أعلن عددا من الملوك والزعماء العرب التوجه الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في جنازة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز فيما أعلنت بعض البلدان العربية الحداد.

مصريا، أكدت مصادر إن الرئيس عبد الفتاح السيسى قرر قطع زيارتة الحالية إلى سويسرا، والتوجه إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى تشبيع جنازة الملك عبدالله بن عبد العزيز وذلك على رأس وفد مصرى رفيع المستوى.

أردنيا، قطع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني زيارته لدافوس وتوجه إلى السعودية للمشاركة في تشييع الملك عبدالله كما أعلن الديوان الملكي الأردني الحداد أربعين يوما على الملك الراحل.

فلسطينيا، نعى الرئيس الفلسطينى محمود عباس خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأعلن الحداد فى الأراضى الفلسطينية لمدة ثلاثة أيام كما وثمن الرئيس الفلسطينى، “المواقف المبدئية والدعم اللامحدود الذى قدمه الفقيد لفلسطين وشعبها”، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

أقرأ أيضا:

آخر صور التقطت للملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز

الفنانون والاعلاميون العرب ينعون الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز

سلمان بن عبدالعزيز ملكا جديدا للسعودية

بالفيديو.. السعودية تعلن رسميا وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

وفاة الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز عن 90 عاما

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. “المواقف المبدئية والدعم اللامحدود الذى قدمه الفقيد لفلسطين وشعبها”
    ييييي على هالغلطة وانا يلي كنت مفكرة أنه الرئيس السوري هو الوحيد يلي دعمهم وقف معهم!!؟؟ له له له لأ وشو أنا مفكرة أنه مدري كم مليون منهم عايشين عنا بسوريا وعم يروحوا على نفس المدارس تبعنا ومسموح إلهم يتملكوا عقارات ويعملوا مشاريع وحتى أنه في أحياء مخصصة إلهم .. طلع كل هاد كذب وفبركة من الأسد بينما الجندي المجهول هو الفقيد ؟؟؟؟

    1. في كُل مُناسبة يَخْرُج علينا من لا يسوى ليُعايرنا بأفضال المقبور و إبنه على الفلسطينيين و أنا في كُل مُناسبة أُذكرُهُم بصبرا و شاتيللا و تل الزعتر و خروج الفلسطينيين من بيروت و مُخيم اليرموك . رئيسك و أبوه أكبر خائنين لأَنَّهُم خانوا شعبهُم قبل أن يخونوا الشعوب الأُخرى . بلا فزلكه و لعي فاضي .

      1. اهلين سنفورة. حبيت اسلم عليكي. الي ساعة قاعدة عنورت وحان وقت الرحيل. تصبحي عخير يا قمر.

      2. من لا يسوى ؟؟؟
        أي طيب لكان لمي أهل بلدك عن (….) وارحلوا لعند الفقيد
        وكنت كتير بتمنى سب رئيسك وقول عنه مقبور، بس للأسف أنتوا بعتوا أراضيكم وما عندكم رئيس

        1. تنباعي بالعزا ان شاء الله.
          ويندبوا عليكيي نص ساعه ويسكتوا
          قال AMYLEE قال. قولي لفاية سنكوحه.
          لعنة الله عليكي.
          جايبه سيرة اسيادك ليش وله؟

          1. مساء الخيرات سُعاد . كُنت طالعه بس شفت إسمك و ما بهون علي أشوف أجمل إسم و ما أمسي . تحياتي عزيزتي و نراك على خير .

      3. صباخ الخير سنفورة أنا مابدي علق على تعليقك بس متل ماأنت عم تذكري أنا بدي وضحلك بالنسبة لمخيم فلسطين وسبق ووضحت لك أن الأ ر هاابيين من مخيم فلسطين رفعوا السلاح ضد المستضيف لهم فشو بساوي فيهم رئسنا قليل عليهم
        لازم تنتقدي يللي ضحك عليهم وقالهم إرفعوا السلاح ووبشهرين بطير الأسد أم متل مو أنت شايفة عم طير الرؤساء وهو قاعد على قلوبهم … تحياتي

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *