ذكرت وكالة “أسوشييتد برس” أن الدول المقاطعة لقطر طلبت من الدوحة قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، وإغلاق قناة الجزيرة وإغلاق القاعدة العسكرية التركية.

كما ذكرت الوكالة نفسها أنه تم أمهال الدوحة 10 أيام لتنفيذ مطالبها.

وذكرت مصادر إعلامية أن الكويت سلمت قطر قائمة بمطالب السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وكانت مصادر عدة أكدت أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعدت قائمة بالمطالب التي يجب على قطر تلبيتها لتخفيف الأزمة الحالية، على أن تسلم للدوحة عبر الكويت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الجماعه هدول ترامب راح عندهم يومين علمهم الكذب ورجع. تقطع علاقات مع ايران ؟! يا كذابين يا خونه. وكلام الجبير عن ايران ايش بالزبط ؟ والاستثمارات السعوديه بايران اييش ؟! والامارات علاقاتهم مع ايران ولا اروع من زمن جدي. ال سعود شكلهم عندهم شوية ماء وجه مش عارفين يقولو حماس والاخوان علشان شعبهم اما الامارات بيقولوها علنا وشعبهم بيقولو هولاء اولياء امورنا سمعا وطاعه.
    والله العقاب الالاهي ات لا محاله اذا بقيت الشعوب على هالحال المخزي.

  2. https://youtu.be/l-j_RfdSlF8

    الله يسعدهم بنات قطر. انا تعجبني المراة القويه السابقه لعصرها. قطر تعرف ان حكومات هالدول حقيرين وسارقين شعوبهم ومتعلقين بقشه. وتعرف ان عصر هولاء الحكام سوف ينتهي لا محالة وحتى امريكا تعرف وحتى اسراءيل تعرف وتلعب بالوقت الضاءع. ومع هيك شعوبنا ساااااكته ورافعين العلم الابيض. ووصل بهم الحال ان يهللو لهم. ما بقول حكومة قطر نظيفه عالاخر ولكنهم سابقين حكومة السعوديه والامارت بمرااااحل.

  3. وشعب قطر مو هاين عليه شعب السعوديه ولا هاين عليه السعوديه. لكن راميين الامارت باكبر مزبلة. الله يصلح الحال.

  4. أمثالي من الفلسطينيين و بسبب دحلان لم يعودوا قادرين على الحُكم على الأُمُور ……. و لهذا سيبقى أمثالي ينتظرون صافرة الحكم ليُعلن النتيجة النهائية قبل أن يُدلوا برأيهِم !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *