وكالات- أفادت وكالة الأنباء الليبية أن شاحنة لنقل الأموال تعرضت مساء الاثنين لعملية سطو في مدينة سرت من قبل مسلحين غنموا دنانير ليبية وعملات أجنبية بقيمة نحو 54 مليون دولار.

وقالت الوكالة إن “شاحنة لنقل الأموال تعرضت لعملية سطو مسلح مساء أمس الاثنين بمنطقة الغربيات بمدينة سرت من قبل عشرة أشخاص مسلحين استولوا على 53 مليون دينار ليبي (42 مليون دولار) و12 مليونا من العملات الأجنبية”.

libyaونقلت الوكالة عن مصدر في مصرف ليبيا المركزي فرع سرت قوله إن الشاحنة “تعرضت إلى اعتداء مسلح من قبل عشرة أشخاص مدججين بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة عند مفترق طريق الغربيات بسرت واستولوا علي مبلغ مالي قدره 53 مليون دينار ليبي و12 مليونا من العملة الأجنبية بين دولار ويورو”.

وأوضح المصدر نفسه أن هذه الأموال كانت وصلت للتو من طرابلس عبر الجو وعند نقلها في الشاحنة إلى سرت تعرضت للسطو.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية أن “عملية البحث جارية عن الشاحنة والسيارتين اللتين استخدمهما المهاجمون، واللتين تم التعرف على نوعيتهما وأنه يجري تمشيط المنطقة للقبض على الجناة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هاااااااام هاااااااام هااااام نرجو النشر

    أرجو النشر هناك خبر انتشر عن مشروب يوزع الان بالصيدليات والمستشفيات يطلق عليه اسم Augmentin اوجمنتين،
    هذا المشروب يستعمل لعلاج الاطفال ضد أمراض الالتهابات والأنفلونزه — و بعد عمل الاختبارات اللازمة تبين ان هذا العلاج بعد أحلالة في الماء يتحول الى ماده سامه ويتغير لونة الى اللون الاصفر — أكرر Augmentin اوجمنتين لشركة Gsk
    الذي تمت تعبئته في مصنع الحديثة العراقي !!!

    انشرها رحمة بالأخرين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *