيط بمايوه و اهبل فاستعبطوك اكثر هههههههههه
          انا من ابر الناس بامي وابي يا عبيط ، وارجو ان يجعلني قرة عين لهم في الدنيا والاخرة ، بل اني ( وهذه اول مرة اذكرها) كانت امي اذا تتمرض ولا ينفع معها دواء بمجرد ان اتصل بها واكلمها كلمتين بالتلفون تطيب وتقول راح المرض ، ولم يسعد والداي بشيء قدر سعادتهم بي ، ولم يعيشوا حياتهم بسرور الا بجانبي !! اما انهم كانوا يختلفون معي في الامور السياسية ههههههههه فذلك لانه كانوا يخافون علي ، لانهم يعرفون ما اترك مرضعة كبير او صبي مرضعة مثلك واولياء امورهم وبقية الرفيقات والرفاق والطغاة الا وابهذلهم هههههههه فكانا والداي خاصة الوالدة تخاف علي ، وتريدني ابطل زحلقت الوهابية والرفاق والرفيقات هههههههههه لكن بالاخير اقنعها فمنصور من ينصر ابا الحسنين علي عليه السلام مخذول من خذله ووالى ابن هند ، فاين السيف من المنجلي واين معاوية من علي ؟؟ .
          شوف شغلك لولو والمايوه تبعك جاهز ههههههههه

  7. انجي حفيده ابن العلقمي
    رضعتي الخيانه والخسارة والدناءه من ابيك ابن العلقمي جيلا بعد جيل
    امانه انشريها بين اخواتك من اهل الر فض

    تاريخكم المشرف ياحلوه انجي .

    1. شنو ابن العلقمي الي خابصنا فيه وعامليه شماعة وتقول انه كان شيعي وهو لا منها ولا عليها ؟؟!! ليش ما تقول الخليفة الوهابي هههههه تبعكم اهبل هو وبقية وزراءه وحاشيته ضيعوا الخلافة وبغداد وشلحوا كما شلح حكامك لابو ايفانوكا ترامبو ههههههههه وتزخلقوا على الاخر ؟؟ التاريخ يعيد نفسه

  8. يخيبك يا لولو مايوه ههههههههههه
    اليوم فقط شي عشرين شهيد وجريح عراقي شيعي في قصف سهيوني مبطن ، بسبب انهم قالوا لا لابادة اطفال غزة !!
    اما انت وبقية مرضعات الكبير والصبيان تبعهم امثالك ههههههههه منشكحين على الاخر ، وخلوا نسائهم يتزحلقوا على وحدة ونص في مهرجان الرياض الزحلوقي هههههههههه يا خوفي على ام فتحة ضمة ههههههههه قل لها الدوق الدكتور يقول لك خلي بالك من نفسك ههههههههه وما تنسى السلام المقرون بالاشواق امانة يالولو هههههههههه اضافة لايصال الرسالة اياها ههههههههه وحلاوتك كخطابة جاهزة يالولو ههههههههه وربما اشتري لك مايوه جديد يجنن من هارودز اللندني يا لولو هههههههههه

  9. اشتريه لنفسك فانت احق به ياحلوه
    تسبين او لا الحقيقه لاتحسب بغربال انتم بعتم غزه ومن يقتل اهل سوريا ويحول لبنان لزباله لن ينصر غزه ولن يحولها الا لدمار والدليل تبنيك نظريه اخراج غزه مثل مايطلب المتمتع بك السيستاني
    خلي بالك المتعه مع مرور بريطانيا ورجل الظلام الآخرس السيستاني متعارضه واختاري
    وسلميلي على غوغو واسم الدلع صبحي😂😂😂

    1. وهل مثل نظريتنا نظرية ؟؟ هههههههههه
      حتى المعلمة تبعك عزفت يومها عليها هههههههههه فرددت عزف انغامها واشدت بما قالت هههههههههه من زمان انا واياها متفهامين ديالكوليا ههههههههه قبل يقول ماركس ولينين ههههههههههه امانة عليك سلم لي عليها وانقل لها اشواقي ههههههههههه
      اما من تقول اسمها صبحي ههههههههه فهي والشهادة لله ما مقصرة هههههههههه بتعطيك بالجزمة صبح وليل هههههههههه

      1. انت بس شوف شغلك ووصل الرسالة وانا احلى مايوه اشتري لك هههههههه واخليك تطلع فيه على المراجيح هههههههه وكل الشارع التزحلوقي يحسدك عليه ههههههههههه

      2. نظريه انجي
        😂😂😂😂
        كل الروافض في كل المواقع يتبنون هذه النظريه والثمن قبضته ايران وانجي وامثالها عليهم الترويج للمؤامره واعمده الاناره موجوده ليضربها حزب زميره حتى المذيع تعجب من ان مقر حزب زميره لايدمر وكل ماحوله يدمر مثله مثل قصر عباس في غزه
        وحتى اماكن المختاره من زميره اماكن سنيه في قرى سنيه ليتم الرد على السنه ويتم قصفهم
        وعلى مانسمع من فطايس زميره ضد الصهاينه لاترى لهم اي صور والحقيقيه انهم ضحايا زميره في حروبه ضد السوريين واللبنانيين
        اما الغوغو عفوا صبحي 😂😂😂
        فهي نموذج مثالي على نساء الروافض سب وقذف وقلة ادب ولعلك ياانوجه تلاحظين احتقاري لها وعدم الرد يكفي ان الله خلق لكل رافضي صبحي تؤزه ازا فلا يعرفن من الأنوثة الا اسمها ولا من العشرة الا المها ولا من العشرة الزوجيه الا رسمها فالبيت الرافضي واهن كبيت العنكبوت المذكور في القران لانه يبنى على غضب الله وهو خير مثال على الشحن الإرهابي لاطفال الروافض .
        الروافض نزعوا منهن الانؤثه فلاينظرون اليهن الا للمتعة الجسديه وتفريخ الارهابيين وخير مثال غوغل وخبر اللبنانيه التي نقلت نورت خبرها وهي تعد طفلها من المهد للكره والحقد
        اي انوثه واي حياه اسريه تتحدثون عنها
        ربما ستقولين هي معنا لبوه ومع الاعداء وحش وهذه الخرابيط الكاذبه وهذه الصفات فقط لأهل الحق من يحمل الحق والحق لايتعارض مع الانوثه فصفيه رضي الله عنها تدافع عن المسلمات ضد اليهود لكن الغوغو تحمل حقد وكره واذا تلوث الماء الصافي فلايمكن ان يشرب منه والنتيجه كما رأينا بينك وبين الغوغو حتى ان صبحي أضاف لشريعه المتعه عندكم الخلع وهذا ماسمعنا به فأي حياه اسريه وزواج تتحدثين عنه ياانوجه
        ولا نحسبهم فهنيئا لكم الغوغو عفوا صبحي ياحلوه

        1. اقص ايدي لو انت يالولو مايوه هههههههه تقدر تفهم كلمتين من نظرية حضرتنا حول الكضية او غيرها ههههههههههه انت يادوب تبع توم وجيري ،
          فاصلا انا قلت خروج اهل غزة لمصر مؤقت لمدة سنة وكل عائلة معاها بالقليل ما بين عشرة الاف الى عشرين الف دولار ، حتى يتم اعادة الاعمار وتتعافى الجراح وتعود الخدمات وكل ذلك لا يكلف العرب سوى جمع مبلغ خمسة مليارات ، توزع على اهل غزة التي قلت كذلك تتوحد مؤقتا مع مصر لحين قيام دولة فلسطونية ، فاين الغلط في ذلك ، فقط المعلمة تبعك فهمتها وتناغمت معها بابداع اعدت نسخه هههههههه سلم لي عليها ووصل لها شكري هههههههههه مع الرسالة التي حملتك اياها ههههههههه والا لن اشتري لك مايوه من هارودز هههههههه منزل مايوهات يجنون اعرفك تحبهم هههههههههه وبصراحة يليقون بك بدل المايوه المعفن الي انت لابسه هههههههههه

          1. انجي لاشك ان علمك الجم وثقافتك العاليه مشهوره وخصوصا في الكوحكاح والشذوذ وفق مذهبكم
            لكن ماكتبته هو الانبطاح والغباء والخيانه
            هل المطلوب تغريبه فلسطينيه ثانيه
            وهل الرجوع سهل مثل الخروج
            وهل المطلوب تسليم الأرض للصهاينه
            هذا هدف ايران الذي استلمت لأجله مليارات في عز الازمه
            كم انتي عظيمه ياانجي وكم افكارك رائعه لكن للصهاينه وليس لأهل الأرض لانكي من الصهاينه ياحلوه

    2. غوغو امك الي خلفتك يا قرد و عشيقتك الي تعشق قرد أكيد غوريلا ، أما صبحي اوووووه كل المهلـــكة عندكم صبحي و يهزوا و يتشخلعوا بموسم الفسق و الفجور وبالمهرجانات و الشوارع و فجورهم و شذوذهم يمارسوه بكل حرية و مع الدليل لذلك بتخرس يا لولو الحقير السافل يا داعشي يا خنزير
      يا صهيوني ، ريحتكم النتنه بكل العالم و ما في انسان محترم وشريف إلا و يبصق عليكم و يحتقركم ويلا رح أعطيك شرف بصقة بوجهك القبيح
      👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

      1. وما دخل صبحي بالموضوع ؟؟ ههههههههههه الفديو من عندكم وبيقول انه في لوليات كثير عندكم هههههههههه وهي انزلته صورة وصوت ههههههههه والا انت غرت من اللولو في الفديو يا لولو مايوه ؟؟ هههههههههه

    1. فطايس الارهاب في سوريا ولايمكن ينقلون صور لهم لان طريق القدس لايمر الا من الذبياني
      صوت زميره 😂😂😂

  10. لولو مايوه الوهابي الداعشي
    كُل خـــره هو انت بقد جزمة واحد منهم ؟
    تخسى يا شاذ يا مخنث يا زبالة يا صهيوني
    الفطايس اهلك الي خلفوا عره مثلك وعقبالك تفطس و يرموك بحاوية زبالة لانها مكانك الطبيعي يا منحط يلعنك من ساقط سافل خنزير فـاجر عــاهر زاني تمارس الدعـــارة بالعالم الافتراضي روح تشخلع مع الحاخام يعقوب و ما أستبعد تروح تمارس شذوذك وقرفك معاه 🤮
    تـفووووووو بوسط وجهك
    مش ناقص إلا صهاينة العرب الجرب الخونة المطبعين زبالة الامم يتطاولوا على الشهداء و أحذيتهم الطاهرة
    تخسى و هذا مستواك الي مثلك لازم غسل وشطف و تنمسح الارض بسحنتك القبيحة
    انقلع يا مشخلع

  11. 😂😂😂😂
    شهداء المتعه 😂😂😂😂
    طبعا اخلاقي لاتنزل لمستوى الغوغو صبحي
    صبحي يجمع بين عباس وانجي الحسيني

  12. انت حذاء برجلي ما اقبلك و لا حتى تنظف حذائي
    انت جحـش و غبي و جاهل انت تتطاول على الله
    وكلامه ب القرآن الكريم استغفر الله ، انت ناصبي وهابي حقير مخك جزمة قديمة مغسول على تربية وهابية كلها تطرف وطائفية فعادي انك ملطشة و مداس لاحذية أسيادك الشيعة
    طالما تقلل أدب و كل كلامك تطرف و طائفية
    و وقاحة يا لولو مايوه الشاذ المخنـث يا ابن الحرام و يلا انقلع يا إيتمار بن غفير السـلـولـي

  13. تعليقاتك تعليقات واحد كله غباء اقسم بالله
    حتى طفل صغير يعرف يعلق بشكل مناسب أفضل منك !
    انت مضحكة يا لولو مايوه اقسم بربي انك مضحكة
    وهذا انتو يا بعران لا اخلاق ولا دين ولا علم ولا ثقافة انتو مسخرة بين الامم حتى البهايم
    تستوعب و تفهم أفضل منكم ،،
    مع انكم انتو و البهايم أكلكم برسيم!
    شكل البرسيم تبعكم مغشوش !
    انقلع يا مشخلع يا أحمق

  14. 😂😂😂😂
    الله يذكرك بالخير لمياء
    نخناعه الضغط يا غوغل الضغط 😂😂😂😂

  15. من تطرف الوهابية و طائفيتهم القذرة وحقدهم الذي يدل على جهل كبير جداً ب الإسلام و القرآن
    كل همهم إيران و كل حقدهم على إيران و الشيعة
    وما شفت لهم تعليق فيه حقد أو هجوم على الصهاينة ! يا ترى ليش ؟
    عندي الإجابة لان عقيدتهم الوهابية مأخوذة من كتب اليهود و هذه حقيقة على لسان علماء و شيوخ منهم علماء الأزهر ، و شيخهم إبن تيمية
    شيخ ناصبي دجال اساء للدين و الرسول الحبيب
    صلوات الله وسلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين، يعني الوهابية و الصهاينة فردتين حذاء
    ولذلك عندهم علاقات حب و تطبيع و استقبال الصهاينة عندهم بدويلاتهم البعرانية الصهيونية
    وخاصة على أرض الحرمين ! دنسوها ب الصهاينة اليهود كما هم قوم أنــجــاس على أطهر بقعة،
    وكذلك لأن الشيعة بأخلاقهم و عقيدتهم و رجولتهم وشجاعتهم فضحوا كل العرب والمسلمين و عرّوهم و أثبتوا ان العرب ( الحكومات ومن يؤيدهم و يتستر عليهم ) عملاء منبطحين مطبعين متآمرين على فلسطين
    يريدون الشيعة مثلهم خونة لكن يخسون
    فهيهات منا الذّلة كما قال سيدي و مولاي
    الامام الحسين سلام الله وصلواته عليه.
    أمس كنت أتابع مقطع يوتيوب تحليل سياسي عن الوضع بغزّة فصاحب المقطع أو البرنامج قال جملة رائعة جداً قالها شخص آخر لكن نسيت الإسم من أهمية الجملة و واقعيتها وحقيقتها
    قال يستهزيء بالعرب و خذلانهم لفلسطين و جُبنهم وصمتهم و خيانتهم (( لن يتحد العرب و ينتفضوا و يحاربوا إسرائيل إلا إذا تعلن إسرائيل أنها أصبحت شيعية )) !!! 👌🏻👌🏻👌🏻
    حقيقة كلام أكثر من رائع و يصف الواقع تماماً و كم ان العرب و المسلمين من غير الشيعة حقدهم على الشيعة و ليس على اليهود الصهاينة و لا تهمهم فلسطين و لا غزّة عادي طالما إسرائيل صهيونية
    فلا مشكلة مع اليهود الصهاينة عند العرب لأن مشكلتهم اسمها ( (( الشــيعة ))) !

  16. لم يبقى سوى الحوثي ليأخذ اللقطة على حساب أهل غزة…. لله درهم لم يبقى أحد إلا و تخلى و لم يبقى أحد إلا و خان!
    مساء الخير احمد….
    !!

  17. لا فالحة في التحليل ! بعض الأشخاص سكوتهم أشرف لهم هذا إذا عندهم شرف !
    حافظة كم كلمة و تكرريهم بتعليقاتك !
    غبية انت عبدة من العبيد عشاق العبودية
    لكن الي مثلك ما حدا يلتفت لهم فلازم استعراضك الرخيص أبو ريال كعادتك ،
    لا تدنسي الصفحات السياسية بدعــارتك انت و عشيقك الأحمق ، اخجلي على نفسك

  18. شو يا شمطاء ما شاركتي بمهرجان الكـلاب انتِ و عشيقك على أرض الحرمين ؟؟؟
    يعني بدل فلسفتك الفارغة على أسيادك يا بالون الغازات دافعي عن الأماكن المقدسة على أرض الحرمين !
    تكلمي عن موسم الرياض ! شو ما علقتي على اللقطة تبع تركي آل الشخلعة؟؟
    ما شفتيه وهو يُروّج لماكدونالدز ؟؟؟
    صمٌ بكمٌ عميٌ عن بلد عشيقك ؟؟؟

  19. الوهابية النواصب الدواعش ينبحون على أسيادهم الشيعة بكل مكان ، و تقديراً لنُباحهم
    و جهودهم فالمشخلع الفاسق الفاجر تركي آل الشخلعة ( شوال الرُز) الذي أعلن عن موسم الرياض و افتتحه رغم ما يحصل بغزّة و قام بالترويج لإحدى الشركات الداعمة للإحتلال الصهيوني، أراد أن يشكر كلابهم الوهابية النابحة على المجهود بعمل مهرجان للكلاب ب الرياض!
    نعم مهرجان الكلاب على أرض الحرمين !
    انحطاط لا مثيل له بالكون

  20. أحـــمـــــد-فؤاد الغيم says:
    نوفمبر 23, 2023 at 11:24 ص
    لكن ماكتبته هو الانبطاح والغباء والخيانه
    هل المطلوب تغريبه فلسطينيه ثانيه
    وهل الرجوع سهل مثل الخروج
    وهل المطلوب تسليم الأرض للصهاينه
    هذا هدف ايران الذي استلمت لأجله مليارات في عز الازمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    يا لولو يا بهيمة الهجرة سنة نبوية ، فعلها سيد الخلق صلى الله عليه واله وترك اقدس مكان على وجه الارض وهي الكعبة !! لا بل قبلها طلب من المؤمنين الهجرة الى النجاشي الملك العادل ، فالهجرة ان اقيمت بشروطها فالعودة حتمية والنصر قادم لا محالة ، ولو كان الخمسين الف شهيد وجريح عملوا باقتراحي ونظريتي وافكاري الي انت ما تفهمها انما فقط معلمتك هههههههه كانوا الان سالمين احياء بيننا ، ولكان ذلك خفف عن المقاتلين والازمة التي تعيشها غزة اليوم ، حيث لا ماء لا كهرباء لا خدمات لا مستشفيات لا غذاء لا دواء ولا وقود …… ولكان بالامكان الاستمرار في المعركة سنين طويلة ، ورفدها بالمقاتلين والسلاح عبر الانفاق ، فليس الهجرة التي هي سنة نبوية غلط ولها اصل قراني عندما يتطلب ذلك .
    فليس الهجرة بحد ذاتها غلط ، انما عدم العمل على العودة والجهاد في سبيل ذلك وتوفير الالية ، فاهل غزة باكملهم كان ممكن يخرجون الى مصر لمدة سنة فقط ( ومازال الوقت لم ينتهي او يفوت بعد تماما) وكل ما يحتاج هو توزيع مبلغ خمسة مليارات تقطعها حكومتك من الجزية التي تؤديها لايفانكا هههههههه وهكذا يكون مع كل عائلة غزاوية بالقليل عشرة الاف دولار تكفيهم سنة او حتى سنتين في مصر ! فاذا كان الخروج الفلسطوني الاول في النكبة به اغلاط لانه لم يستخدم لادامة المقاومة والجهاد ، فالخروج والهجرة اليوم هو عين العقل والاقتدار ، ويجعل الاحتلال يشوف الويل !!
    سلم لي على معلمتك وقل لها الدكتور الدوق يسلم عليك هههههههه ويقول لك فهمي البهيمة لولو حتى ولو بالضرب بالجزمة ههههههههههه

    1. هناك فرق بين الهجرة التي هي سنة نبوية ذات اصل قراني وبين الهزيمة والاستسلام .

    2. له ياانوجه الغنوجه
      معنى كلامك ان العراقيين يسلمون العراق للفرس ويخرجون من العراق وتصير العراق بلاد للطم والتطبير وتصير ولايه من ولايات الفقيه ولا يطردون الفرس من العراق
      جتك نيله وانتي خايبه وماتعرفيش الكوع من البوع
      قال نظريه انجي قال
      نظريه غبيه سيستانيه خرساء جوفاء

      1. اما انك بهيمة هههههههه يالولو مايوه
        شنو علاقة ايران بما اقول عن الهجرة الي هي سنة نبوية ؟؟ انت فعلا مسطول من الهز في مهرجان الرياض وشكلك داير بالمايوه من الصبح ههههههههههه
        يا اهبل ايران نفسها يحكمها احفاد العراقين من نسل الامام علي عليه السلام اي سادة ولابسين عمائم سوداء دليل على انهم من نسب علوي !! والقوميون الفرس الملاعين يعيرونهم ويقولوا لهم انتم عراقيون واحفاد علي عليه السلام !! خابوا وخسروا الفخر والمجد كله ان يكون الانسان عراقي وعلوي في ان واحد .

        1. لابد ان تكون غزة جزء من مصر والعراق جزء من السودان !! وايران جزء من الصومال !! وهكذا بقية كل الدول الاسلامية .
          هذا فرض اسلامي ، واين ما يريد المسلم ان يعيش ويعمل ويخلف عيال فلهو كل الحق ، يعني ما في كفيل مثل ما كان عندكم او اذلال للولد سراج المسكين ههههههههه الي كنتم جابريه يمسح جوخ هههههههههه كنت ازعل عليه المسكين لان اعرف مجبور ومرغم هههههههه

          1. بل في الدين الاسلامي والشريعة الاسلامية حتى لو ان نحنحياهو يصير مسلم ، يحق له ان ينتقل ويسكن مكة ذات نفسها !!!
            ففي التاريخ الاسلامي هناك حبر يهودي كان من اصحاب رسول الله صلى الله عليه واله اسمه ابي بن كعب رضوان الله عليه ، كل الشيعة والسنة تحبه ، واختصه رسول الله صلى الله عليه واله بقراءة القران ، وكان يلقب بسيد القراء ! حتى ان الامام الصادق حفيد رسول الله صلوات الله عليهما والهما كان يقول اننا نقرأ القران بقراءة ابي بن كعب ، وهو كان من شيعة الامام علي عليه السلام ، وعاتب ابو بكر كيف انه اخذ الخلافة من الامام علي عليه السلام الذي هو اولى بها !
            وكل المسلمين اليوم يعتمدون على قراته للقران الكريم .

  21. ♛+فلـسـطينية+♠+شــيعية+♠+للـنخــاع+♛ says:
    نوفمبر 23, 2023 at 4:44 م
    ها امممم هذا تشفير للتعليقات فوق حتى تقولي ان الرسالة وصلت و لولو الــقــوّاد قام بدوره 👌🏻
    مش وقت ضحك والا لكنت ضحكت والله
    و اللبيب من الإشارة يفهم
    هههههههههههههههههههههههه
    لو ان لولو قام بدوره على احسن وجه ووصل الرسالة اياها والرد ايجابي ، فليبشر اذن هههههههههه بكرة من الصبح يكون الاربعة مايوه عنده يلبسهم مع بعض بدل المايوه المعفن تبعو ههههههههه

  22. اليوم دعما لمشروع ونظرية حضرتنا ههههههه بوجوب السماح لاهل غزة بدخول مصر والخروج منها على راحتهم والعودة لغزة ومتى ما ارادوا .
    تجمع عشرات المتظاهرين، الجمعة، أمام سفارة مصر بالعاصمة البريطانية لندن، للمطالبة بإبقاء معبر رفح مفتوحا لإيصال المساعدات للفلسطينيين في قطاع غزة وقدرة اهل غزة للخروج والدخول منها و اليها .

    ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها: “اسمحوا للمساعدات بالدخول لمعبر رفح”، و”افتحوا معبر رفح”.
    وردّد المتظاهرون هتافات باللغتين العربية والإنجليزية للتضامن مع الفلسطينيين، وللمطالبة بإعلان دائم لوقف إطلاق النار في غزة.

    حتى ان المتظاهرة الانكليزية الحلوة الي اسمها “آنا” قالت بعد ان هتفت باسم حضرتنا ههههههههه “قبل كل شيء، نحن هنا من أجل أن تفتح مصر حدودها (مع غزة) لأننا نريد للنضال الفلسطيني أن ينتصر”.

    وأعربت عن رغبتها انتهاء سياسات المجازر والتطهير العرقي التي تمارسها إسرائيل بحق الفلسطينيين”.
    وما وقفت لا هي ولا صاحباتها بالهتاف في حياة حضرتنا هههههههههه وكلو موجود في الفيديوهات والقنوات الفضائية!! يا سلام علي هههههههه ما باقي الا اعمل كوحكاح لشي جعبورة واصير ايقونة فلسطونية على طريقة ياسر عرفات هههههههه

  23. ارجوك يا ولد ياسيسي تستمع للبنت الحلوة انا ههههههههههه وبقية الزميلات والبروفيسورات وما تخجلني امامه هههههههه بتقلك افتح معبر رفح يعني افتح معبر رفح هههههههههه البنت مو حمل بهذلة هههههههه كما انها استجارت بي شخصيا وهتفت باسمي هههههههههه شكلها تريد تعزمني على شي مسخن انكلو ساكسوني ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *