اكد الرئيس اللبناني ميشال سليمان اليوم وقوف لبنان الى جانب امن سوريا واستقرارها وازدهارها.

وجاء كلام سليمان خلال اتصال هاتفي اجراه مع الرئيس السوري بشار الاسد تناول العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الراهنة في المنطقة.

واشار بيان صادر عن المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية ان الرئيس سليمان تطرق مع الرئيس الاسد لموضوع الاصلاحات التي اعلنها الاخير مؤكدا “وقوف لبنان الى جانب استقرار سوريا وامنها وتطورها وازدهارها”.

يذكر ان الرئيس الاسد كان قد ترأس قبل يومين جلسة للحكومة السورية الجديدة اكد خلالها المضي في تحقيق الاصلاحات التي من شأنها ان توفر المنعة لسوريا.

وكالة الأنباء الكويتية – كونا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بارك الله بك يا فخامة الرئيس سليمان ، كلامك دبلوماسي يحتمل انك تقف مع النظام ، ولكنه في الحقيقة مدافع عن حق الشعب السوري في الحرية والكرامة … لو لم يأخذ منك مؤتمر الطائف سيء الذكر صلاحيات رئيس الجمهورية لكنت قد حللت المسائل العالقة الآن وبذكاء سليم ….

  2. ضبطوا جرار محمل بالأسلحه متجه لسوريا من القاع !!!!!

    مين مسيطر ع البقاع غير حزب الشيطان الإيراني ؟

    هذه الأسلحه حزب اللات هو اللي يهربها لسوريا حتى يقتل فيها المتظاهرين السوريين .. ولا ليش دخل سوريا ثلاثة آلاف عنصر من حزب اللات؟ أكيد ليقتلوا الشعب السوري مش ليخرجوا يتظاهروا معهم

  3. تويتر 🙂 في نيسان 18, 2011
    مين مسيطر ع البقاع غير حزب الشيطان الإيراني ؟

    ان شاء الله بيبقع جلدو و ما يعرفلو دوا

  4. حزب الله سوف يبقى شامخاً كجبال لبنان شاء من شاء وابى من ابى .
    وللي مش عاجبو ينقلع من لبنان ،أميركا عاملة زريبة لجماعة ١٤ آذار حد البيت الأبيض لأن لبنان لن يكون إلا للشرفاء والأوفياء من أبنائه وسوريا الله حاميها .قال تويتر قال ،شكلك مصدق حالك إخرس أحسن ما إبعتلك فيروس يجيب أجَلَك .

  5. ■الياس شلهوب ايطاليا في نيسان 19, 2011 |
    حقداعمى وبدهم وطن كمان
    …..
    enta mal omak ya 5eyen

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *