قالت وسائل إعلام سعودية وحسابات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن اللجنة العليا لمكافحة الفساد التي صدر قرار إنشائها بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبدالعزيز ، مساء يوم السبت، أمرت بتوقيف الأمير والملياردير البارز، الوليد بن طلال.

ولم تذكر تلك المصادر اسم الأمير صراحة كون القانون السعودي يعتبر ذكر اسم أي شخص يخضع للتحقيق تشهيراً ويشترط صدور حكم قضائي نهائي بإدانته.

لكن تلك المصادر وصفته بالأمير الملياردير، ووضعت الحروف الثلاثة الأولى من اسمه ولقبه.

وكتب حساب “أخبار السعودية” على موقع “تويتر” وهو حساب موثوق ينشر على الدوام أخبار حصرية عن السعودية “عاجل.. مصادر “أخبار السعودية”: اللجنة العليا برئاسة ولي العهد توقف الملياردير الأمير (و ط ع) بتهمة غسيل الاموال. #الملك_يحارب_الفساد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما يجوز معروف الزلمة كل عمره يدعو للانفتاح بالمملكة يعني هو يخدم سياسة المملكة المتبعة حالياً (التي لن تسمح في ان يعيش شعبها الثلاثين سنة القادمة في ظل التشدد ?)…
    الا اذا مان في تصفية حساب بينه وبين (ولي العهد هداه الله، من شرور قراراته وتبرعاته للفرفوة )….

  2. مرحبا محايده كيفك يا رب تكوني بخير انتي والجميع
    قصدك الفرفوره إيفانيكا هههه
    الله يستر والقادم اعظم

  3. هل سيغلقون أوكار روتانا بكل فروعها.؟ يا حسرتي على جيش المغنيين العرب إلى أين سيذهبون؟ هاي بلو و محايدة…نعم الله مساكم.. و يا ربي تكونوا بخير و على خير…تحياتي..
    بسلامة.

  4. وعن النظام الروتاني في الحجاز قلت :
    دولة ال سلول الفاحشية
    …………….
    اطلق رئيس المخابرات السلولية السابق الأمير تركي الفيصل اسم فاحش على دولة الاسلام ..وقال “جماعة (فاحش) جماعة إرهابية وليس لها أي قانون.” مستخدما الكلمة في الإشارة إلى تنظيم “داعش”……ولنا ان نتساءل :من الاولى بلقب فاحش
    دولة تطبق الاسلام وتقيم الحدود على كل اهل الفواحش..وتحارب كل الدنيا من اجل زوال الفواحش والمنكرات والاستخذاء للكفر/ام دولة ال سلول التي يتحدى البنك الربوي/الراجحي/ الكعبة في شموخه مقابلها..والتي يعلم الكل انها ينطبق عليها ينطبق عليها حديث رسول الله :” إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه،وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد” …والتي من اشهر امرائها الوليد صاحب الروتانات ..اشهر قنوات العهارة والفواحش ؟!!

  5. الى شيوخ السوء في الحجاز وغيرها ممن باركوا سفك الدم في مصر
    وايدو المجرم العلماني السيسي
    …………
    الى سماحة الشيخ س…. والى فضيلة الشيخ ص
    نوجه بعض التساؤلات..والكلام للجارات..وافهموا يا حموات او كِنّات!!
    1. :حين تتنقل نساؤكم لتبديد الملل من حضن روتانا كليب الى ذارعي عرب أيدول فستار أكاديمي فهزي يا نواعم…هل تغضبون من أجل إنتهاك حرمات الله ؟؟وهل تعتبرون ولاة أموركم الذين يموّلون تلك القنوات- فاسدين و مُفسدين ؟؟ !!
    2. هل لديكم الجراة والرجولة من على منابركم السوداء للكلام عن حقيقة إسلام أصحاب روتانا وميلودي والإم بي سي والرعاة الرسميين الدائمين لمهرجانات وملتقيات المجون؟؟!
    الحق انني اعجب اشد العجب من مسلم بالغ عاقل يزعم انه من اصحاب الفكر المستنير ….ومع هذا ان يصفكم بشخصيات اسلامية ويحترم لحية أيّ منكم…. ولو جاور الكعبة ألف سنة؟!ا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *