كشفت وزارة الداخلية السعودية، السبت، أن الانتحاري الذي هاجم قبل يومين مسجدا لقوات الطوارئ في مدينة أبها موقعا 15 قتيلا، هو سعودي يبلغ من العمر 21 عاما.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني بالوزارة قوله إن التحقيقات بينت أن الهجوم “كان جراء إقدام شخص انتحاري على تفجير نفسه بحزام ناسف في جموع المصلين..”.

ونشرت الوكالة صورة لمنفذ الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة المتشدد، وقالت إنه “يدعى يوسف بن سليمان عبدا لله السليمان.. من مواليد 1415هـ (1994 م)”.

وكان داعش قد أعلن، الخميس، مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري على المسجد التابع لقوات الطوارئ، الذي أسفر عن مقتل 15 شخصا، بينهم رجال أمن، وإصابة العشرات بجروح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أعود بالله من أفعالكم مابعرف كيف بتسمح لكم نفوسكم تقتلو الابرياء ،،،،،
    و فين ,,,في المساجد ،،،، !!!!!!!

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي كل من لا يرعى حرمة الله في المساجد والنَّاس في عبادة لربها. اللهم عليك به يا ارحم الراحمين ، اللهم لا ترحمه كما لم يرحم عبادك في بيت من بيوتك. وقتل جنود ا تدافع عن الارض والعرض وترابط في الحدود وهو واهله نائمين في أمان. حسبي الله فيه وفي من افترى له بقتل الأبرياء

  3. شاب ذي كل الشباب الي بيضحك عليهم انه يقتل أبرياء ويدخل الجنه ذي الإهابيين الي في مصر طول الوقت يضحكوا علي الشباب بالجنه ونعيمها ويقتلوا الناس عشان عاوزين يرجعوا جاسوس خاءين للحكم وكل الكبار مع أولادهم هاربنين في الخارج طيب ليه الي بيقنع شاب أهبل يفجر نفسه او يقتل مش بيفجروا نفسه هو ليه ؟ او يبعت أولاده يفجروا نفسهم ،،،،،عجبي

  4. الكلام هذا يصلح في سنوات مضت ، ليس في هذه السنوات لسنا في بيئات مغلقة حتى ينخدعوا بقتل الناس لدخول الجنة ولو كان هذا فلماذا ينظم اﻷجانب لداعش وغيرها ، كل واحد ميال للقتل فذلك في نفسه ، ومضطهد من شيئ ما ولسبب .
    ثم انتي تتكلمي عن اﻹرهابيبن لي ف مصر تقصدين اﻹخوان على ماأظن كلهم في السجن وبعض منهم قتل أبناءهم!

  5. مسلسل الارهاب عمر ابوه ميخلص.. طبعا الانتحاري الوحش لازم ولابد يكون متدين وبلحية.. اصحو يا اهل السعودية. انتم لستم ارهابيين!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *