قالت صحيفة الديلى تليجراف إن عددا من رسائل البريد الإلكترونى الشخصى الخاص بالرئيس السورى بشار الأسد، كشفت عن لغز صورة لامرأة عارية وجدت بين إحدى هذه الرسائل التى تم قرصنتها مؤخرا من قبل جماعات المعارضة.

وكانت الصورة قد تم إرسالها إلى الأسد فى 11 ديسمبر الماضى من قبل امرأة مجهولة ودون أى كلمات مرافقة، لكن أفرادا من المعارضة السورية يعتقدون أن هذه المرأة لديها حساب إلكترونى آخر تحت اسم مستعار استخدمته لإرسال مزيد من الرسائل الحميمية للأسد.

وتوضح الصحيفة البريطانية أن الحساب الإلكترونى الذى أرسل منه الصورة تم إنشاؤه فى الأول من ديسمبر 2011، وقد أرسل بريدا للأسد يقول “مرحبا”، ثم أتت الإجابة بعدها بـ 18 دقيقة: “مرحبا ونصف”.

وعلى مدى أسابيع، تبادل الطرفان رسائل غزلية وأغانى رومانسية للمطربة اللبنانية فيروز، ويبدو أن الرئيس السورى أهدى صديقته شيئا ما، وفى 17 يناير، تسلم الأسد بريدا إلكترونيا من حساب آخر مكتوب فيه “أحبك”، وفى 25 يناير بريد آخر يحتوى فقط على الحرف “إكس” الذى يشير للقبلة.

وفى حين ليس هناك أى دليل مباشر على وجود علاقة جنسية بين الطرفين، إلا أن كشف العلاقة قد يسبب للأسد ضررا شديدا، مع سعيه لتأسيس جبهة مع زوجته أسماء البريطانية المولد، فى مواجهة العزلة الدولية المتزايدة.

وتشير بعض رسائل البريد الإلكترونى إلى تشبث الأسد وقربه المتزايد من الفتاة مع ضراوة القتال فى سوريا، ففى 28 ديسمبر الماضى كتبت له: “إذا كنا أقويا ونحن معا، فسنتغلب على الأمر معا.. أحبك”، ورد الرئيس السورى: “ليس لدى قلق أو شك فى هذا الشأن”.

كانت جماعات من المعارضة قد استطاعت اختراق الحسابات الإلكترونية الشخصية للأسد وزوجته، حيث كشفوا عن آلاف الرسائل فى البريد الإلكترونى الذى يحمل أسرارا جمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫85 تعليق

  1. يا جماعات المعراضة ………………… اسلوب وووسخ فقط للتشهير

    البريد الإلكترونى الشخصى الخاص بالرئيس السورى بشار الأسد……….

    هل لكم الحق في اقتحام خصوصيات الناس ……………..

    لو نعطي افتراض ان معلوماتكم صح يا معارضة رغم انها لا تفيد الوطن لالا من قريب ولالا من بعيد ……….. ما بشار الاسد رجل يعني ذكر
    قبل ان يكون رئيس دوله …………………………..

    لو نعطي افتراض يا معارضة ان كلامكم صح …

    ما اغلبية حكام العرب واولادهم خايسين في مقاهي اوربا ليلية وديسكوات وسكر وصالات قمار …………………

  2. بكل بيت عنا شهيد…..ومافي حدا هلق سعيد
    على كل شي الله شهيد …..وانتقامك يا جبار
    يا الله ناصرالنا…..انت اللي ا دافع عنا
    و سوريا هي النا ….و انتقم النا يا جبار
    لا نقاش و لا حوار مع السفاح بشار
    امهاتنا للانتصار….بانتقامك يا جبار
    و غير تلاتة ما منختار ..الله …. و سوريا…. و الانتصار

  3. ياراجل الخبر ده فين ؟ مش ممكن ؟ مش مصدقة ؟
    مش معقول ؟
    عبد الله بالخير*
    ودرت عنه البلدية ؟ههههه

  4. اشعر بالإنصاف بعد السيل الجارف من المعلومات التي تدفقت من محتويات البريد الالكتروني لطواغيت دمشق و مقدار تورط أسماء الأخرس و أسرتها في الجريمة الحاصلة في سوريا و ما يصاحبها من عمليات التضليل و التحريض و التزوير و التلاعب .

    و سر ارتياحي انني كنت اول من كتب عن مصادر الحكم ” النسائي ” في سوريا ، و عن ” العته ” و القصور الذهني لبشار الاسد وذلك على صفحات هذا الموقع الكريم ” العربية نت ” بتاريخ 13/1/2012 ، و حجم تدخلات نساء البلاط في شؤون العباد و البلاد تحت عنوان ” و عند أنيسة الخبر اليقين ”

    لقد عرضني ذلك المقال الى الكثير من السباب و الشتائم من ” شبيحة ” النظام و غير النظام ، بل حتى بعض أصدقائي المقربين جداً وجهوا الي الكثير من اللوم و العتاب على إقحام النساء في الموضوع و كأننا في ” خناقة ” عائلية لا يجوز إقحام النساء فيها بحكم ان الأعراف و التقاليد الاجتماعية لا تسمح بذلك .

    لكني كنت واثقا من مصادري و معلوماتي ، و اقول اليوم: انتظروا ، هذا ليس كل شيئ.
    انتظروا حتى تنفجر خزانات الأسرار الاخرى ، عندها سترون القتلة يستظرفون فعلتهم و يضحكون ، و يتبادلون التذاكي في مراسلاتهم الالكترونية معتقدين ان العالم لا يراهم ، انتظروا حتى يتكشف باقي الامر ، انتظروا لمعرفة ما أسهمت به ” ماما ” أنيسة ، عندها قد يشيب شعركم !!!

    و لكني أيضاً اشعر من جانبي بضرورة الاعتراف بالتقصير و عدم الاجتهاد للوصول الى اسماء باقي شخوص الحكم من النساء ادوارهن

    فنحن امام حالة في المرة الاولى في التاريخ التي نرى فيها هذا الكم من ” النساء ” يتدخلون في شؤون حكم دولة دون مكانة رسمية وشرعية معترف بها وذلك من وراء الستار ، و من خلف الحجب ، و دون أية تراتبية في هيكل الدولة و الحكم ، نساء يصدرون الأحكام و يجمعون معلومات استخبارية ، نساء يحرضون على التشدد و الفتك ، و كانهن قلوب قدت من دم الشيطان .

    أنيسة مخلوف ، اسماء الأخرس ، بشرى الاسد ، بثينة شعبان ، لونا الشبل ، شهرزاد الجعفري ، هديل العلي ، ، تورطن بصورة مباشرة و بالدلائل و الوثائق في جرائم ضد الانسانية ، و لم تدرج أية واحدة منهن حتى اللحظة على قوائم العدالة الدولية ، و لا حتى قوائم العدالة في الدول التي تتمتع بعض هذه الأنياب الفتاكة بجنسيتها ، اسماء سيكون من العار ان تنسى او تفلت من العقاب ، نساء سخرت من دماء أطفال سوريا الذين قتلوا ” بالسكاكين و الاسلحة البيضاء و ليس بالسلاح الناري ” كما تقول اسماء الأخرس في احدى مراسلاتها الالكترونية .

    و لست هنا بصدد اعادة التذكير بما قامت به كل واحدة منهن ، و التسابق المحموم بينهن في تحريض ” معتوه ” دمشق على الأبعاد و الفصل و القهر و القتل ، فبعد ما نشر بالتفصيل سواء في الصحيفة البريطانية الرزينة ” الغارديان ” او في الشقيقتين ” العربية الحدث ” و ” العربية نت ” اصبحت كل التفاصيل و الدلائل في متناول الجميع ، و لم يعد هنالك عذر لاحد ، و من كان جادا لاتخاذ اي قرار قضائي ، فان هذا السيل الجارف من ” بالوعة ” حريم بشار توفر له الكثير و الكثير من القرائن و الدلائل .

    لكني اعتقد ان بريطانيا يجب ان تكون السباقة في وضع ” الطوق القانوني ” حول رقاب اسرة خطيرة مثل اسرة الأخرس ، خاصة في ظل ما تكشف عن ادوار للآب ” فواز الأخرس ” و البنت ” اسماء الأخرس ” و الولد ” فراس الأخرس ” ، و من المؤكد انها ادوار تخل بالقوانين البريطانية بطريقة فظة ، لانهم مواطنون بريطانيون تورطوا بصورة مباشرة او غير مباشرة في مجازر إبادة جماعية ، شملت من بين ما شملت اكثر من ثلاثة الاف طفل و امرأة سورية على امتداد اكثر من عام ، لكن الحبل ما زال على الجرار .

    و الامر الاخر الذي اراه واجبا أخلاقيا و إنسانيا في اعناق كل اخصائي و علماء النفس العرب، و السوريين منهم خصوصا هو التركيز على الحالة الذهنية و العقلية لطاغية دمشق بشار الاسد، فطبقا لمعلومات شبه مؤكدة يعاني هذا الطاغية اكثر من مرض نفسي خطير ، و لقد كان حسب بعض المعلومات قيد العلاج النفسي لمدة ثلاثة اعوام من قبل أخصائيين سوريين و دوليين ، و مرة اخرى اذكر ، و كما اكدت في مقالي في 13/1/2012 ، اجدد التأكيد هنا ، ان هذا الاقتراح ليس تذكرة براءة للقاتل من جرائمه بحجة الاختلال العقلي ، بل ورقة إثبات قوية للغاية تفرض على العالم اهمية و عجالة التدخل السياسي و العسكري الفعال لانقاذ الشعب السوري من محرقة ” نيرون ” او ” هتلر ” دمشق قبل فوات الأوان ، بعد ان فات على عشرات الآلاف حتى الان على الاقل –

    ** مقال للكاتب محمد رشيد

  5. ane katabet te3lee lesh ma nasharto ya nawaet wala ento bas btenshro le 3 mazejkon men atbe3 amerka w esrael
    nsha2lah bshar ra7 yedal showke be 3yonkon ya 3omala

  6. قالو انكن كلاااااااااااااااب بس ما صدقت
    بس والله انكن حميررررررررررررر
    واخيرااا وصلت سفاهتكن لهدرجة ………….والله انكن عرب جرب
    بس شو بدو يحكي الواحد
    تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب …………………..نور الاسد

  7. اني اقترح عليكم ان تربطوا له عضوه لرءيسنا بشار الاسد ايها المثالين والصوفيين يا حرام ىلى المة العربية

  8. يا اخوان – خلي بشار يكون منيح مع شعبه وخلي يساوي علاقة مع مين مابدو – هو حر – يعني كلنا نسينا القسوة تبعوا وبلشنا شكو كتبلها للبنت وشو هي كتبتلو – يعني حتا لو الو علاقة بحمار وحشي – شو رايح يفرق مع الابرياء الي عم يخبط فيهم تخبيط
    وتحياني لتعليق ayham

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *