ألغت #الخطوط_الجوية_الملكية_المغربية #رحلات عبر #الدوحة إلى دولة الإمارات والسعودية واليمن ومصر في أعقاب #قرار تلك الدول #قطع_العلاقات_مع_قطر، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأضافت الوكالة أن الرحلات الجوية للخطوط الملكية المغربية عبر الدوحة إلى تلك الدول لا يمكن ضمانها، وقال قسم خدمة العملاء بالشركة إن تلك الرحلات لم تعد متاحة.

وكانت 7 دول على رأسها #السعودية و #الإمارات و #البحرين و #مصر ، قامت بقطع العلاقات مع قطر الاثنين.

وكل دولة من هذه الدول أصدرت بياناً منفصلاً يشرح أسباب قرارها. بيانات اتفقت كلها على دور #قطر في دعم الإرهاب وتدخلها في شؤون الدول الداخلية للغير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. “أركيع” الإسرائيلية: التعاون مع “القطرية” مستمر
    أوضحت شركة “أركيع” الإسرائيلية أن التعاون التجاري مع الخطوط الجوية القطرية لن يتوقف على خلفية قرار دول خليجية ومصر قطع العلاقات مع قطر ووقف الرحلات الجوية بين البلدين.

    وكانت شركة ” أركيع الاسرائيلي قد أبرمت اتفاق تعاوني مع شركة الخطوط القطرية عام 2005، يتيح للمسافرين الإسرائيليين السفر مع القطرية من مدينة لارنكا في قبرص، إلى وجهات عديدة في الشرق الأٌقصى.

    وتشيد الشركة الإسرائيلية على موقعها بالخطوط القطرية واصفة إياها من الشرك الأكثر تطورا وتقدما في العالم، كاتبة كذلك أنها تمتاز بخدمتها وحرصها على سلامة المسافرين. وأضاف أركيع في وصفها للقطرية بأن أسعارها مغيرة أكثر من الشرك الأوروبية التي تسافر إلى نفس الوجهات السياحية.منقول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *